المربع نت – يبحث البعض عن سيارة شانجان cs35 2021 في سوق المستعمل، ويتضح كونها معروضة للبيع ولكن بأسعار مُختلفة حسب السعر الذي يُشير إليه كل مالك، حيث يتم عرض السيارات بالحديث عن المواصفات مع ذكر الأسعار وطريقة الدفع حسب رغبة المالكين.

شانجان cs35 2021 مستعملة

يبحث البعض عن هذه السيارة في سوق المستعمل، وهي التي طرحتها شركة شانجان الصينية ضمن إنتاجها في الأسواق التي تعمل بها، ويشهد المستعمل بالآونة الأخيرة حالة من الإقبال من قِبل الكثيرين لانتقاء السيارات بما يتماشى معهم، حيث يُحدد كل فرد السيارة المُساعدة على تلبية الاحتياجات وبما يتلائم مع طبيعة القيادة والتفضيلات، وتكون شانجان cs35 2021 مُتوفرة لدى مَن يمتلك السيارة ويريد بيعها.

شانجان cs35 2021 للبيع مستعملة مع المواصفات والأسعار

شانجان cs35 2021 مستعملة

يضع سوق السيارات المستعملة العديد من الاختيارات أمام المُخطط للشراء، بما يجعله أكثر قدرة على صنع قراره الشرائي وبالأخص مع وضع السعر في الحسبان، فمع وجود الوفرة بالسيارات المعروضة للبيع فتكون الأسعار ليست واحدة، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل شخص لامتلاك السيارة حسب ميزانيته، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة سعر شانجان cs35 2021 مستعملة.

شانجان cs35 2021 مستعملة للبيع

كيف تجد شانجان cs35 2021 مستعمل؟

تطور التعامل في سوق السيارات على مر السنوات وهو ما ينطبق أيضاً على سائر المجالات، ومع التحول الرقمي المشهود في القطاعات المختلفة فالأمر يتحقق بسوق السيارات المستعملة، حيث أصبحت عمليات البيع والشراء بصورة إلكترونية بوجود المواقع المُتاحة على الإنترنت، وبالإضافة إلى تطبيقات تتوافق مع الجوالات والأجهزة الذكية، وتتخصص في تقديم خدمات ذات ارتباط وثيق بالسيارات.

شانجان cs35 2021 مستعمل

يختار كل فرد الطريقة المُفضلة في التسوق ما بين التسوق التقليدي أو الرقمي، وبحالة الرغبة بالاختيار الأول فيتوجه المُخطط للشراء ناحية المعارض لكي يسأل عن مواصفات وأسعار سيارة شانجان CS35 موديل 2021، وبالوقت ذاته قد يقوم بطلب تجربة قيادتها لضمان كونها السيارة المناسبة له، ومع قابلية إتمام الأمر بالطريقة الثانية باستخدام تطبيق إلكتروني.

داخلية شانجان cs35 2021 مستعملة

شانجان cs35 2021 مستعملة بالسعودية

تُفضل فئة كبيرة من الأفراد الطريقة الإلكترونية في البحث عن السيارات الجديدة أو المستعملة، والتي تكون عبر الدخول للمواقع أو التطبيقات المُتاحة وبها الخدمات التي من خلالها يُحقق كل فرد الهدف المنشود الخاص به، فمَن يسعى للتوصل لمالك سيارة مُعينة ويريد بيعها يجد ما يبحث عنه، وبالإضافة إلى رغبة البعض في الكشف عن متوسط الأسعار، وهو أيضاً ما يتحقق من خلال التطبيقات التي تعرض الأسعار.

شانجان cs35 2021 مستعملة بالسعودية

يتبيّن مع متابعة الأخبار المُتداولة حول سيارات العلامة الصينية كونها معروضة على تطبيق مستعمل، حيث هناك القسم الرئيسي للعلامة ويندرج منه الأقسام الفرعية ومن ضمنها شانجان CS35، كما يختار المستخدم الموديل الذي يريد مشاهدة إعلاناته بالضغط عليه، بما جعل الخطوة على نحو سهل وسريع مع قابلية التفاضو مع مالكي السيارات.

سيارة شانجان cs35 2021 مستعملة بالسعودية

كم سعر شانجان cs35 2021 مستعملة؟

يعتمد الأفراد على تطبيق مستعمل في حالة الرغبة بالتعرف على أسعار السيارات، وقد يضع أحدهم ميزانية ويُوجه بحثه تجاه السيارات التي تأتي في نفس النطاق، بحيث لا يزيد السعر عن ميزانيته، ويبدأ الأمر بالتسعير من قِبل المالكين بما يجعل نفس السيارة معروضة للبيع بأكثر من سعر، ومن المُلاحظ مساهمة الفئة بارتفاع السعر فعندما تكون السيارة بفئة عُليا يرتفع سعرها عن الفئات الأقل.

سعر شانجان cs35 2021 مستعملة

تساهم الحالة التي تكون عليها شانجان CS35 أو غيرها في سعرها بسوق المستعمل، فكلما كانت جيدة وبدون الأعطال يرتفع سعرها ولذلك يُنصح بحُسن استخدام السيارة وعدم استهلاكها إلى حد كبير بالأخص إذا كانت هناك نية لإعادة بيعها مستعملة، وبوجه عام يُمكن الحصول على هذه السيارة من إنتاج الصانع الصيني بسعر يبدأ من 45,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات شانجان 2023 بجميع فئاتها وشاملة الضريبة عند المجدوعي

سيارة شانجان cs35 2021 للبيع

ظهرت عن طريق مالكها الذي عرضها على تطبيق مستعمل، ويحتاج كل مالك لبيان التجهيزات الموجودة بسيارته مع الإشارة لسعرها، وهذا بما يُوجه الأفراد لاختيار السيارة المُتوافقة بمواصفاتها مع قائمة المواصفات الباحثين عنها في سوق المستعمل.

تستند شانجان cs35 2021 لبعض لمسات الصانع الصيني وعلى سبيل المثال فالمصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة شانجان cs35 2021 للبيع

تدعم السيارة خاصية الدخول بدون مفتاح، وبالدخول إليها فالمقاعد مُغطاة من الجلد كما تتوفر شاشة وسائط مع نظام للملاحة، وهذه السيارة بكاميرا خلفية وحساسات خلفية ضمن وسائل الحماية، كما أرفق المالك بيانات ممشى سيارته نظراً لاهتمام فئة من الأشخاص بمعرفته، وتكون السيارة بممشى 130,000 كم وسعرها 45,000 ريال سعودي.

سعر سيارة شانجان cs35 2021

شانجان cs35 2021 مستعملة بسعر 55,000 ريال سعودي

جاءت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر يختلف عن الإعلان السابق، وهي بفتحة سقف بانورامية وبخاصية الدخول بدون الاحتياج الضروري للمفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بتغطية من الجلد، وإذا كانت هناك حاجة لمزيد من المساحة فيُمكن طي المقاعد الخلفية، وتحدث المُعلن عن تجهيز مكيف الهواء ضمن داخلية سيارته وهو أوتوماتيكي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء.

شانجان cs35 2021 مستعملة

إن نوافذ السيارة كهربائية وتتوفر شاشة لعرض الوسائط، ومن حيث أنظمة الحماية فهناك مثبت للسرعة وبالإضافة إلى حساسات خلفية وكاميرا خلفية مع فرامل يد إلكترونية، وهذه السيارة بسعر 55,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول السعر المذكور، أي إذا كانت السيارة مُلائمة لأحدهم ويريد تخفيض سعرها فيُمكن حدوث ذلك بعد التواصل مع المالك وإجراء المفاوضات، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارة شانجان CS35 بلس 2023 في السعودية مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شانجان في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Changan CS35 Plus 2022 in Jeddah

قبل شهرين
غير محدد
جدة

شانجان CS35 2021 في جيزان

قبل 5 أشهر
غير محدد
جيزان

Changan CS95 2020 in Jeddah

قبل شهر
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل