تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات 1

المربع نت – تويوتا كورولا كروس هي سيارة اس يو في اقتصادية بمحرك بنزين هايبرد تتوفر في السعودية بـ3 فئات من خلال الوكيل عبداللطيف جميل للسيارات، في السطور التالية نتعرف على مواصفات كورولا كروس ستاندرد والترقيات التي تحصل عليها كل فئة.

تويوتا كورولا كروس ستاندرد

تأتي تويوتا كورولا بتصميم عصري من الخارج، ووفقا للفئة التي اخترتها تختلف في العديد بعض التفاصيل، فتأتي كورولا كروس ستاندرد بمصابيح هالوجين أمامية وخلفية، وتأتي بجنوط عجلات من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، والمرايا الجانبية بمؤشرات الانعطاف تدعم الضبط والطي الكهربائي، ويمكنك الدخول إلى المقصورة بنظام الدخول الذكي بدون مفتاح، وعلى السقف توجد عوارض نقل الأمتعة.

تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات 2

تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات 3

بالدخول إلى مقصورة كورولا كروس ستاندرد تجد 5 مقاعد بكسوة من القماش، ويمكن التحكم في ارتفاع مقعد السائق، في حين يوجد من باب السائق أزرار التحكم في المرايا الجانبي والقفل المركزي، ويأتي المقود مع أزرار التحكم متعددة الوظائف، وتوجد شاشة معلومات 4.2 بوصة بين العدادات، ومكيف الهواء بتحكم أوتوماتيكي أمامي، وتوجد فتحات مكيف للمقاعد الخلفية.

وتحصل على نظام المعلومات والترفيه نفس الموجود في باقي الفئات، بشاشة 8 بوصة تعمل باللمس مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عن طريق آبل كاربلاي ونظام صوت من 6 سماعات.

بالنسبة لأنظمة السلامة ومساعدة السائق فتحصل على فرامل مانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ومثبت سرعة وحساسات خلفية للمساعدة في الركن ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام مساعد الصعود على المرتفعات و2 من الوسائد الهوائية ونظام حماية ضد السرقة بمنع تشغيل المحرك.

محرك تويوتا كورولا كروس 2023

تستمد تويوتا كورولا كروس قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 1.8 لتر بنزين هجين بقوة 121 حصان وعزم دوران 163 نيوتن متر مقترن بناقل حركة تتابعي متغير CVT متصل بنظام دفع أمامي، تتمتع بكفاءة استهلاك وقود 23.7 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 36 لتر. ومواصفات المحرك لا تختلف من فئة لأخرى.

ترقيات كورولا كروس نص فل

تبدأ ترقيات كورولا كروس نص فل من الخارج حيث تحصل على كشافات ضباب أمامية بتقنية ليد وكاميرا خلفية للمساعدة في الركن، وفي الداخل تحصل على فتحة سقف وواقيات الشمس تأتي مع إضاءة وغطاء سحاب لصندوق الأمتعة.

تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات 8

ترقيات كورولا كروس الفل كامل

إلى جانب ترقيات كورولا كروس النص فل تحصل الفل كامل على لمسات فضية على الشبك الأمامي وتأتي المصابيح الأمامية والخلفية والإضاءة النهارية بتقنية ليد، وفي الداخل لديك مقاعد من الجلد والمقود مغلف بالجلد وشاشة 7 بوصة لمركز المعلومات ونظام إضاءة محيطية باللون الأزرق. وتحصل على الوسائد الهوائية الأمامية الجانبية والستائرية ووسادة لركبة السائق، ونظام مراقبة المنطقة العمياء والتنبيه من حركة المرور الخلفية عند الرجوع للخلف.

اقرأ أيضا: تويوتا كورولا كروس هايبرد 2023 تنطلق بالجيل الخامس الجديد لأنظمة تويوتا الهجينة المتطورة

تويوتا كورولا كروس 2023: مواصفات كورولا كروس ستاندرد وترقيات الفئات 9

كم سعر تويوتا كورولا كروس

تتوفر تويوتا كورولا كروس عند عبداللطيف جميل للسيارات وكيل سيارات تويوتا بضمان 5 سنوات أو 160 ألف كيلو متر أيهما أسبق وأسعار الفئات شاملة الضريبة:

  • كورولا كروس LE بسعر 93,265 ريال
  • كورولا كروس XLE بسعر 102,350 ريال
  • كورولا كروس LTD بسعر 115,690 ريال

شاهد أيضا: راف فور 2023 فل كامل الهايبرد تمشيك 1,200 كم بتانكي واحد!

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة