انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه هي سيارة من نوع الاس يو في، من السيارات الفاخرة التي تلمس فخامتها في أدق التفاصيل التي لن تمل من اكتشافها يوما بعد يوم، هنا لمحة على بعض ما تقدمه السيارة من مزايا ذكية للراحة والسلامة.

المصابيح الأمامية

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 2

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 1

تأتي المصابيح الأمامية بتقنية الإضاءة ليد متعددة الأشعة MULTIBEAM التي تقوم بتوزيع الإضاءة بشكل محكم وبدقة عالية للضوء العالي، دون مضايقة مستخدمي الطريق الآخرين، وبها ميزة النطاق الفائق ULTRA RANGE، فيما يقوم نظام الضوء النشط Active Light في تكييف الإضاءة عند الانعطاف من أجل توسيع مجال الرؤية.

مزايا التحكم في شاشة المعلومات والترفيه

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 3

لديك الشاشة الثنائية المتطورة للعدادات مع شاشة المعلومات والترفيه المميزة بالكثير من المزايا الذكية في نظام التشغيل MBUX، ومنها سهولة التحكم بها، سواء عن طريق الأوامر الصوتية حيث يمكنك صياغة الأوامر ثم تنفيذها باستخدام إدخال صوتي واحد، والميزة الثانية في التحكم هي قدرة النظام على استشعار حركة اليد التي تتحكم في الشاشة بداية من اللحظة التي تسبق اللمس، ومعرفة من الذي طلب الإعداد، السائق أم الراكب الأمامي، ومن ثم تتهيء لعرض الإعدادات المطلوبة والاستجابة بسهولة.

نظام الملاحة بالواقع المعزز

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 4

نظام الملاحة في سيارة مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه بعيد عن التقليدي، فإلى جانب خرائط الملاحة العادية، لديك نظام ملاحة بتقنية الواقع المعزز، حيث يستخدم النظام كاميرات السيارة المحيطية وبيانات الموقع الجغرافي GPS من أجل أن تريك اتجاه الانعطاف التالي في عرض حي لما تراه السيارة أمامك من خلال شاشة نظام المعلومات والترفيه.

مزايا الراحة والدلال

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 5

حزمة ENERGIZING Package Plus تهيء الجو لإنعاش السائق وجعله متيقظا لفترة طويلة أثناء القيادة من خلال التحكم في درجة حرارة المقصورة، كما توفر راحة القيادة من خلال تدفئة وتبريد وتدليك المقاعد الأمامية، إضافة إلى نظام إضاءة محيطية ونظام تنقية الهواء والتعطير.

الأنظمة المتطورة لمساعدة السائق

مرسيدس AMG GLE 53 2023: أبرز المزايا الذكية في الاس يو في الكوبيه 6

تأتي مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه مع حزمة Driving Assistance Package Plus التي تتضمن أنظمة متقدمة لمساعدة السائق بما في ذلك نظام تثبيت السرعة المتكيف مع ميزة إبقاء مسافة آمنة وميزة التوقف والانطلاق، ونظام مساعد تبديل المسار النشط الذي يشمل ميزة التحذير من الخروج ومساعدة التحكم في التوجيه والتعرف على إشارات المرور ونظام مراقبة المنطقة العمياء النشط وتحذير من الاصطدام في حركة المرور الخلفية وتحذير التصادم الأمامي مع ميزة الفرملة في حالات الطوارئ. وميزة التنبؤ المسبق بوقوع الحادث -لا قدر الله- ثم المسارعة بتوفير الحماية المناسبة للركاب من إحكام ربط أحزمة الأمان مسبقا وتعزيز قوة الفرملة في حال التصادم الخلفي مع تعزيز الحماية الخلفية.

وفي عملية الركن لديك حزمة Parking Package التي ترشدك إلى مكان الركن وطريقة الركن، أو يمكنك أن تدع نظام Active Parking Assist ليقوم بعملية الركن التلقائي.

للتعرف على سعر مرسيدس AMG GLE 53 كوبيه في السعودية وحجز تجربة قيادة: اضغط هنا

• تابع المربع نت على تويترواليوتيوب وترقب تجربة السيارة 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس CLA 45 AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل يوم
282,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس CLS 53 AMG PKG موديل 2023 (جديد)

قبل يوم
375,000 ريال سعودي
الخبر

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 3 ساعات
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل