المربع نت – حلّت كارثة بمصنع مرسيدس في مدينة Sindelfingen الألمانية يوم الخميس، مع ولوج رجل مسلح لساحة تجميع السيارات وضربه بالرصاص لعاملين وقتلهما على الفور، والدافع وراء الجريمة يظل غامضاً للوقت الحالي.

وأشارت التقارير المحلية أن الضحايا كانا رجلين بعمر 44 عاماً، أحدهما تم نقله للمستشفى في محاولة يائسة لإنقاذه قبل وفاته إثر جراحه العميقة.. ويبدو أن الرجل المسلح استهدف رئيس خط الإنتاج في المصنع.

مرسيدس تعلق إنتاج اس كلاس وEQS في أحد مصانعها بعد مقتل عاملين إثر هجوم مسلح

جريمة غير تقليدية في ألمانيا

مرسيدس تعلق إنتاج اس كلاس وEQS في أحد مصانعها بعد مقتل عاملين إثر هجوم مسلح 7

هذا النوع من الجرائم نادر في ألمانيا بسبب الإجراءات الأمنية الصارمة التي تقيد توافر الأسلحة في البلاد، ويبدو أن فريق الأمن التابع للمصنع تمكن من القبض على القاتل المسلح وتقييد حركته حتى وصول الشرطة، ويبدو أن المسلح نفسه لم يقاوم القبض عليه بعد قتل الرجلين في المصنع.

وأعلنت مرسيدس عن إيقاف عمليات إنتاج سيارات اس كلاس وEQS الكهربائية في مصنع Factory 56 الذي وقعت فيه الجريمة لعدة أيام، مع العلم أن المصنع يوظف أكثر من 35 ألف عامل.. وأصدرت مرسيدس تصريحاً تعبر فيه عن صدمتها وأسفها على مقتل العاملين، وعن دعمها لأسر الضحايا.

مرسيدس تعلق إنتاج اس كلاس وEQS في أحد مصانعها بعد مقتل عاملين إثر هجوم مسلح 8 مرسيدس تعلق إنتاج اس كلاس وEQS في أحد مصانعها بعد مقتل عاملين إثر هجوم مسلح 9

المصدر: الشرطة الألمانية

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل