للبيع بي ام 2016 مستعملة بالسعودية مع سعر الفئة السابعة

المربع نت – يهتم البعض من مُتابعي أخبار السيارات بالوصول إلى إعلانات للبيع بي ام 2016 مستعملة، وهذا مع التخطيط لامتلاك سيارات الصانع الألماني بقصد التوصل لمالكي السيارات الراغبين في بيعها، وهنا تحدث عمليات التفاوض لأجل إتمام عمليات البيع والشراء.

للبيع بي ام 2016 مستعملة

تُشير محركات البحث إلى اهتمام فئة ليست بالقليلة من الأفراد بالحصول على سيارات بي ام دبليو من سوق المستعمل، وعلى وجه الخصوص بالسعي نحو العثور على إعلانات للبيع بي ام 2016، حيث يُحدد الشخص الموديل الذي يريد الحصول عليه على نحو مُسبق، وتكون عملية التحديد بما يتماشى مع طبيعة القيادة والاحتياجات، حيث تنعكس هذه الأمور في القرارات الشرائية بما يجعل السيارة المناسبة لشخص ليست بالضرورة أن تتناسب مع غيره.

للبيع بي ام 2016 مستعملة بالسعودية مع سعر الفئة السابعة 1

للبيع بي ام 2016 مستعملة

يستخدم المالكون للسيارات مواقع الإنترنت بجانب التطبيقات الإلكترونية، وهذا من أجل إتمام عمليات البيع والشراء حيث أصبح سوق المستعمل على نحو إلكتروني، فيعرض كل شخص السيارة التي يمتلكها ويريد بيعها وإذا وجدها أحد الباحثين عنها جيدة فيتواصل مع مالكها، ولذلك يكون من السهل التوصل إلى مَن يُقدم سيارات الصانع الألماني مستعملة.

للبيع بي ام 2016 مستعملة بالسعودية

أين تجد للبيع بي ام 2016 مستعملة؟

توجد الكثير من الطُرق التي يُمكن من خلالها مشاهدة إعلانات للبيع بي ام 2016، سواء باستخدام محرك البحث “جوجل” على سبيل المثال، أو باستخدام تطبيق يتوافق مع الأجهزة الذكية والجوالات، وبالبحث حول إنتاج العلامة الألمانية فظهرت سياراتها على تطبيق مستعمل، حيث يُقدم التطبيق ميزة الإعلان بدون الحاجة لدفع رسوم إعلانية من جانب المُعلن، وبذلك يضع كل شخص السيارة الذي يحرص على بيعها ثم تصل لشريحة الباحثين عنها.

سيارات للبيع بي ام 2016 مستعملة

تُعرض السيارات على اختلاف العلامات التجارية، ومن المُلاحظ أيضاً إمكانية البحث وفقاً للموديل المُفضل لزائر أو مستخدم تطبيق مستعمل، ومن الأمور الجيدة أن إعلانات للبيع بي ام 2016 تكون مع توضيح أسعارها بجوار كل سيارة.

داخلية سيارة بي ام دبليو 2016

بي ام دبليو X5 2016 مستعملة

تأتي هذه السيارة من بين السيارات التي طرحتها العلامة الألمانية في الأسواق، وظهرت في سوق المستعمل من قِبل مالكها الذي يريد بيعها، وتكون طريقة عرض أي سيارة للبيع بوضعها ضمن الإعلانات مع تحديد السعر المطلوب للحصول عليها، وبالنظر إلى التصميم الخارجي في بي ام دبليو x5 موديل 2016 فيُمكن ملاحظة وجود الخطوط على جانبي السيارة، والوصول لمشاهدة صفحة الإعلان بالضغط هنا.

بي ام دبليو X5 2016 مستعملة

تتزود السيارة بشبك أمامي تتميز به الكثير من سيارات بي ام دبليو هو الذي يكون على هئية كلية، ويحرص البعض على الكشف عن ممشى السيارة المستعملة قبل الحصول عليها ولذلك يُشار إلى الممشى بإعلانات للبيع بي ام 2016، وهذه السيارة بممشى 130,000 كم بقابلية الحصول عليها بسعر 125,000 ريال سعودي.

سعر بي ام دبليو X5 2016 مستعملة

كم سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2016؟

تنضم إلى سيارات للبيع بي ام 2016 في سوق المستعمل، ومع اختلاف السيارة المعروضة يختلف أيضاً السعر، وهو ما يضع المُخطط للشراء أمام وفرة من السيارات لكي يُحدد منها الذي يتوافق معه سواء من حيث المواصفات والأسعار، حيث لا يتشابه الجميع في الميزانية ومن هذا المُنطلق يكون انتقاء السيارة التي يكون سعرها لا يتخطى ميزانية الشخص، ولرؤية صفحة إعلان بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 اضغط هنا.

شاهد أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 الجديدة “تقرير ومواصفات واسعار” BMW 7-Series

عمل المالك على بيان بعض التجهيزات وعلى سبيل المثال بالدخول للسيارة فالمقاعد بخاصية التدفئة والتهوئة، ومن أكثر الأشياء الواضحة في داخلية السيارة وجود شاشات خلفية ضمن العناصر التي حرص على وضعها الصانع الألماني بالسيارة، وعلى نفس النحو السابق ذكر المالك ممشى سيارته بالمعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 بممشى 179,000 كم وسعرها 146,000 ريال سعودي.

بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 مستعملة بالسعودية

بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 مستعملة بالسعودية

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن بسعر يختلف حسب ما أشار إليه مالكها، ومن حيث المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”، كما تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية، ومن حيث داخليتها فالمقاعد تدعم التهوئة والتدفئة مع خاصية التدليك، كما يتوفر بروجكتور للزجاج الأمامي بما يساعد على زيادة تركيز السائق وتقليل التشتت، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سعر بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

تشترك داخلية السيارة مع الإعلان السابق بتوفر شاشات للمقاعد الخلفية، كما تحدث المُعلن عن النظام الصوتي في بي ام دبليو الفئة السابعة 2016 وهو الذي يأتي من خلال شركة هارمان كاردون، والتي تكون من بين الشركات التي لها التواجد القوي في عالم الصوتيات، وهذه السيارة تدعم الركن الذاتي وتحتوي على كاميرات 360 درجة من بين وسائل الأمن، وبهذه الحالة تُصبح الفئة السابعة من بين إعلانات للبيع بي ام 2016 بسعر 150,000 ريال سعودي.

داخلية سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2016

للبيع بي ام 2016 الفئة السابعة بسعر 175,000 ريال سعودي

تستند السيارة لبعض أنظمة الحماية حسب ما ذكره المالك، ومن ضمنها نظام تحديد المسار وبالإضافة إلى مراقبة المنطقة العمياء، ومن حيث التصميم الخارجي فهي تشترك مع نفس الفئة بالإعلان السابق فالمصابيح مُزودة بتقنية “LED” كما تحتوي على فتح سقف بانورامية، وبالدخول إلى السيارة فهناك إضاءة داخلية بألوان مُتعددة من بين التجهيزات التي حرصت على وضعها العلامة الألمانية بالسيارة، والدخول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

للبيع بي ام 2016 الفئة السابعة بسعر 175,000 ريال سعودي

هناك شاشات للمقاعد الخلفية بالسيارة كما يتوفر بالأمام منفذ “USB و “AUX”، كما تحدث المُعلن عن محرك السيارة وناقل الحركة فهذا الإعلان يندرج بقائمة إعلانات للبيع بي ام 2016 الفئة السابعة بمحرك بنزين ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، وفيما يرتبط بالممشى فهو 124,000 كم على أن تكون السيارة بإمكانية الشراء وسعرها 175,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو X5 M تحصل على حزمة تعديلات بقوة 730 حصان من مانهارت الألمانية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة بي ام دبليو في المملكة العربية السعودية

موقع شركة هارمان كاردون

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة