المربع نت – كشفت فورد رسمياً عن الجيل الخامس من رينجر في الولايات المتحدة بعد إطلاقه عالمياً في عام 2021، ولكن لتعويض التأخير الكبير في إطلاق الشاحنة بالولايات المتحدة قدمت فورد رينجر بالعديد من المحركات الأكثر قوة، وخاصة مع إصدار رينجر رابتر والذي يعد الأقوى على الإطلاق في تاريخ شاحنة رينجر.

أداء فورد رينجر رابتر 2024

قدمت فورد رينجر رابتر بمحرك V6 بسعة 3.0 لتر بتقنية إيكو بوست ليولد قوة 405 حصان مع 583 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، يتصل بنظام الدفع الرباعي للعجلات الرياضي، مع صندوق سرعة ثنائي يتم التحكم بها إلكترونياً مع قفل للتروس التفاضلية الأمامية والخلفية.

فورد تدشن رينجر 2024 ونسخة رابتر في الولايات المتحدة بأقوى محركات في تاريخ الموديل

فورد رينجر رابتر

تتميز رينجر رابتر بنظام تعليق عالي الأداء لكافة أنواع الطرق، مع إمكانية تعديل ارتفاع الشاحنة وقدرة الشاحنة وفقاً للعديد من أوضاع القيادة المقدمة بالشاحنة، مثل الوضع العادي، والسحب، والرياضي، والطرق الزلقة، والطرق الوعرة، والزحف الصحراوي، و وضح باجا عالي الأداء.

تقوم الأوضاع السابقة بتغيير ارتفاع الشاحنة مع ضبط المحرك، وناقل الحركة، ونظام المكابح، والتحكم في الجر، والتوجيه، وحتى تصميم لوحة العدادات الرقمية المقدمة وشاشة المعلومات الترفيهية بداخل الشاحنة، بالإضافة إلى نظام التحكم في المسار، والذي يعمل على التحكم بالشاحنة بدون الضغط على دواسة الوقود والمكابح على الطرق الوعرة.

مواصفات فورد رينجر رابتر 2024

فورد رينجر رابتر

تقدم الشاحنة بالعديد من التعديلات الرياضية مع مظهر خارجي عضلي بمصابيح أمامية بمنظومة إضاءة LED، مع شبكة أمامية بأحرف فورد، ومصد أمامي من الفولاذ، وحصلت أيضاً على عجلات رياضية بقياس 17 إنش مع إطارات لجميع التضاريس بقياس 33 إنش، ودرع حماية لأرضية الشاحنة لحماية المحرك وناقل الحركة وخزان الوقود من الصدمات.

في داخلية فورد رينجر رابتر نشاهد لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 12.4 إنش مع شاشة وسطية بقياس 12 إنش تدعم أنظمة ربط الهواتف الذكية لاسلكياً والعديد من أنظمة المعلومات الترفيهية للتحكم بأداء الشاحنة، مع نظام صوتي فاخر من شركة Bang & Olufsen.

محركات فورد رينجر 2024

فورد رينجر

تقدم النسخ الأساسية من فورد رينجر بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر بتقنية إيكو بوست يولد قوة 270 حصان مع 420 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى محرك V6 بسعة 2.7 لتر بتقنية إيكو بوست المستخدم في F-150 وبرونكو بقوة 315 حصان مع 542 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتصل المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ونظام الدفع الرباعي للعجلات.

أسعار فورد رينجر موديل 2024

سوف تتوافر فورد رينجر 2024 الجديدة بالولايات المتحدة بنهاية هذا الصيف، وسوف تقدم رينجر بثلاث نسخ وهي XL و XLT و Lariat بسعر يبدأ من 34,160 دولار (128 ألف ريال)، وسوف تقدم فورد رينجر رابتر بسعر يبدأ من 56,960 دولار (213.6 ألف ريال).

صور فورد رينجر رابتر 2024

صور فورد رينجر 2024

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات فورد الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر: فورد رينجر، فورد رينجر رابتر

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل