المربع نت – تستعد هوندا للكشف عن سيارة رياضية جديدة في عام 2023 للاحتفال بالذكرى الـ 75 على تأسيسها، وفقاً لتصريحات نائب الرئيس الأول لهوندا أوروبا أثناء الكشف عن 3 سيارات كهربائية وهجينة للأسواق الأوروبية.

حيث بدأ توم جاردنر، نائب الرئيس الأول لهوندا أوروبا حديثة بأن العلامة كشفت للتو عن ثلاثة سيارات دفع رباعي كهربائية جديدة تستهدف القطاع الأكبر من سوق السيارات الأوروبية، ولكن لم تنسى هوندا محبين السيارات الرياضية حيث يزال هذا القطاع مهماً للعلامة التجارية اليابانية.

هوندا قد تكشف عن سيارة رياضية جديدة مشوقة للاحتفال بالذكرى 75 للعلامة

هوندا s2000

صرح جاردنر قائلاً “نحن نحب السيارات الرياضية. نحن نحب الأداء، ونحن ممتنون جداً لرد الفعل القوي الذي تلقيناه على أحدث طراز تايب آر بالأسواق، وهناك طلب كبير عليه، ولقد استمتعنا حقاً برؤيتها تحطم الرقم القياسي لحلبة نوربورغرينغ في الشهر الماضي، حيث يعد هذا جزء مهم من علامتنا التجارية”.

خليفة هوندا s2000

لمح جاردنر إلى طرح سيارة رياضية جديدة في عام 2023، حيث ذكر أن هوندا أطلقت موديل S2000 الأيقوني للاحتفال بالذكرى الـ 50 لتأسيس العلامة التجارية، وأن من المهم أن تفعل هوندا شيئاً مميزا ومماثل بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس العلامة.

هوندا s2000

لم يوضح جاردنر الكثير من المعلومات عن السيارة الرياضية المميزة التي تخطط لها العلامة للذكرى الـ 75، ولكن أشارت العديد من الشائعات السابقة إلى أن خطط هوندا لإطلاق خليفة رياضية جديدة لهوندا S2000 الشهيرة، وتزداد الاحتماليات خاصة مع توقف إنتاج NSX رسمياً بنهاية العام الماضي مما يتيح فرصة جديد لسيارة رياضية تمثل الجانب الرياضي من العلامة اليابانية وترضي محبين السيارات الرياضية حول العالم.

هوندا s2000 هوندا s2000 هوندا s2000

شاهد أيضاً:

المصدر: Autocar   

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل