المربع نت – تعد السوق الصينية من أهم الأسواق العالمية للعديد من الشركات، ومنها جنرال موتورز والتي تمتلك العديد من المشاريع المشتركة الصينية لإطلاق سيارات مخصصة فقط للصين كما نرى الآن مع شاحنة باوجون ييب “Yep” الصغيرة بمحرك كهربائي.

قدمت علامة باوجون التابعة لجنرال موتورز بالفعل منذ أيام سيارة SUV صغيرة الحجم بمحرك كهربائي والتي تدعى “YueYe”، وسرعان ما أن تمكنت من لفت الأنظار لها من جميع أنحاء العالم بسبب تصميمها الفريد مع مدى حركة كهربائي يصل إلى 303 كيلومتر بالشحنة الواحدة، لتكشف باوجون الآن عن شاحنة جديدة مبنية على الـ SUV الصغيرة.

جنرال موتورز تكشف عن شاحنة كهربائية صغيرة للسوق الصينية

تصميم شاحنة جنرال موتورز باوجون ييب

باوجون ييب

ظهرت شاحنة باوجون ييب بتصميم خارجي رياضي مع العديد من الخطوط التصميمية المستوحاة من الشاحنات الكبيرة المخصصة للطرقات الوعرة، كما نرى بتصميم الصندوق الخلفي مع إطار معدني باللون الأسود وإطار احتياطي مثبت على صندوق الشاحنة الصغير.

تعتمد شاحنة باوجون ييب على تصميم ذكي مع مصابيح أمامية LED مدمجة أسفل غطاء زجاجي باللون الأسود، مع مصدات أمامية وخلفية بتصميم رياضي مع أقواس عجلات عريضة، وعجلات رياضية صغيرة ترتبط بإطارات للطرق الوعرة.

لم تكشف شركة باوجون بعد عن وجود خطط لإطلاق شاحنة ييب الكهربائية الصغيرة بالسوق الصينية، ولكن تشير التوقعات أن تقدم بنفس المنظومة الكهربائية المستخدمة في نسخة SUV من الشاحنة.

أداء ومواصفات باوجون YueYe SUV

باوجون ييب مع YueYe

باوجون Yep مع YueYe

تعتمد باوجون YueYe SUV على محرك كهربائي بقوة 68 حصان مع 140 نيوتن متر من عزم الدوران، لتصل السيارة الصغيرة إلى سرعة قصوى تبلغ 100 كم/ ساعة، مع مدى حركة يصل إلى 303 كيلومتر بالشحنة الواحدة، ويبلغ طول نسخة SUV الصغيرة 3,381 مم، و عرض 1,685 مم، و ارتفاع 1,721، مع قاعدة عجلات 2,110 مم.

تتميز المركبات الكهربائية الصغيرة المقدمة من شركة باوجون الصينية التابعة لجنرال موتورز بسعر اقتصادي مميز، حيث تقدم نسخة SUV في الصين بسعر يبدأ من ما يعادل 90 ألف يوان صيني، أو ما يعادل 12.98 ألف دولار أو 48.66 ألف ريال.

باوجون ييب باوجون ييب باوجون ييب

شاهد أيضاً:

المصادر: جنرال موتورز، باوجون

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سوناتا 2022

قبل 13 ساعة
55,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

كيا k8 فل كامل الجبر

قبل يوم
180,000 ريال سعودي
الخبر

الرياض حي الجزيرة مخرج 15

قبل يومين
غير محدد
الرياض

انفنتي G35 فل كامل للبيع

قبل 12 ساعة
28,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل