فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 1

المربع نت – دشنت فورد الجيل الرابع الحالي لسيارة اكسبيديشن في 2017 كموديل 2018 وحققت السيارة نجاحاً جيداً في الأسواق العالمية، ولكن الآن حان الوقت لتجديد الـ SUV العضلية وطرح جيل خامس جديد لها للمنافسة بشكل أفضل في هذه الفئة.

وبالفعل رصدت العدسات التجسسية سيارة فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً أثناء اختباره في الطرق العامة لأول مرة.. واحتفظت السيارة بتصميمها الضخم المهيب، مع تمويهات كثيفة خاصة على التصميم الأمامي والخلفي لإخفاء التحديثات الواسعة هناك.

فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 2

فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 3

ما هي التحديثات المتوقعة لاكسبيديشن؟ 

ويبدو أن السيارة ازدادت ارتفاعاً مقارنة بالسابق، مع ازدياد حجم المقصورة، وتعديل شكل المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي.. كما يبدو أن السيارة ستحصل على خلفية جديدة ولكن من المستحيل التعرف على التفاصيل الدقيقة من بين التمويهات.

من الواضح أن فورد اكسبيديشن الجديدة مستمرة بمحركات احتراق داخلي وهو خبر إيجابي لعشاق سيارات البنزين، ولكن لا توجد تفاصيل عن محركات الجيل الخامس بعد، مع العلم أن الموديل الحالي معتمد على محرك 3.5 لتر 6 سلندر ايكوبوست المقترن بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 4

لا يزال الوقت مبكراً على التدشين..

ومن المتوقع تدشين اكسبيديشن الجديدة خلال العام القادم مع طرحها في الأسواق كموديل 2025، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات عنها فور توافرها.

فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 5  فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 6 فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 7 فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 8  فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 9 فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 10 فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 11 فورد اكسبيديشن 2025 الجيل الخامس الجديد كلياً يظهر لأول مرة أثناء اختباره 12

مصدر الصور التجسسية: موتور1

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات الجزيرة فورد لينكون
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة