المربع نت – كشفت هوندا عن سيارة كروس أوفر كهربائية بالكامل باسم e: Ny1، والتي تعد ثاني سيارة كهربائية بالكامل للعلامة في الأسواق الأوروبية، مع تميزها بالعديد من التجهيزات الجديدة والمتقدمة بالإضافة إلى تصميم خارجي انسيابي يتشابه مع هوندا HR-V.

بالرغم من تشابه التصميم الخارجي لسيارة هوندا e: Ny1 مع طراز HR-V، إلا أن العلامة اليابانية تشير أن السيارة الكهربائية الجديدة تستخدم منصة بناء مختلفة تماماً تم تصميمها للسيارات الكهربائية باسم e: N Architecture F، والتي توفر مركز ثقل منخفض لسيارة e: Ny1 مع خطوط ديناميكية أسفل السيارة لتعزيز انسيابية وأداء الكروس أوفر الجديدة كلياً.

هوندا تكشف عن e: Ny1 الكهربائية 2023 في أوروبا بمدى حركة يصل إلى 412 كيلومتر

تصميم هوندا e: Ny1 الجديدة كلياً

هوندا e: Ny1

تظهر هوندا e: Ny1 بطابع هجومي بفضل تصميم المصابيح الأمامية مع إضاءة LED نهارية بتصميم مميز، وتأتي السيارة بعجلات رياضية بقياس 18 إنش، مع خطوط تصميمية انسيابية تمتد من مقدمة السيارة وصولاً إلى المقطع الخلفي حيث نشاهد المصابيح الخلفية المتصلة بشريط ضوئي LED بتصميم مبتكر.

داخلية هوندا e: Ny1

عند النظر على تصميم الداخلية نشاهد الشاشة الوسطية الكبيرة المقدمة بقياس 15.1 إنش لنظام المعلومات الترفيهية الجديد من هوندا، مع لوحة عدادات رقمية مدمجة بتصميم لوحة القيادة، وتشير هوندا أن e: Ny1 تتميز بالكثير من المساحات الداخلية الكبيرة بفضل منصة البناء الجديدة للسيارات الكهربائية.

هوندا e: Ny1

محرك هوندا e: Ny1 الكهربائي

حصلت هوندا e: Ny1 على محرك كهربائي مثبت في مقدمة السيارة يعمل على توليد قوة 201 حصان مع 310 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك ببطارية بسعة 68.8 كيلووات في الساعة، توفر قدرة الشحن السريع من 10-80% في 45 دقيقة فقط، مع توفير مدى حركة 412 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

موعد إطلاق هوندا e: Ny1 بالأسواق والسعر المتوقع

لم تكشف هوندا بعد عن أسعار كروس أوفر e: Ny1 الكهربائية بعد، ولكن تشير التوقعات أن تقدم بسعر يبدأ من 32 ألف جنيه إسترليني (149.6 ألف ريال)، على أن تصل إلى الأسواق الأوروبية في الأشهر المقبلة قبل نهاية هذا العام.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هوندا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هوندا

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل