المربع نت – ترغب مجموعة من الأفراد شراء سيارات اودي 2018 مستعملة، وتكون هذه الخطوة بالوصول لمالكي السيارات الذين لديهم الاهتمام ببيعها، من خلال استخدام الإنترنت حيث يعرض كل مالك سيارته بتحديد مواصفاتها وسعرها.

سيارات اودي 2018 مستعملة

تبحث فئة كبيرة من الأفراد عن توقيع العلامة الألمانية في سوق المستعمل، وهذا مع المزايا المُرتبطة بتجارة المستعمل حيث الاختلاف بسيارات العلامات التجارية المعروضة للبيع، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل فرد لاقتناء السيارة التي تتوافق مع متطلباته ونمط قيادته، وعلى الرغم من توفر السيارات الجديدة إلا أن البعض يجعل الأولوية لموديلات أخرى، وهو ما ينطبق على الاهتمام بمتابعة أخبار سيارات اودي 2018.

اودي 2018 للبيع مستعملة في السعودية بالأسعار والمواصفات

سيارات اودي 2018 مستعملة

يُعرف سوق المستعمل بالأسعار التي تكون مناسبة إلى حد ما، وهذا بالمقارنة مع نفس السيارات وهي جديدة وفيما يخص أسباب الانخفاض فهذا لا يعني كون السيارات بحالة ليست جديدة أو تحتوي بالضرورة على الأعطال، ولكن من المعروف خلال بيع وشراء السيارات حدوث انخفاض بالأسعار مع إعادة بيع السيارة مرة أخرى.

سيارات اودي 2018 مستعملة بالسعودية

شراء اودي 2018 مستعمل بالسعودية

هناك إمكانية لاقتناء سيارات الصانع الألماني عن طريق مَن يمتلكها ويحرص على بيعها، وهنا يُحدد الفرد السيارة المنشودة لكي يجعل بحثه يتوجه ناحيتها، أي قد يرغب أحدهم بامتلاك سيارة كهربائية فيستخدم التطبيقات الإلكترونية من أجل العثور عليها، وعلى سبيل المثال ظهرت سيارات اودي 2018 على تطبيق مستعمل، بوجود القسم الذي يعرض إنتاج اودي مع قابلية البحث بتحديد الموديل بما جعل من السهل التوصل للسيارة.

شراء اودي 2018 مستعمل بالسعودية

تساعد المعلومات المُرفقة بالإعلانات على تطبيق مستعمل الباحث عن سيارة بتحديد المناسب وغير المناسب، وبالإضافة إلى قابلية رؤية الأسعار بجوار كل سيارة بما يساهم في رسم صورة عامة لمتوسط سعر الذي يرغب المُخطط للشراء الحصول عليها.

داخلية اودي 2018

كم سعر اودي 2018 مستعملة؟

يهتم الكثيرون بشأن أسعار السيارات في سوق المستعمل وعلى وجه الخصوص قد يسعى الفرد لامتلاك توقيع الصانع الألماني وفقاً لميزانية موضوعة على نحو سابق، وبالنظر إلى اودي 2018 فالأسعار الخاصة بها تُحدد من قِبل المالكين الراغبين في بيعها.

سعر اودي 2018 مستعملة

هذه القاعدة السابق ذكرها بشأن وضع الأسعار من خلال المالكين تنطبق على كافة السيارات، حيث يتم التسعير بواسطة البائعين حسب مبدأ العرض والطلب، وبعد ظهور السيارات بالإعلانات فإذا وجدها الباحث عن اودي 2018 مناسبة له فيتواصل مع المُعلن سواء لاستكمال خطوات الشراء أو للتفاوض حول سعرها.

سعر سيارة اودي 2018 مستعملة

تقوم بعض العوامل في إمكانية التوقع بمتوسط الأسعار ومن ضمنها الحالة التي تكون عليها السيارة، فكلما كانت حالتها جيدة وبدون الأعطال فيرتفع سعرها، ويُمكن الحصول على هذه السيارة بسعر يبدأ من 150,000 ريال سعودي.

سعر اودي 2018 مستعملة في السعودية

اودي A7 2018 للبيع مستعملة

قام أحد المُعلنين بعرض السيارة بالاستفادة بميزة الإعلان المجاني على تطبيق مستعمل، ويتضح أن التطبيق يتمتع بعدد يتزايد على نحو مستمر من المُستخدمين والزائرين، وهذا يؤدي إلى استفادة البائعين بوصول إعلانهم لشريحة كبيرة بما يزيد من احتمالية إتمام الصفقات التجارية، وبالوقت ذاته فالمُخطط لشراء اودي 2018 أو غيرها من السيارات يجد ما يبحث عنه بوفرة تجعله أمام بدائل يختار الأفضل من بينها.

اودي A7 2018 للبيع مستعملة

تستند هذه السيارة إلى بعض لمسات العلامة الألمانية والتي يظهر شعارها في وسط الشبط الأمامي، وهذا الشبك بشرائح أفقية كما أن اودي A7 2018 بخارجية لونها أسود، وبالانتقال للجهة الجانبية فهناك الجناح الخلفي ضمن عناصر تصميم السيارة.

سعر اودي A7 2018 مستعملة

ذكر المُعلن عن السيارة الممشى وقد يساهم أيضاً الممشى في ارتفاع السعر إذا كان ليس بالممشى الكبير، أما كلما يزيد الممشى فالسعر ينخفض بالغالب حيث إنه يُعبر عن معدل الاستهلاك، وتكون اودي A7 2018 بممشى 106,398 كم وسعرها 150,000 ريال سعودي ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

شاهد أيضاً: اودي A8 2018 ابرز التقنيات والمواصفات واسعارها

سيارة اودي SQ5 2018 للبيع مستعملة

تجذب سيارات الدفع الرباعي العديد من الأنظار لكونها على قائمة تفضيلات فئة ليست بالقليلة من الأشخاص، وهذا التجهيز ينطبق على اودي SQ5 2018 المطروحة من جانب الصانع الألماني، وظهرت بسوق المستعمل عن طريق مالكها الذي أشار للتجهيزات، وتتشابه السيارة مع الإعلان السابق بوجود الشبك الأمامي بشرائح أفقية، وفيما يخص المصابيح الأمامية فهي عاملة بتقنية “LED”.

سيارة اودي SQ5 2018 للبيع مستعملة

يتضح وجود الاستخدام للخطوط على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالمصابيح الخلفية تسير على نفس نهج الأمامية أي مُزودة بتقنية “LED”، والسيارة مُزودة بفتحة سقف بانورامية وبالدخول إلى اودي SQ5 2018 فهناك إضاءة داخلية بنفس التقنية السابق ذكرها “LED”.

خارجية سيارة اودي SQ5 2018

تكون المقاعد مُغطاة من الجلد وذات لون أحمر مع ذاكرة تخزين لحفظ إعدادت المقاعد بما لا يستدعي إعادة ضبطها مع كل مرة، وهناك شاشة للعدادات كما تدعم السيارة نظام أبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

داخلية سيارة اودي SQ5 2018

كم سعر اودي SQ5 2018 مستعمل؟

يتوفر بالسيارة بعض أنظمة الحماية من ضمنها الحساسات، وبالإضافة إلى الكاميرا الخلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق والمساعدة على تقديم قراءة أفضل لحالة الطريق، كما ذكر المُعلن المحرك ومنظومة الدفع قبل الحديث عن سعر السيارة ضمن أسعار اودي 2018 في سوق المستعمل.

سعر اودي SQ5 2018 مستعمل

تعتمد اودي SQ5 2018 على محركها التيربو الذي يتكون من 6 أسطوانات، ويعمل على توليد قوة 354 حصان ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 8 سرعات ويوصل القوة لنظام دفع رباعي، وأرفق مالك السيارة بيانات الممشى ضمن المعلومات الظاهرة بالإعلان على تطبيق مستعمل، والسيارة بممشى 70,000 كم وسعرها 170,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اودي تستعد لإطلاق بديل كهربائي بالكامل لطراز A3 مع أكثر من 10 سيارات كهربائية أخرى قبل 2025

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Audi Q8 2020 in Jeddah at a price of 230 thousands SAR

قبل شهرين
230,000 ريال سعودي
جدة

اودي A4 2018 في الرياض بسعر 72 ألف ريال سعودي

قبل 3 أسابيع
72,000 ريال سعودي
الرياض

اودي A3 2018 في الرياض

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

اودي A6 2018 في الرياض

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل