المربع نت – يبحث البعض من مُتابعي أخبار السيارات عن سعر جيب ام جي 2020، وهي موجودة ضمن السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، حيث يعرض كل مالك سيارته وبتحديد السعر المطلوب للشراء.

سعر جيب ام جي 2020

تعتبر شركة ام جي من بين الشركات المُصنعة للسيارات من الصين، وتطرح بالأسواق العاملة بها على مستوى العالم سياراتها من تصنيفات من بينها الدفع الرباعي، ويتضح بالوقت الحالي أن هناك البحث عن سعر جيب ام جي 2020، مع الوضع بالاعتبار وجود الموديلات الأحدث من هذا الموديل السابق ذكره، ولكن يختار كل مُخطط للشراء الموديل الذي يجده مناسباً له، سواء من حيث الأسعار أو التجهيزات.

كم سعر جيب ام جي 2020 مستعملة؟ مع عرض مواصفات السيارة

سعر جيب ام جي 2020

يُمكن الكشف عن سعر جيب ام جي 2020 عن طريق البحث عن السيارة في سوق المستعمل، وعلى وجه الخصوص إذا كان الهدف الحصول على أفضل سعر للسيارة، حيث انخفاض الأسعار مع التوجه للحصول عليها وهي بحالة مستعملة، ومع مُتابعة الأخبار المنشورة حول هذه السيارة فيبدأ سعرها من 65,000 ريال سعودي.

سعر جيب ام جي 2020 بالسعودية

هل تبحث عن جيب ام جي 2020 مستعملة؟

يتوصل المالكون للسيارات لمَن يهتم باقتناء ما لديهم من سيارات عن طريق التطبيقات الإلكترونية، ويُحدد كل مالك سعر جيب ام جي 2020 حسب ما يريد، وهذا بما يتماشى مع العرض والطلب فمع ظهور السيارة للبيع فإذا كانت مُلائمة لأحدهم فيتواصل مع مالكها، سواء إذا كان السعر نهائياً أو يقبل التفاوض حوله، وتُشير قابلية التفاوض لتخفيض السعر عن المذكور من قِبل المالك.

جيب ام جي 2020 مستعملة

يستخدم العديد من الأشخاص تطبيق مستعمل لتحقيق المنفعة فالتطبيق يسمح بعرض الإعلانات بدون الحصول على رسوم إعلانية، وبالتالي من السهل عرض السيارات للبيع وبالوقت ذاته فمَن يبحث عن سعر جيب ام جي 2020 يُمكنه معرفته حيث تظهر كل سيارة وبجوارها السعر المطلوب للشراء، ومع وجود نفس السيارة بأكثر من إعلان فهذا يضع أمام الفرد البدائل والاختيارات.

مواصفات داخلية جيب ام جي 2020

سيارة ام جي rx8 موديل 2020

قام أحد المُعلنين بعرضها لكي تنضم إلى إعلانات سيارات العلامة الصينية في سوق المستعمل، وهناك القسم الخاص بهذه العلامة بما يُتيح إمكانية التعرف على كافة السيارات المعروضة للبيع من المالكين، وبالإضافة للأقسام الفرعية بما ينطبق على هذا الإعلان فهو عن ام جي rx8 بموديل 2020، أي يتيح تطبيق مستعمل أيضاً تصفح السيارات مع تحديد الموديلات حسب تفضيل كل مستخدم أو زائر.

سيارة ام جي rx8 موديل 2020

يتضح إذا نظرنا للتصميم الخارجي فهناك شعار الصانع الصيني يتوسط مُقدمة الشبك الأمامي، وهذا الشبك بشرائح أفقية مع مُلاحظة الاستناد إلى بعض الخطوط على غطاء المحرك، وبهذه الحالة يُصبح سعر جيب ام جي 2020 هو 65,000 ريال سعودي بوجود مساحة من التفاوض حول سعرها، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة ام جي rx8 موديل 2020 للبيع

ام جي RX8 2020 مستعملة للبيع

جاءت مرة أخرى من مُعلن بتطبيق مستعمل، وتتشابه في خارجيتها بوجود الشبك الأمامي كما أوضح المالك أنها بفتحة سقف من بين التجهيزات الخاصة بها، وبالإضافة إلى كون ام جي RX8 2020 تدعم خاصية الدخول بدون الاستخدام الضروري للمُفتاح، وبالدخول إليها فهي بعدد 3 صفوف مع دعم المقاعد لخاصية التدفئة، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

ام جي RX8 2020 مستعملة للبيع

تتزود داخلية السيارة بمكيف هواء خلفي، وفيما يخص نظام الدفع فهو خلفي حسب ما أشار إليه المالك، وتتشابه السيارة في سعرها مع الإعلان السابق أي يكون سعر جيب ام جي 2020 هو 65,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض، وكلما كان المُخطط للشراء على درجة أعلى من الجدية فتزداد رغبة المالك بالتخفيض.

شاهد أيضاً: ام جي RX5 الجديدة كشفوا عنها في الرياض وهذي اسعارها ونظرة سريعة عليها

ام جي RX8 2020 مستعمل بسعر 68,000 ريال سعودي

يؤثر ممشى السيارة في بعض الأحيان في تحديد سعر جيب ام جي 2020، حيث النظر إلى الممشى بكونه يعكس الاستهلاك بقياس المسافات التي قطعتها السيارة المعروضة للبيع، ولذلك يهتم البعض بذكر الممشى ضمن التفاصيل الواردة بالإعلانات مع ذكر السعر، وبالتطبيق على هذه السيارة من توقيع الصانع الصيني فهي بممشى 137,000 كم وسعرها 68,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

ام جي RX8 2020 مستعمل بسعر 68,000 ريال سعودي

جيب ام جي 2020 مستعملة للبيع في السعودية

إن المصابيح الأمامية بالسيارة عاملة بتقنية “LED”، كما ترتكز جيب ام جي 2020 على عجلات بمقاس 20 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط كهربائياً، وتسير المصابيح الخلفية على نفس نهج الأمامية أي مُزودة بتقنية “LED”، وهي بفتحة سقف بانورامية.

جيب ام جي 2020 مستعملة للبيع في السعودية

تدعم هذه السيارة الدخول الذكي بدون مفتاح، وبالدخول إليها فالسيارة بعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية تعديلها على نحو كهربائي، مع تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية وبذاكرة تخزين لحفظ إعدادات مقعد السائق، وهناك شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبخاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وفيما يخص النظام الصوتي فيتكون من عدد 8 سماعات.

مواصفات جيب ام جي 2020

كم سعر جيب ام جي 2020 مستعملة؟

تعتمد السيارة على محركها التيربو المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويعمل على توليد قوة 217 حصان مع عزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي.

سعر جيب ام جي 2020 مستعملة

تتزود ببعض وسائل الحماية من بينها نظام الثبات الإلكتروني ونظام الفرامل مانعة الانغلاق والنظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء، والسيارة بممشى 105,500 كم ويُصبح سعر جيب ام جي 2020 هو 75,000 ريال سعودي ومشاهدة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: أفضل جيب ام جي 7 راكب: إليكم مزايا rx8 2023 في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع ام جي بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل