المربع نت – تجعل مواصفات سوزوكي سياز 2023 الاقتصادية والعملية منها واحدة من السيارات والمفضلة من قبل الكثير من العملاء في السوق السعودي، وخاصة ممن يريدون سيارة تناسب القيادة اليومية داخل شوارع المدن المزدحمة، فتأتي السيدان الصغيرة لتوفر لهم حجم مناسب وكفاءة كبيرة في استهلاك الوقود ضمن مزايا أخرى لـ سوزوكي سياز 2023 سنعرضها لكم في هذا التقرير.

ما هي أبرز مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخارجية؟

نبدأ حديثنا بالتعرف على مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخارجية حيث تأتي للسوق السعودي كما ذكرنا كـ سيدان صغيرة تتميز بتصميم خارجي أنيق يجمع بين البساطة والعصرية، ويمكننا رؤية ذلك من خلال مقدمة السيارة العملية والتي تشتمل على شبك أمامي عصري يأتي باللون الأسود مع إطار كرومي يعزز من أناقتها، فيما يأتي الشبك السفلي بحجم أكبر باللون الأسود للمسة رياضية شبابية.

مواصفات سوزوكي سياز 2023 وأسعارها في السعودية تعرف عليها

مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخارجية

ويحيط بالشبك الأمامي مصابيح أمامية مسحوبة تعمل بتقنية الـ LED تأتي بتصميم عصري كما يوجد مصابيح ضبابية على جانبي الشبك السفلي تعمل على تحسين رؤية السائق على الطريق، كما تشمل التجهيزات الخارجية مرايا جانبية كهربائية يُدمج بها مؤشرات انعطاف، وترتكز السيارة على جنوط من الألمونيوم مقاس 16 بوصة.

مواصفات سوزوكي سياز 2023 من الامام

ونرى اللمسات الكرومية العصرية على مقابض الأبواب، وتوفر الفئة العليا في المجال بعض المزايا الإضافية مثل كشافات الضباب التي عمل بتقنية الـ LED، بالإضافة إلى إضاءة التوقف العلوية التي تأتي أيضاً من الـ LED، وتأتي النوافذ الأمامية والخلفية تعمل بشكل كهربائي.

مواصفات سوزوكي سياز 2023 من الخلف

وبالنسبة لأبعاد سوزوكي سياز 2023 فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول 4490 مم
  • العرض 1730 مم
  • الارتفاع 1475 مم
  • قاعدة العجلات 2650 مم
  • سعة الصندوق الخلفي 495 لتر

اقرأ أيضا سيارات سوزوكي اليابانية.. تعرف على قائمة السيدان والهاتشباك موديلات 2023 ومواصفات أداء كل سيارة

ما هي أهم مواصفات سوزوكي سياز 2023 الداخلية؟

وبالدخول إلى مقصورة السيدان الصغيرة، سنتمكن من التعرف على مواصفات سوزوكي 2023 الداخلية، حيث تتميز بتصميم داخلي أنيق وعملي يقدم مستوى كبير من الراحة للركاب، فهي تشتمل على صفين من المقاعد التي تتسع لأربعة ركاب مع كسوة من الجلد الصناعي الجيد، ويدعم مقعد السائق إمكانية التحكم في الارتفاع لتوفير راحة أثناء القيادة.

مواصفات سوزوكي سياز 2023 الداخلية المقاعد

وبالنسبة للتقنيات، فيتم تجهيز المقصورة بمستوى تقني جيد يوفر رفاهية للركاب على الطريق، فهي تشتمل على شاشة نظام ترفيهي مقاس 7 بوصة مع نظام صوتي مميز مكون من أربعة مكبرات للصوت ودعم تشغيل أسطوانات الـ CD ودعم الوسائط WMA بالإضافة إلى الملفات الصوتية MP3 مع دعمها لتقنية البلوتوث لاقتران الهاتف الذكي.

مواصفات سوزوكي سياز 2023 التقنية

ولمزيد من الراحة، تأتي مع نظام تكييف أوتوماتيكي أو يدوي حسب الفئة، كما تشتمل الداخلية على مرايا رؤية خلفية تدعم خاصية التعتيم التلقائي، بالإضافة إلى عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة الوظائف، وتأتي مع منافذ AUX و USB و منفذ 12 فولت.

ما هي مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخاصة بالأمان؟

مواصفات سوزوكي سياز 2023 الامان

وبالحديث عن مواصفات سوزوكي سياز 2023 التقنية، لنتعرف على أنظمة الأمان التي تأتي بها السيارة، والتي تُمكنها من تقديم مستوى جيد من الحماية على الطريق، وتشمل:

  • وسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي
  • نظام فرامل مانعة للانغلاق
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • مستشعرات خلفية للمساعدة في الركن
  • نظام مانع التشغيل
  • نظام تثبيت السرعة
  • قفل مركزي للأبواب عن بعد
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تنبيه صوتي عند الرجوع

اقرأ أيضا سوزوكي جراند فيتارا.. تعرف على أبرز التجهيزات وأسعار السيارة موديل 2023 في السعودية

ماذا عن مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخاصة بالأداء؟

محرك سوزوكي سياز 2023

للتعرف على مواصفات سوزوكي سياز 2023 الخاصة بأدائها على الطريق، يجب التعرف على على مواصفات المحرك الذي تستمد منه قوتها، فهي تستمدها من محرك بنزين رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5، ويستطيع توليد قوة تبلغ 103 حصان مع عزم دوران يبلغ 138 نيوتن.متر.

ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من أربعة سرعات موجه للعمل بنظام الدفع الأمامي، وتستطيع السيارة التسارع مع هذا المحرك من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في زمن قدره 14 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى حوالي 165 كلم/ساعة، بينما يبلغ معدل استهلاكها للوقود حوالي 16.6 كلم/لتر.

شاهد أيضا 

ما هي أسعار سوزوكي سياز 2023 في السوق السعودي؟

سعر سوزوكي سياز 2023 في السعودية

وبعد التعرف على جميع مواصفات سوزوكي سياز 2023، فإنه يُمكنك الحصول على السيدان الأنيقة في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة نجيب أوتو للسيارات حيث تأتي بالفئات والأسعار التالية:

  • سوزوكي سياز الفئة القياسية GL تأتي بسعر 58,075 ريال سعودي
  • سوزوكي سياز GLX تأتي بسعر 68,425 ريال سعودي

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لشركة نجيب أوتو الوكيل الحصري للصانع الياباني في السعودية للتعرف على أبرز الطرازات التي يقدمها في السوق السعودي وأهم مواصفاتها وأسعارها لعام 2023

وفي الختام، تعد شركة سوزوكي من أكبر صانعي السيارات في العالم، حيث حصلت على المركز الحادي عشر في قائمة أكبر شركات صناعة السيارات من حيث الإنتاج في العالم، كما أنها تمتلك تاريخ كبير يرجع لعام 1909، ما مكنها من اكتساب خبرة كبير تُرجمت في اعتمادية عالية وتقنيات حديثة في طرازاتها، وأنت هل تُفكر في الحصول على أحد سيارات سوزوكي كسيارتك القادمة؟ شاركنا رأيك..

اقرأ أيضا سيارات سوزوكي اليابانية.. تعرف على قائمة أسعار ومواصفات الأداء لسيارات الاس يو في موديلات 2023 في السعودية

المصدر: الموقع الرسمي لوكيل سوزوكي في السعودية شركة نجيب اوتو للسيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل