المربع نت – حصلت مرسيدس AMG EQS 53+ الكهربائية على حزمة تعديلات رياضية جديدة من شركة برابوس الألمانية، والتي تقتصر فقط على تعديلات خارجية وداخلية بدون المساس بمحرك السيارة الكهربائي، ولكن ساعدت التعديلات الجديدة على تعزيز مدى الحركة الخاص بسيارة مرسيدس الكهربائية الفاخرة.

مظهر برابوس مرسيدس AMG EQS 53+

برابوس مرسيدس AMG EQS 53+

مرسيدس AMG EQS الكهربائية تحصل على تعديلات جمالية جريئة وتحسينات للمدى من برابوس 1

لا تعد هذه النسخة الأولى التي تقدمها برابوس لطراز EQS الكهربائية من مرسيدس، ولكن تعد النسخة الأولى من نسخة AMG الرياضية، والتي حصلت على العديد من التعزيزات الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون المكشوف في جميع أنحاء السيارة، والتي تشمل مشتت هواء أمامي وخلفي، وعتب جانبي، وجناح خلفي.

حصلت مرسيدس AMG EQS 53+ أيضاً على عجلات رياضية جديدة بقياس 22 إنش مع إطارات رياضية من بيريللي، بالإضافة إلى نظام تعليق SportXtra الجديد من برابوس لتعزيز ثبات السيارة وقدرة التحكم بها بدون التضحية بالراحة أثناء قيادة السيارة مع خفض ارتفاعها بمقدار 15 إلى 20 مم، بفضل نظام التعليق القابل للتعديل.

تعزيز الأداء الديناميكي لمرسيدس AMG EQS 53+

برابوس مرسيدس AMG EQS 53+

تشير شركة برابوس أن التعديلات السابقة للمظهر الخارجي للسيارة ومع نظام التعليق المنخفض ساهمت في تعزيز مدى الحركة الكهربائية للسيارة بجانب المظهر الرياضي، وتساعد التعديلات على تحسين الديناميكية الهوائية بمقدار 7.2%، مما يساهم في زيادة مدى الحركة بنسبة 7% عند القيادة بسرعة تتراوح من 100-140 كم/ ساعة.

داخلية برابوس مرسيدس AMG EQS 53+

بالإضافة إلى التعديلات الخارجية الرياضية، حصلت مرسيدس AMG EQS 53+ على داخلية مجددة بالكامل، بجلد مبطن عالي الجودة مطرز يدوياً، مع العديد من القطع المكشوفة من ألياف الكاربون لتعزيز الطابع الرياضية بداخلية السيارة، ولا تعد هذه هي التعديلات الوحيدة المتوفرة للداخلية، حيث توفر برابوس حزمة كبيرة من التعديلات وفقاً للطلب للداخلية.

برابوس مرسيدس AMG EQS 53+

ماذا عن أداء مرسيدس AMG EQS 53+؟

كما ذكرنا لم تحصل نسخة برابوس من مرسيدس AMG EQS 53+ على تعديلات بزوج المحركات الكهربائية، لتقدم بقوة تصل إلى 761 حصان مع 1,020 نيوتن متر من عزم الدوران، مع تسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.4 ثانية، وصولاً لسرعة قصوى 250 كم/ ساعة عند الحصول على حزمة AMG ديناميك + لتعزيز أداء السيارة الكهربائية.

ما هو سعر برابوس مرسيدس AMG EQS 53+؟

تقدم برابوس سيارة مرسيدس AMG EQS 53+ المعدلة بسعر يبدأ من 251,654 يورو (1.03 مليون ريال)، ويشمل السعر السيارة الأساسية من مرسيدس والتي يبدأ سعرها من 155,009 يورو (638 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: برابوس

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة