انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت هيونداي عن نسخة فيس لفيت من i20 بالعديد من التحديثات التصميمة الرياضية مع تعزيز أنظمة الأمن والسلامة لمساعدة السائق، وغيرها من التحديثات الجديدة لتستمر هيونداي i20 بخطوط الإنتاج في نفس الوقت الذي تتوقف به العلامات المنافسة عن تقديم سيارات في نفس الفئة بمحركات احتراق داخلي.

تصميم هيونداي i20 فيس ليفت الخارجي

هيونداي i20 فيس ليفت

هيونداي i20 فيس ليفت

لم تحصل هيونداي i20 فيس ليفت على تغيرات تصميمية رئيسية، حيث اقتصرت التحديثات على بعض اللمسات المتعددة بالتصميم الخارجي، والتي تشمل شبكة أمامية ومصد أمامي بتصميم محدث، كذلك حصل المصد الخلفي على بعض اللمسات الرياضية مع إضاءة LED جديدة للمصابيح الخلفية، مع عجلات رياضية جديدة بقياس 16 أو 17 إنش.

داخلية هيونداي i20 فيس ليفت

تقدم هيونداي i20 فيس ليفت بشاشة LCD جديدة للمعلومات بقياس 4.2 إنش في لوحة العدادات، مع الحفاظ على لوحة العدادات الرقمية المقدمة بقياس 10.25 إنش مع الشاشة الوسطية المقدمة بقياس 10.25 إنش بدون تغيرات في الفئات الأعلى تجهيزاً، مع نظام إضاءة محيطية جديد، ونظام صوتي فاخر من شركة BOSE.

هيونداي i20 فيس ليفت

أنظمة الأمن والسلامة المحدثة في هيونداي i20

حصلت هيونداي i20 فيس ليفت على أنظمة جديد للأمن والسلامة لمساعدة السائق بشكل قياسي، والتي تشمل نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الأمامي بالمركبات أو بالمشاة أو بالدراجات، بالإضافة إلى نظام جديد لاكتشاف وتجنب الحوادث المحتملة على الطرق، مع نظام الحفاظ على المسار.

توفر هيونداي العديد من الأنظمة الاختيارية لموديل i20 مثل نظام المساعدة على تجنب الاصطدام الخلفي، ونظام مراقبة النقاط العمياء، ونظام مثبت السرعة الذكي الذي يعتمد على نظام الملاحة في السيارة لتوقع المنحنيات أو الخطوط المستقيمة على الطرق السريعة لضبط سرعة السيارة تلقائياً.

هيونداي i20 فيس ليفت

ماذا عن أداء هيونداي i20؟

تقدم هيونداي i20 بمحرك هجين بسعة 1.0 لتر يتصل مع نظام كهربائي خفيف بجهد 48 فولت، بقوة إجمالية 100 حصان أو بقوة 120 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة دبل كلاتش من 7 سرعات، أو بناقل حركة يدوي أوتوماتيكي من 6 سرعات، مع نظام الدفع الأمامي للعجلات.

من المقرر أن يبدأ إنتاج هيونداي i20 فيس ليفت الجديدة في الربع الثالث من عام 2023، على أن تصل للأسواق بنهاية العام الحالي.

هيونداي i20 فيس ليفت هيونداي i20 فيس ليفت هيونداي i20 فيس ليفت هيونداي i20 فيس ليفت هيونداي i20 فيس ليفت هيونداي i20 فيس ليفت

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي الناغي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هيونداي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي ازيرا 2019 نص فل 6 سلندر

قبل 7 ساعات
49,000 ريال سعودي
الدمام

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 54 دقيقة
غير محدد
جدة

هيونداي اكسنت 2010 للبيع شرط الشرط

قبل 10 ساعات
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل