المربع نت – يرغب البعض بالحصول على سيارة تويوتا كورولا 2019 وهي مستعملة، ويتضح أنها مُتوفرة بواسطة المالكين الذين يريدون بيعها، وتكون بفئات مُختلفة بما جعل أيضاً السعر يختلف حسب الفئة.

تويوتا كورولا 2019 مستعملة

يحظى سوق السيارات المستعملة بأهمية كبيرة لدى شريحة كبيرة من الراغبين باقتناء السيارات، سواء بالحديث حول سيارات تويوتا أو غيرها من إنتاج العلامات التجارية الأخرى، حيث يكون المشتري أمام البدائل التي يُحدد من بينها السيارة الجيدة بالنسبة له وفقاً للإمكانيات الموجودة بها مع الوضع بالاعتبارها سعرها.

تويوتا كورولا 2019 مستعملة في السعودية مع سعر فئة فل كامل

تويوتا كورولا 2019 مستعملة

هناك مجموعة من الأشخاص تريد امتلاك تويوتا كورولا 2019 مستعملة، والسيارة تتنافس بفئة السيدان من توقيع الصانع الياباني ويُمكن الحصول عليها جديدة بأحدث موديل 2023، عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل المُعتمد لشركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية.

لم تعد خطوة شراء سيارة مستعملة صعبة بوجود وسيلة الإنترنت، باستخدام الأفراد للتطبيقات الإلكترونية لعرض سياراتهم للبيع، بما ينطبق على تويوتا كورولا 2019، ويُقدم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة طريقة امتلاك السيارة وبأسعارها.

سيارة تويوتا كورولا 2019 مستعملة للبيع

أين تجد تويوتا كورولا 2019 مستعملة بالسعودية؟

كانت تجارة المستعمل تعتمد بصورة رئيسية على تجمعات ومعارض السيارات، ولكن هناك المُتغيرات بالوقت الحالي حيث قابلية العثور على تويوتا كورولا 2019 وغيرها بواسطة المواقع الإلكترونية، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل شخص ناحية مَن يعرض السيارة المنشودة، ومع التوسع في عمليات البيع والشراء تنوعت الموديلات المعروضة للبيع.

سعر تويوتا كورولا 2019 مستعملة بالسعودية

تنعكس خصائص الإنترنت بما يُفيد أطراف الصفقات التجارية، فالمشتري يحتاج للبائع الذي يوفر السيارة الراغب بالحصول عليها، وبالوقت ذاته فالبائع يبحث عن الأشخاص من ذوي الاهتمام بامتلاك سيارته، وهو ما يتحقق عبر التطبيقات الإلكترونية التي تجعلهم أكثر قُرباً وهنا يحدث التفاوض حول الأسعار، أو السؤال عن المواصفات، بل من المُمكن تواصل أحدهم مع المالك من أجل تحديد الموعد الخاص بالمعاينة وتجربة القيادة.

داخلية تويوتا كورولا 2019 بالسعودية

شراء تويوتا كورولا 2019 مستعملة

تظهر السيارات في سوق المستعمل من قِبل المالكين حيث اختيار التطبيق الذي تُعرض السيارات من خلاله، وعلى سبيل المثال جاءت تويوتا كورولا 2019 للبيع بتطبيق مستعمل، وهذا بوجود الأقسام المُختلفة بما يشمل غالبية العلامات التجارية المُصنعة للسيارات، وبالإضافة إلى مُلاحظة قابلية البحث بتحديد الموديل، بما يساعد على تحسين تجربة الزائر أو المستخدم للوصول للسيارة المُفضلة على نحو يجمع بين السرعة والسهولة.

شراء تويوتا كورولا 2019 مستعملة

يُوضح كل مالك التجهيزات الموجودة بسيارته مع إرفاق السعر المطلوب كقيمة لبيعها، وقد يُشير المالك لكون السعر نهائياً أو يقبل التفاوض حوله بما يعني إمكانية تخفيضه، وبعد تصفح الإعلانات بالتطبيق ينتقي المُخطط للشراء الإعلان الذي يجد به ما يبحث عنه، ثم بعدها يتواصل مع المُعلن بإمكانية التعرف على إمكانيات السيارة عبر المعلومات المُرفقة بتفاصيل الإعلان.

خارجية تويوتا كورولا 2019

كم سعر تويوتا كورولا 2019 مستعملة؟

إن مبدأ التسعير في سوق المستعمل ينص على تحديد كل مالك لسعر سيارته، مع الاستناد إلى بعض النقاط المُؤثرة على الأسعار ومن بينها ممشى السيارة المعروضة للبيع، فالبعض قد يُحدد النطاق لهذا الممشى بحيث لا يزيد عنه فقد يُعبر عن الاستهلاك، وبالغالب كلما كان الممشى قليلاً يرتفع السعر والعكس صحيح، ولذلك يُشير المُعلن عن تويوتا كورولا 2019 للممشى الخاص بها.

سعر تويوتا كورولا 2019 مستعملة

يختلف كل مالك في طبيعة استخدامه وبالتالي فالحالة لا تتشابه من مالك لآخر، كما تجدر الإشارة لمساهمة الفئات في تحديد سعر تويوتا كورولا 2019 وهو ما يحدث على نفس النحو في السيارات الجديدة، فتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، وتوجد السيارة مستعملة بفئة نص فل بسعر 58,000 ريال سعودي، وفئة الفل كامل سعرها 64,000 ريال سعودي.

تويوتا كورولا 2019 مستعملة بالسعودية

سيارة تويوتا كورولا 2019 للبيع

قام أحد المُعلنين بعرضها لكي تظهر لشريحة الباحثين عنها في سوق المستعمل، وهذه السيارة التي طرحتها العلامة اليابانية تستند لتجهيزات مُعينة وبالنظر للتصميم الخارجي فهناك شعار تويوتا بمُقدمة السيارة، وبالانتقال للمرآة الجانبية فهي بإشارات الانعطاف، وبالدخول إلى تويوتا كورولا 2019 فالمقاعد مخمل، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة تويوتا كورولا 2019 للبيع

توجد منافذ “USB” بالسيارة  مع “AUX” ومشغل أسطوانات، وفيما يخص المحرك فيتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي، كما ذكر المُعلن ممشى هذه السيارة وهو 66,000 كم، ويتبيّن كونها بمثبت للسرعة ضمن وسائل الحماية.

شاهد أيضاً: تويوتا كورولا 2023 استعرضنا أعلى فئة من الـ3 سلندر شوف المواصفات والأسعار

كم سعر تويوتا كورولا 2019 مستعمل نص فل؟

يعتبر من أبرز الاختلافات بهذا الإعلان ما يرتبط بالمحرك فهو بسعة 1.6 لتر، ومع وجود أكثر من فئة في سوق المستعمل فيختار كل مُخطط للشراء الفئة المساعدة على تلبية الاحتياجات الخاصة به، ومن بين أوجه الاختلافات أيضاً بهذا الإعلان ما يتعلق بالممشى حسب ما أشار إليه المُعلن، وتكون بهذه الحالة تويوتا كورولا 2019 نصل فل بممشى 143,000 كم وسعرها 58,000 ريال سعودي، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

تويوتا كورولا 2019 مستعمل نص فل

تويوتا كورولا 2019 للبيع فل كامل مستعملة

تكون فئة فل كامل بسعر يرتفع عن الفئات الأقل، وهذا بكونها أيضاً بتجهيزات لا تكون موجودة بصورة قياسية بالفئات الأقل، أي أنها تحصل على ترقيات مُعينة بالانعكاس على سعرها، ولذلك فالمُخطط للشراء يُقارن بين مزايا وترقيات السيارة مع السعر الذي يريده مالكها.

تويوتا كورولا 2019 للبيع فل كامل مستعملة

ظهرت تويوتا كورولا 2019 مستعملة بهذه الفئة السابق ذكرها عن طريق مالكها، وأوضح المُعلن كونها بكاميرا خلفية مع حساسات من بين أنظمة الحماية الموجودة بها، كما تتزود داخلية السيارة بشاشة وهي بسعر 64,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة تويوتا بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل يومين
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2006 in Tabuk at a price of 60 thousands SAR

قبل 4 أيام
62,000 ريال سعودي
تبوك

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل 4 أيام
غير محدد
احد المسارحة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل