سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

المربع نت – يهتم العديد بالبحث مؤخراً عن بعض موديلات تويوتا القديمة في السعودية، ومن بينها سيارة تويوتا كورولا 2017، السيدان التي يُفضّلها العديد بسبب إمكانيّـاتها وأسعارها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وفي البداية، تُعدّ سيارة كورولا واحدة من أشهر سيارات تويوتا، لكونها السيارة السيدان الأكثر مبيعاً حول العالم لسنوات طويلة، كما أنها تُلقّب حول العالم بسيارة الشعب، حيث تتميز بالاعتمادية العالية عبر أجيالها المختلفة، بجانب التجهيزات التي تلائم الأفراد والعائلات وتجعل سعرها صفقة مربحة للمشتري.

سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

تويوتا كورولا 2017 في السعودية

وقبل أن نتحدث عن سعر تويوتا كورولا 2017 في السعودية وهو ما يبحث عنه القارئ، وفي ظل ارتفاع أسعار السيارات في المنطقة وعالمياً، وجد العديد من المُستهلكيـن أن فكرة التوجه لسوق السيارات المستعملة هي أحد أفضل الحلول لشراء السيّـارات أمامهم.

وبالتزامن مع أسعار السيّـارات، والتي تخطّت إمكانيّـات البعض ممن يَرغبون في امتلاك إحدى سيارات تويوتا بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن سيارة تويوتا كورولا 2017 تظهر أمام ارتفـاعـات الأسعـار بمثـابة الحل في سوق السيارات المُستعملة بالمملكة.

سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

وبالرغم من الشعبية الواسعة التي يحظى بها سوق السيارات المستعملة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يَرجع إلى عدم معرفتهم بطُرق البحث الصحيحة والشراء.

ولهذا، فإن «المربع نت» يُقدّم أفضـل الطرق للبحث عن سيارات تويوتا كورولا لموديل 2017، مع استعراض متوسط أسعار تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن أهم النصائح قبل شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات

سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

من أين يمكن شراء سيارة تويوتا كورولا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في شراء سيارة تويوتا كورولا 2017 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك للطُرُق والخطـوات الصحيحة للبحث هي أول ما عليك فعله، لأنها تُعتبر أحد أهم عوامـل شراء أي سيّـارة مستعملة.

وللطريقة الأولى والتقليدية التي يُفضّلها البعض للبحث عن سيارة تويوتا كورولا 2017، يُمكنك زيـارة معـارض السيّـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

بينما الطريقة الثانية وهي الأسهل لدى الكثير للبحث، فجاءت من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ اليوم أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، وسوف نُطلِعـكم فيما يلي على أفضل التطبيقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ولكن، يتعين عليكم كذلك اختيار إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، وننصحكُم بـ تطبيق مستعمل، وهو أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، حيث يوفّر لكم المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، ويُتيح لكم أيضاً التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “تويوتا كورولا 2017” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: قطع غيار سيارات مستعملة للبيع: بينها شمعة تويوتا كورولا 2018

سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

ما هي أسعار تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما بشأن مُتوسّط أسعار تويوتا كورولا 2017 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فإنه يُمكننا أن نستعرض لكم الآن سعر تويوتا كورولا 2017، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة في إعلانَـات البيع المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار تويوتا كورولا 2017 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ و متفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بـائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيّـارة المعروضة، مع عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وكذلك مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

سعر تويوتا كورولا 2017 مستعملة للبيع في مكة المكرمة بـ 48 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

تويوتا كورولا 2017 مستعملة للبيع في بريدة بسعر 43 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

تويوتا كورولا 2017 مستعملة للبيع في القطيف بسعر 67 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنا

طريقة إتمـام شراء سيارة تويوتا كورولا 2017 في السعودية؟

ومن أجل إتخاذ خطوة إتمـام عملية شـراء سيارة تويوتا كورولا 2017 مستعملة في السعودية والتواصل مع المـالك، فإنه عليك إمّـا تحميل تطبيق مستعمل أولاً، ولتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء يمكنك إنشـاء الحسـاب الشخصي لك بعدها، أو بالطبع بإمكانك الدّخـول إلى المَـوقِع الرسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

فيما يُتيح لكم تطبيق مستعمل العَديـد من خيـارات مُختلف العلامـات التجارية للسيارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة تويوتا كورولا 2017 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم للبيع أيضاً على المنصة.

و يُمكنكم من خلال الرّوابـط التالية، تَحمِيــل تطبيق مستعمل للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا إنشــاء حِسـاباتكم الخـاصة.

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • بينما للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر تويوتا كورولا 2017 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 8

ما أهم النصائح عند شراء سيارة تويوتا كورولا 2017 مستعملة؟

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا متوسط أسعار تويوتا كورولا 2017 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، فيمكننا أن نستعرض لكم أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة تويوتا كورولا 2017 مستعملة بالممكلة.

ويأتي هذا في إطار حرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وبدايةً، عليك باختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة لتُلائم العائلة، أم كنت تبحث عن سيـارة سيدان اقتصادية للعمل، أو حتى سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن بعدها يلزمك وضع ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعرٍ مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على سعر تويوتا كورولا 2017 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعـار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة كورولا التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك البدء بفحص الأوراق الخاصة بسيارة كورولا ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) فيما يتعين عليك معرفة حالة السيـارة، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيّـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) وبالتالي يمكنك الإستعانة أيضاً بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) وكذلك عليك بعمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي قطعتها، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) في حين يتوجب عليك الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) عليك بفحص كافة الأنظمة في السيارة أولاً، ومعاينتها للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود أية أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) ويلزمك أيضاً فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) ولا تنس أخيراً عمل تجربة  قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة