المربع نت – جي ايه سي (GAC) من خلال الوكيل شركة الجميح للسيارات توفر أسطول متنوع من السيارات: عدة خيارات من سيارات السيدان، ولديك عدة خيارات من سيارات SUV المفضلة في الاستخدام العائلي، وأكثر سيارات العلامة تميزا في جانب الملائمة للعائلات هي سيارة GAC GS8.

مزايا المقاعد والتبريد

سيارة GAC GS8 2023: أكثر ما يعجبنا في السيارة العائلية الأفضل من العلامة الصينية 1

سيارة GAC GS8 2023: أكثر ما يعجبنا في السيارة العائلية الأفضل من العلامة الصينية

تأتي سيارة GAC GS8 بثلاث صفوف من المقاعد، تكفي 7 ركاب، ولديك المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا بما في ذلك دعم تعديل دعامات المنطقة القطنية وذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق. وتدعم مقاعد الصف الأول التبريد. ولديك في الصف الثاني مقاعد بميزة السحب الكهربائي من أجل تسهيل الدخول إلى المقصورة. وتحصل على مكيف هواء أوتوماتيك بتحكم مستقل لمنطقة السائق والراكب الأمامي والمنطقة الخلفية حيث توجد فتحات المكيف في السقف.

الشاشات وكاميرا 540 درجة

سيارة GAC GS8 2023: أكثر ما يعجبنا في السيارة العائلية الأفضل من العلامة الصينية 2

المقصود بكاميرا 540 درجة هي الكاميرات المحيطية 360 درجة، المساعدة في الركن، مع خيار العرض الشفاف للهيكل، الذي يحسن من رؤية محيط السيارة والرؤية أسفل السيارة، وهي ميزة عملية للغاية على الطرق الوعرة والتضاريس المرتفعة. ومن أجل تلك التقنية تتمتع بشاشة عملاقة 14.6 بوصة لنظام المعلومات الترفيهي تعمل باللمس عالية الدقة يكملها نظام الصوت الراقي من ألباين. كما يتمتع السائق بميزة العرض على الزجاج الأمامي وشاشة رقمية للعدادات.

أنظمة أمان متطورة

سيارة GAC GS8 2023: أكثر ما يعجبنا في السيارة العائلية الأفضل من العلامة الصينية 3

من تجهيزات السلامة في سيارة GAC GS8 الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية الأمامية والستائرية ووسادة ركبة السائق، ولديك مثبت سرعة متكيف ومساعد الصعود والنزول على المرتفعات ونظام البقاء في المسار ونظام مراقبة المنطقة العمياء والتحذير من التصادم الأمامي والخلفي مع التدخل بفرامل الطوارئ لمنع التصادم الأمامي وأيضا لديك تنبيه من حركة المرور عند الرجوع للخلف.

تصميم فريد

سيارة GAC GS8 2023: أكثر ما يعجبنا في السيارة العائلية الأفضل من العلامة الصينية 4

تجد اللمسة الفريدة في تصميم فريد سيارة GAC GS8 واضحة من الخارجية حيث المصابيح الأمامية مع 4 بصيلات متربة وجفون وخطوط أنيقة والمصابيح الخلفية بشكل الياقوت الأحمر، والشبك الأمامي بهيئة ثلاثية الأبعاد شكل V مُقطّع بين النصف الأيمن والأيسر.

ولديك إضاءة ترحيبية خارجية مميزة تسمى “البساط الترحيبي”، وبالدخول إلى المقصورة تجد مقبض ناقل الحركة المميز بتصميم ألماسي والمقاعد بأنماط هندسية رائعة، ونظام الصوت الراقي المدمج بالأبواب من ألباين.

ضمان وسعر مميز

يمكنك الحصول على سيارة GS8 من خلال الوكيل الجميح للسيارات بضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات، وأسعار السيارة تبدأ من 109,250 ريال سعودي شامل الضريبة.

شاهد أيضا: جي ايه سي GS8 2023 السيارة اختلفت بالكااامل وهذا هي اسعارها وفائتها عند الجميح للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل