لكزس GX

المربع نت – كشفت لكزس عن أول صور تشويقية للجيل الثالث والجديدة كلياً من GX، والتي حصلت على لغة تصميم جديدة كلياً مع العديد من الخطوط العضلية التي تظهر بالصور التشويقية، ومن المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن الجيل الثالث من لكزس GX خلال الأسابيع القادمة.

تصميم لكزس GX موديل 2024

تظهر الصورة التشويقية لمقدمة السيارة تطور كبير في هوية لكزس GX، والتي تعتمد على العديد من الخطوط القوية البارزة على غطاء المحرك، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الجديدة التي تتشابه في تصميمها مع لكزس LX الفاخرة الأكبر حجماً، وتظهر الشبكة الأمامية بدون لمسات من الكروم باللون الأسود اللامع.

لكزس GX 2024 الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى بصور تشويقية بتصميم قوي 1

تكشف لنا الصور التشويقية أيضاً عن نبذه بسيطة من الخطوط التصميمية الجانبية لسيارة لكزس GX، ومن خلال النظر على أقواس العجلات الأمامية يمكننا توقع أن الجيل الثالث من لكزس GX سوف يحصل على هوية تصميمية جديدة مع العديد من الخطوط العضلية بمقدمة السيارة وعلى جانبيها.

لكزس GX

لم تكشف لكزس عن العديد من التفاصيل بشأن الجيل الثالث، ولكن يمكننا من الصورة الإضافية لتصميم غطاء الصندوق الخلفي أن نشاهد مصابيح جديدة تتصل معاً من خلال شريط ضوئي LED، وتشير التوقعات أن الجيل الثالث سوف يحصل على المزيد من أنظمة الأمن والسلامة مع نظام معلومات ترفيهية متقدم جديد، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الفاخرة التي اعتدنا عليها من شركة لكزس.

لا توجد الكثير من المعلومات المتوفرة بالوقت الحالي عن الجيل الثالث والجديد كلياً من لكزس GX، ولكن نتوقع أن نعرف المزيد من المعلومات خلال الأسابيع القادمة عند الكشف الرسمي عن الـ SUV الفاخرة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: لكزس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

لكزس GX 2015 في الباحة

قبل 6 ساعات
125,000 ريال سعودي
جدة

لكزس GX 2015 في بريدة بسعر 140 ألف ريال سعودي

قبل 3 أيام
140,000 ريال سعودي
بريدة

لكزس GX 2016 في بريدة اسود ملكي

قبل أسبوعين
95,000 ريال سعودي
بريدة

لكزس GX 2021 في الدمام

قبل 3 أشهر
غير محدد
الدمام

مقالات ذات علاقة