المربع نت – يسأل البعض عن سعر سيارة mg hs موديل 2023 وهي التي جاءت من خلال العلامة الصينية، وتتوفر السيارة بفئتين بما جعل السعر يتوقف حسب الفئة التي يختارها الفرد، وبما جعل المواصفات أيضاً ليست واحدة.

سعر سيارة mg hs موديل 2023

قامت الشركة الصينية بطرح هذه السيارة ضمن السيارات التابعة لها من تصنيف الدفع الرباعي، وتكون مُتوفرة في السوق السعودي عن طريق الوكيل الرسمي، وهي مجموعة تأجير التي يُمكن من خلالها الحصول على سيارات ام جي، ويرغب البعض بالكشف عن سعر سيارة mg hs موديل 2023، ومع تتبع هذا الأمر فالسعر يختلف وفقاً للفئة المُختارة.

كم سعر سيارة mg hs موديل 2023 بالسعودية؟ مع أبرز التجهيزات

فئات وأسعار سيارة ام جي hs 2023

تلجأ العلامات المُصنعة للسيارات في كثير من الأحيان لتقديم إنتاجها بما لا يعتمد على فئة واحدة، وهو ما ينطبق على هذه السيارة بما جعل سعر سيارة mg hs غير مُتشابه حسب الفئة، ونُشير إلى الفئتين حسب آخر الأسعار الواردة لنا على النحو التالي:

سعر سيارة mg hs موديل 2023 بالسعودية

كم سعر سيارة mg hs موديل 2023؟

  • سعر سيارة mg hs فئة كومفورت هو: 89,065 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • سعر سيارة mg hs فئة لكجري هو: 106,430 ريال سعودي، وهذا بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

إن اختلاف الفئات يؤدي لطرح السيارات على نحو غير مُتشابه بصورة تامة بالمواصفات، وبرؤية هذه السيارة التي طرحتها العلامة الصينية فتستند لبعض لمسات ام جي سواء على مستوى جوانب التصميم أو الإمكانيات.

سيارة سيارة mg hs موديل 2023

كما تجدر الإشارة على الرغم من وجود الاختلافات بالمواصفات إلا أن السيارة مطروحة بنفس المحرك مع عدم الاختلاف بنظام الدفع ما بين الدفع الثنائي أو الدفع الرباعي، وبعد تناول سعر سيارة mg hs موديل 2023 فيعرض لكم موقع «المربع نت» نبذة سريعة للسيارة بأبرز تجهيزاتها.

داخلية سيارة mg hs موديل 2023 وفتحة السقف البانورامية

سيارة سيارة mg hs موديل 2023

يتوسط شعار ام جي مُقدمة السيارة مع وجود الشبك الأمامي وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال لجانب العجلات فالسيارة ترتكز على عجلات من الألومنيوم وبمقاس 18 بوصة وهذا التجهيز السابق ذكره ينطبق على فئتي ام جي hs 2023، ويُمكن التعبير عن أبعاد السيارة على النحو التالي:

سيارة سيارة mg hs موديل 2023

  • الطول: 4,574 مم.
  • العرض: 1,876 مم.
  • الارتفاع: 1,685 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,720 مم.

تحتوي السيارة على صدام أمامي مُلون، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي كما تدعم خاصية التدفئة مع إمكانية الطي وبإشارات الانعطاف، ومن الجهة الخلفية فهناك الجناج ضمن عناصر تصميم خارجية ام جي hs 2023، ومن بين أوجه عدم التشابه تزود الفئة العُليا ” لكجري” بأن الباب الخلفي “الشنطة” كهربائية.

سعر ام جي hs 2023

كيف تبدو داخلية سيارة mg hs موديل 2023؟

تنعكس لمسات الصانع الصيني في التصميم الداخلي، ويبدأ الأمر بالدخول للسيارة حيث وجود فتحة السقف البانورامية الكهربائية، وهذا التجهيز يوجد بالفئة العُليا، وهذا قد يُفسرر عدم التشابه في سعر سيارة mg hs موديل 2023، ومع رؤية المقود فهو بوظائف مُتعددة وبتغطية من الجلد، وبالانتقال للمقاعد فتتسع داخلية السيارة لعدد 5 مقاعد.

داخلية سيارة mg hs موديل 2023

إن المقاعد مُغطاة من الجلد بما يتوفر بفئتي ام جي hs 2023 مع إمكانية التحكم في ضبط المقعد الخاص بالسائق على نحو 6 اتجاهات بصورة كهربائية، كما تختلف طريق تعديل مقعد الراكب حسب الفئة التي يختارها الشخص ما بين الضبط بصورة أوتوماتيكية أو يدوية، وإذا كانت هناك حاجة لمزيد من المساحة فمن المُمكن الاستعانة بطي المقاعد الخلفية بنسبة 40/60.

تصميم داخلية سيارة mg hs موديل 2023

النظام الترفيهي في سيارة mg hs موديل 2023

تتزود السيارة بمكيف هواء أوتوماتيكي بتحكم ثنائي وبمكيف هواء خلفي، وبالانتقال إلى شاشة العدادت فهي بمقاس    12.3 بوصة لكي تعرض المعلومات والبيانات التي ترتبط بالقيادة، وبالانتقال لجانب النظام الترفيهي فهو مع شاشة بمقاس 10.1 بوصة مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ومن المُلاحظ وجود عدد 2 منفذ “USB”.

النظام الترفيهي في سيارة mg hs موديل 2023

تدعم سيارة mg hs موديل 2023 الراديو بالموجات الصوتية ” AM و FM”، وفيما يتعلق بالنظام الصوتي بوجه عام فيتكون من عدد 6 سماعات وهذا بما يوجد بالفئتين، وبالإضافة إلى خاصية البلوتوث التي يُمكن عن طريقها توصيل الجوالات.

شاهد أيضاً: اكثر 10 سيارات مبيعاً في سلطنة عمان عام 2022 #مبيعات السيارات

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة mg hs موديل 2023

يعتبر هذا الجانب من بين نقاط التشابه بين فئتي السيارة كما تمت الإشارة، ولكن كما يختلف سعر سيارة mg hs موديل 2023 حسب الفئة، فعلى نفس النحو لا يتشابه نظام الدفع بالسيارة، فتكون فئة كومفورت بنظام دفع ثنائي ثُم يصبح نظام الدفع رباعياً بفئة لكجري.

سعر سيارة mg hs موديل 2023

تعتمد السيارة على محركها التيربو الذي يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 225 حصان وبعزم دوران يبلغ 360 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مُكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع ثنائي أو رباعي، وتكون السرعة القصوى 210كم/ س مع سعة خزان الوقود 55 لتر.

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة mg hs موديل 2023

أنظمة الأمن في سيارة mg hs موديل 2023

تحتوي السيارة على بعض الوسائل التي تسعى نحو تدعيم أمن الأشخاص، وعلى سبيل المثال هناك وسادة هوائية ناحية السائق مع وسادة ناحية الراكب وبالإضافة إلى ستائر هوائية جانبية، وهذه الوسائد الهوائية ذات فعالية كبيرة في تفادي أثر التصادم أو العمل على تقليل حدته وشدته، كما تكون سيارة mg hs موديل 2023 بكاميرا خلفية لتقديم قراءة أفضل لحالة الطريق.

أنظمة الأمن في سيارة mg hs موديل 2023

ينضم أيضاً لوسائل الحماية نظام الثبات الإلكتروني مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، والسيارة بنظام تحذيري بشأن تغيير المسار مع مثبت للسرعة، وهذا مع نظام الكشف عن المنطقة العمياء ونظام التحكم بالمساعدة على صعود المرتفعات، ومن المُحتمل جلوس الأطفال بداخل السيارة ولذلك هناك المثبت الخاص لمقعد الطفل.

اقرأ أيضاً: ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع ام جي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

MG HS Trophy 2020

قبل 4 أسابيع
54,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2021 في الرياض بسعر 46 ألف ريال سعودي

قبل أسبوع
46,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2020 في الرياض بسعر 52 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
52,000 ريال سعودي
الرياض

ام جي HS 2021 في جيزان

قبل شهرين
غير محدد
جيزان

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل