“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 1

المربع نت – استكمالاً لدورنا التوعوي في عالم السيارات.. يعمل فريق المربع نت على العديد من البرامج، حيث طُرحت حلقة جديدة من حلقات برنامج “مايك المربع” والذي يهتم بعرض آراء العامة في الشارع من العملاء داخل المملكة العربية السعودية، وطرح العديد من الأسئلة الكثيرة التي تدور في أذهاننا حول سوق السيارات بشكل عام، وإليكم تفاصيل الحلقة، وهي عن “وش سيارتك الآن؟ ندمت انك اشتريتها؟”.

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 2

وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟ وهل تنصح غيرك بشرائها؟ وكيف كانت خدمات ما بعد البيع من الوكالة؟

وش سيارتك

قبل الحديث عن تلك الأسئلة التي وجهها فريق برنامج “مايك المربع” في حلقته الثانية للعامة في الشارع السعودي، لابد من التأكيد بأن كافة الإجابات والآراء الخاصة بالعملاء ومالكي السيارات ما هي إلا محض آرائهم الخاصة بعد تجربة سياراتهم وتجربة خدمات ما بعد البيع من الوكلاء داخل السوق السعودي، وآرائهم في السيارة التي يمتلكونها الآن وهل هي صدق سيارة تلبي الإحتياجات الخاصة بمالكها أم ندم على شرائها.

آراء العملاء في سيارات لكزس

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 3

كانت الإجابات الخاصة بمالكي سيارات لكزس، تؤكد على عملية السيارة وفخامتها، وكونها تلبي كافة احتياجاتهم اليومية، كذلك الفخامة التي تتمتع بها سيارات لكزس، وخدمات البيع التي يوفرها الوكيل الحصري لها شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وأكدوا على أنها سيارة عملية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وينصحون غيرهم من المُقدمين على شراء سيارة جديدة بشراء سيارة العلامة اليابانية الفاخرة لكزس.

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 4

إقرأ أيضًا: تعرف على سيارات لينك أند كو الجديدة في زيارة لصالة عرض العلامة الصينية في شانجهاي #على_السريع

وكانت الإختلافات بين مالكي سيارات لكزس حول خدمات ما بعد البيع وتوفر قطع غيار سيارات لكزس في الوكالة، حيث أكد البعض على أن خدمات ما بعد البيع كانت ممتازة من الوكيل، فيما قال البعض أنه يقوم بعمل الصيانات الدورية وغيرها خارج الوكالة نظرًا للتكلفة المادية العالية عند الوكيل مقارنة بعمل الصيانات الدورية خارج الوكالة.

آراء العملاء في سيارات تويوتا

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 5

أكد عملاء تويوتا جميعًا على كونها العلامة الأكثر شهرة وانتشارًا في المملكة العربية السعودية، كونها توفر أسطولًا من السيارات متنوعة الفئات تلبي احتياجات كافة العملاء داخل المملكة، ومن ضمن السيارات التي ذُكرت في حلقة “مايك المربع” كانت:

تويوتا كامري

وتعد كامري واحدة من أشهر سيارات تويوتا في مختلفة الأسواق خاصة داخل المملكة العربية السعودية، والتي حققت مبيعات وصلت إلى 37,311 سيارة خلال العام الماضي 2022، وحققت بذلك المركز الأول كأكثر سيارة مبيعًا في السعودية.

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 6

إقرأ أيضًا: جي ايه سي امباو موديل 2024.. تعرف على المواصفات وأسعار السيارة #على_السريع

وأكد مالكوا تويوتا كامري على كونها سيارة اعتمادية تتمتع بتصميم رياضي جذاب وإمكانيات عالية نظرًا للفئة السعرية الخاصة بها، كما أشاروا إلى أن خدمات ما بعد البيع ممتازة من الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات، ونوه البعض منهم إلى أن أسعار قطع غيار السيارة في المتناول كونها ليس رخصية الثمن ولا هي غالية بشكل كبير، ونصحوا المُقدمين على شراء سيارة جديدة بشراء سيارة تويوتا كامري كونها سيارة اعتمادية بإمكانيات عالية.

تويوتا لاند كروزر

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 7

وبسؤال مالكي سيارات تويوتا لاند كروزر، أكوا جميعًا على كونها سيارة مميزة تلبي كافة احتياجاتهم اليومية وغيرها، فيما ظهر أيضًا خلال الحلقة سيارة تويوتا لاند كروزر الربع، كما اجتمعت آرائهم على ارتفاع صرفية الوقود في السيارة.

آراء العملاء في سيارة هيونداي سوناتا

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 8

أما عن السيارات الكورية الجنوبية، فهي تتمتع بانتشار كبير في أسواق الخليج العربي والسوق السعودي بوجه التحديد، وبسؤال مالكي سيارات هيونداي سوناتا عن السيارة وخدمات ما بعد البيع من الوكيل، كانت إجابات البعض منهم تدور حول كون السيارة عملية ومريحة لكن ندموا على شرائها بسبب خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانة والمتابعة، واختصرت إجاباتهم بأن الصيانة غالية بشكل مبالغ فيه، كذلك المواعيد غير المرتبة التي تتجاوز الشهر في بعض الأحيان لعمل الصيانة عند الوكيل، وأجابوا عن سؤال هل ينصحون غيرهم بشراء سيارة هيونداي سوناتا، أكد المعظم على شراء السيارة ولكن لا ينتظرون خدمات جيدة ما بعد البيع.

آراء العملاء في السيارات الصينية

سيارات ام جي

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 9

فضلًا عن شركات السيارات الصينية والعلامات التجارية المنتشرة في أرجاء المملكة بالتعاون مع العديد من الوكلاء المميزين، والتي من بينها سيارات ام جي الصينية والتي احتلت مركزًا ضمن قائمة السيارات الأكثر مبيعًا خلال العام المنصرم 2022 بمعدل مبيعات وصل إلى 13,174 سيارة.

وبسؤال مالكي سيارات ام جي، اجتمعت إجاباتهم حول تميز العلامة التجارية ضمن مجموعة السيارات الصينية المتوفرة في المملكة، كونها تتسم بالعملية والاعتمادية، كذلك أكدوا على تميز خدمات ما بعد البيع وتوفر قطع غيار السيارات لدى الوكيل.

إقرأ أيضًا: “وش رايك في السيارات الصينية؟ تشتريها؟”.. تعرف على آراء العملاء عن السيارات الصينية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع

شيري أريزو 6

“وش سيارتك؟ وهل ندمت انك اشتريتها؟”.. تعرف على آراء العملاء في سياراتهم الحالية في السعودية مع برنامج #مايك_المربع 10

أكد مالكي سيارة شيري أريزو 6 على كونها سيارة اعتمادية واقتصادية وفي فئة سعرية ممتازة، ولكن اختلفوا حول جودة السيارة والمواد المستخدمه فيها، حيث أكد البعض على أنها جيدة في تلك الفئة السعرية التي تُقدم فيها السيارة، فيما أشار البعض عن ردائتها مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى غير الصينية.

شاهد أيضًا: اكثر 10 سيارات مبيعاً في سلطنة عمان عام 2022 #مبيعات السيارات

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة