تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 1

المربع نت – كالعادة تكشف وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية عن صور ومواصفات الموديلات الجديدة قبل تدشينها الرسمي، ونغطي اليوم النسخة الصينية لمرسيدس إي كلاس الجديدة كلياً، والتي تابعنا معكم تدشينها مؤخراً للأسواق العالمية، وتتميز النسخة الصينية بازدياد طول قاعدة العجلات لتوفير مساحة أوسع لتحريك الأقدام في الخلفية.

وهذه خطوة شائعة تقوم بها العديد من شركات السيارات العالمية لإرضاء أذواق المستهلكين الصينيين العاشقين للأحجام الكبيرة في سيارات السيدان والـ SUV.. ولا نلاحظ اختلافات بارزة بين النسخة العالمية والصينية لموديل مرسيدس إي كلاس في المقدمة والخلفية.

تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 2

الاختلافات تظهر في الجوانب

تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 3

ولكن الاختلافات الواضحة تظهر في التصميم الجانبي، مع أبواب خلفية أطول للنسخة الصينية، كما تحظى السيارة بطبيعة الحال بداخلية أكثر رحابة وراحة بفضل المساحة الأوسع للمقاعد الخلفية، ولكن لا توجد اختلافات في درجة الفخامة والتقنيات المتوفرة.

ما المحرك المتوفر للنسخة الصينية؟ 

تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 4

وأشارت البيانات القادمة من الوزارة الصينية أن مرسيدس إي كلاس الصينية بالشاسيه الطويل ستنطلق بمحرك 4 سلندر 2.0 لتر بقوة 204 حصان للفئة الأساسية، أو 268 حصان لفئة أخرى أفخم في المجال بسرعة قصوى 245 كم\س، وستقدم مرسيدس محركات أخرى أقوى للسيدان لاحقاً.

كما توضح المواصفات الرسمية أن مرسيدس اي كلاس الصينية بالشاسيه الطويل ستكون أطول بحوالي 143 مليمتر من الموديل العالمي، مع احتفاظه بنفس العرض والارتفاع الأصلي.. ونعلم أن مرسيدس تنوي إنتاج السيدان الفاخرة في السوق بالتعاون مع مجموعة بايك الصينية، وسيتم تدشينها بشكل رسمي خلال الأشهر القادمة.

تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 5  تسريب مرسيدس اي كلاس النسخة الصينية الجديدة بقاعدة العجلات الطويلة 6

المصدر: وزارة الصناعة الصينية

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة