المربع نت – تنضم سيارة هيونداي سنتافي 2021 لقائمة السيارات المعروضة للبيع بسوق المستعمل، وهي موجودة بفئات وأسعار مُتنوعة حسب الفئة، ويؤدي اختلاف الفئات لعدم التشابه على مستوى المواصفات، ومن أبرزها ما يتعلق بنظام الدفع ما بين الدفع الرباعي والجر الأمامي.

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة

تعتبر شركة هيونداي من بين الشركات المُنتجة للسيارات من كوريا الجنوبية، وتهتم بطرح تصنيفات مُتنوعة من السيارات من ضمنها سيارات السيدان والاس يو في، وتُشير محركات البحث إلى أن هناك مجموعة من الأفراد تهتم بالحصول على هيونداي سنتافي 2021 من سوق المستعمل، وهذه السيارة السابق ذكرها من ضمن الاس يو في.

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة للبيع مع فئات وأسعار موديل 2023

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة

نجح سوق السيارات المستعملة في أن يكون الاختيار الأمثل لدى شريحة ليست بالقليلة من مُفضلي امتلاك السيارات، بوجود السمات المُميزة له والمساعدة على انتقاء الأشخاص للسيارة المناسبة لهم مع انخفاض سعرها بالمقارنة مع أسعار السيارات الجديدة.

يحتاج الراغبون بامتلاك سنتافي 2021 أن يصلوا لمَن يمتلك السيارة مع عرضها للبيع، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن خطوات الحصول عليها مع بيان المواصفات الموجودة بها وبالأسعار.

خارجية هيونداي سنتافي 2021

كيف تجد سيارة هيونداي سنتافي 2021 مستعملة؟

تتعدد الطُرق التي ترتبط بإتمام عمليات الشراء من سوق المستعمل، ومنها ما يتعلق بالوسيلة التقليدية المُتعارف عليها من فترات ماضية والتي تكون بقصد المُخطط للشراء للمعارض التي تكون موجودة في المُدن، حيث توفر هذه المعارض إمكانية الكشف عن أسعار السيارة المنشودة وباحتمالية أن يقوم الفرد بتجربة قيادتها قبل الحصول عليها.

سيارة هيونداي سنتافي 2021

أصبح للتطبيقات الإلكترونية الدور الكبير في مجال السيارات بما شمل تجارة المستعمل، وإذا كان النظر للسوق هذه الفترة فهناك الكثير من التطبيقات التي يُمكن تحميلها على الجوالات، ويظهر من خلالها سيارات مستعملة للبيع سواء سنتافي 2021 أو غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى، ومن هذا المُنطلق يختار الشخص الطريقة المُفضلة في العثور على السيارات المُهتم بامتلاكها.

سيارة هيونداي سنتافي 2021 مستعملة

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة في السعودية

ينظر البعض إلى أن اختيار التسوق عبر الإنترنت يتسم بالسرعة، كما لا يحتاج إلى وقت مُحدد مثل أوقات العمل الرسمية في المعارض، وبهذه الحالة يُحدد كل فرد الوقت المثالي للقيام بخطوة تصفح السيارات المستعملة، وتجدر الإشارة إلى أهمية الاستناد إلى تطبيق أو موقع يتمع بالثقة من جانب المستخدمين، وبالإضافة لاختيار التطبيق الذي يعرض وفرة بالسيارات لكي يكون المشتري أمام بدائل واختيارات.

داخلية هيونداي سنتافي 2021

يتبيّن مع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول سنتافي 2021 أنها معروضة على تطبيق مستعمل، وهذا مع استخدام المالكين للتطبيق بوجود ميزة الإعلان المجاني وبالتالي يكون الوصول للفئة الباحثة عن السيارة، كما يحتوي التطبيق على قسم رئيسي خاص للصانع الكوري الجنوبي ويندرج منه الأقسام الفرعية للسعليارات التي أنتجتها العلامة.

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة في السعودية

كم سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة؟

يرغب البعض في الوقوف على كيفية تسعير السيارات ويُمكن القول كما تُحدد العلامات التجارية أسعار سياراتها، فعندما يقوم المشتري بامتلاك أي سيارة ويريد بيعها مرة أخرى فهو مَن يُحدد سعرها، وهذا بالاستناد إلى فكرة العرض والطلب خلال شراء المستعمل، فالمالك يقوم بالحديث حول المواصفات والإمكانيات مع الإشارة للسعر المطلوب وبنظام الدفع.

هيونداي سنتافي 2021 مستعمل

تُمثل بعض النقاط العوامل المؤثرة على مستوى أسعار السيارات المستعملة بما ينطبق على سنتافي 2021 وغيرها، وهنا المقصود مدى سلامة السيارة وخلوها من الأعطال فبذلك يرتفع سعرها، وعلى الصعيد الآخر إذا كانت السيارة تحتاج لتصليح جزء ما فالسعر ينخفض وهو ما يتضح بالأخص بقيام المُخطط للشراء بإجراء معاينة، ومع رؤية السيارة بالإعلانات المنشورة من المالكين لها فيبدأ سعرها من 100,000 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هيونداي 2023 بجميع فئاتها وشاملة الضريبة عند الوعلان الناغي المجدوعي #اسعار_السيارات

سيارة هيونداي سنتافي 2021 مستعملة للبيع

جاءت من خلال عرضها بواسطة مالكها الذي قام بتناول مواصفاتها سواء ما يرتبط بجوانب التصميم الداخلي والخارجي أو الإمكانيات، وتنعكس لمسات الشركة الكورية الجنوبية في خارجية سنتافي 2021 عن طريق الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعارها كما تتزود المصابيح النهارية بتقنية “LED”، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 18 بوصة، ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط بصورة كهربائية وبخاصية الطي مع إشارات الانعطاف.

سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة

يتضح من الجهة الخلفية أن هناك الجناح الخلفي ضمن جوانب تصميم السيارة، كما تحتوي سنتافي 2021 على فتحة سقف بانورامية وتدعم الدخول الذكي بدون مفتاح، ومن حيث داخليتها فالمقود مُغطاة من الجلد ويُمكن من خلاله التحكم بالنظام الصوتي، والمقاعد بكسوة من القماش مع إشارة المالك لتركيب جلد للمقاعد والأرضية، ويُمكن الوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

سيارة هيونداي سنتافي 2021 مستعملة للبيع

مواصفات هيونداي سنتافي 2021

تعمل النوافذ على نحو كهربائي بالسيارة، وتتزود داخليتها بشاشة لعرض النظام المعلوماتي مع شاحن لاسلكي وبمنفذ “USB” مع منفذ طاقة خلفي، كما تدعم السيارة خاصية البلوتوث من أجل توصيل الجوالات، وبالانتقال لجانب مكيف الهواء فهو يدوي مع فتحات خلفية لمكيف الهواء.

مواصفات هيونداي سنتافي 2021

يتوفر في سنتافي 2021 بعض أنظمة الحماية من ضمنها الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، وهذه الوسائد ذات أهمية كبيرة خلال قيادة السيارات فمن شأنها تفادي أثر التصادم أو تقليل شدة الإصابة على الأفراد، وبالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الفرامل مانعة الانغلاق.

ذكر المالك المحرك ومنظومة الدفع بسيارته بالاعتماد على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

تصميم داخلية هيونداي سنتافي 2021

التفاوض على سعر هيونداي سنتافي 2021

يذكر بعض مالكي السيارات أن السعر المذكور في التفاصيل الواردة بالإعلانات ليس السعر النهائي، وهذا يُفيد في إمكانية تخفيضه إذا كانت السيارة تتماشى مع ما يبحث أحدهم عنه، ومع متابعة الكثير من عمليات البيع والشراء في سوق المستعمل فهناك علاقة طردية بين الجدية وبين زيادة الرغبة بالتخفيض، أي عندما يتمتع المُخطط للشراء بمستوى عالٍ من الجيد فتزداد احتمالية تخفيض السعر بالتحدث مع البائع.

سعر هيونداي سنتافي 2021

أرفق مالك سنتافي 2021 الممشى وهذا مع اهتمام شريحة من الأشخاص بالكشف عنه قبل الحصول على السيارات، وقد يؤثر الممشى في التسعير حيث ينظر البعض له على أنه يعكس معدلات الاستهلاك، وفيما يخص السيارة المعروضة للبيع فهي بممشى 28,000 كم وسعرها 100,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة بالسعودية

شراء هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي

ظهرت السيارة مرة أخرى ولكن بمواصفات مُختلفة بما جعل السعر أيضاً يختلف عن الإعلان السابق، ويتضح أن الصانع الكوري الجنوبي طرح السيارة بنظام دفع رباعي بجانب نظام الجر أمامي، وبذلك يختار كل شخص السيارة حسب تفضيله وعلى نفس النهج ذكر المُعلن مواصفات سيارته مع تحديد سعرها، والسيارة أيضاً مُزودة بفتحة سقف بانورامية، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شراء هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي

إن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وترتكز سنتافي 2021 على عجلات من الألومنيوم بمقاس 19 بوصة، وتكون المرآة الجانبية بإمكانية الطي بصورة أوتوماتيكية وبإشارات الانعطاف، ويوجد الجناح الخلفي مع دعم السيارة للدخول الذكي، ومن حيث داخليتها فالمقاعد بكسوة من القماش كما أن المقود بكسوة من الجلد، والسيارة بمكيف هواء بتحكم مُنفصل وبشاشة لعرض النظام الترفيهي بدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

شراء هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي بالسعودية

كم سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي؟

تتميز السيارة بهذا الإعلان بمحركها الذي يتكون من 6 أسطوانات وبسعة 3.5 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام دفع رباعي، ومن بين وسائل الأمن بالسيارة وجود عدد 4 حساسات خلفية وكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وبالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب مع النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي للبيع

تشترك السيارة مع الإعلان السابق في جانب أنظمة الأمان بتوفر الفرامل مانعة الانغلاق ونظام الثبات الإلكتروني، كما عمل المالك على بيان ممشى سيارته مع ذكر سعرها، وتكون هيونداي سنتافي 2021 دفع رباعي للبيع بممشى 5,000 كم وبسعر 125,000 ريال سعودي.

سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة دفع رباعي

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة فل كامل للبيع

تحرص مجموعة من الأفراد عند صناعة القرار الشرائي لامتلاك سيارة أن تكون فئتها الفل كامل، حيث تتزود الفئة بتجهيزات لا تكون موجودة بصورة قياسية بالفئات الأقل، وهذا ما يجعلها بأسعار مُرتفعة بما ينطبق على سنتافي 2021 عندما عرضها مالكها بتطبيق مستعمل، ويتبيّن من أبرز التجهيزات حسب ما أشار إليه المُعلن كونها بنظام دفع رباعي.

هيونداي سنتافي 2021 مستعملة فل كامل للبيع

أوضح المالك أن سيارته تحتوي على “داش كام” بكاميرتين أمامية وخلفية، وفيما يرتبط بالممشى فهو 61,000 كم ويُمكن اقتناء السيارة بسعر 152,000 ريال سعودي، والتوصل لصفحة الإعلان بالضغط هنا، ونُشير بعد تناول سنتافي 2021 في سوق المستعمل إلى أحدث موديل لها، مع تناول الفئات بالأسعار وطريقة الحصول على السيارة.

اقرأ أيضاً: هيونداي على وشك مغادرة السوق الروسي وبيع جميع مصانعها وممتلكاتها هناك

سعر هيونداي سنتافي 2021 مستعملة فل كامل

سيارة هيونداي سنتافي 2023 جديدة

هناك فئة من الأفراد تحرص على اقتناء السيارات بأحدث الموديلات وبحالة جديدة غير مُستعملة، وبتناول هيونداي سنتافي 2021 فهي مُتوفرة بموديلها الحديث وهو هيونداي سنتافي 2023، ويُمكن الحصول على سيارات هيونداي بوجه عام عن طريق الوكلاء الرسميين للعلامة الكورية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، ونعرضهم بالسطور التالية.

سيارة هيونداي سنتافي 2023 جديدة

  • شركة المجدوعي للسيارات
  • شركة محمد يوسف ناغي للسيارات
  • شركة الوعلان للتجارة

داخلية سيارة هيونداي سنتافي 2023

كما تنعكس الفئات على أسعار السيارات بسوق المستعمل وهو ما ينطبق على سنتافي 2021، فعلى نفس النحو أيضاً تشترك فئة السيارة وهي جديدة في سعرها ومع التوجه ناحية الفئات الأعلى يزداد السعر حتى الوصول للفئة العُليا، وجاءت هيونداي سنتافي 2023 بأكثر من فئة بما جعل المواصفات تختلف حسب الفئة التي يختارها الشخص، ونُشير إلى الفئات بالأسعار على النحو التالي:

فئات وأسعار هيونداي سنتافي 2023 في السعودية

ما هي فئات وأسعار هيونداي سنتافي 2023 في السعودية؟

  • فئة سمارت دفع أمامي 2.5 لتر سعرها هو: 127,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت دفع رباعي 2.5 لتر سعرها هو: 135,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت دفع أمامي 2.5 فئة 2 سعرها هو: 129,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت دفع رباعي 2.5 لتر فئة 2 سعرها هو: 137,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع أمامي 2.5 لتر سعرها هو: 140,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع رباعي 2.5 لتر سعرها هو: 143,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع أمامي 3.5 لتر سعرها هو: 145,425 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع رباعي 3.5 لتر سعرها هو: 147,275 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع أمامي 2.5 لتر فئة 2 سعرها هو: 141,575 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع رباعي 2.5 لتر فئة 2 سعرها هو: 144,574 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة سمارت بلس دفع رباعي 3.5 لتر فئة 2 سعرها هو: 148,275 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ميد دفع أمامي 3.5 لتر سعرها هو: 147,275 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ميد دفع رباعي 2.5 لتر سعرها هو: 160,925 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة ميد دفع رباعي 3.5 لتر سعرها هو: 168,425 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة بريميوم دفع رباعي 3.5 لتر سعرها هو: 188,875 ريال سعودي، بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هيونداي - الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع هيونداي شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

موقع هيونداي شركة المجدوعي للسيارات

موقع هيونداي شركة الوعلان للتجارة

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Hyundai Accent 2018 in AL Madinah AL Munawwarah at a price of 43 thousands SAR

قبل أسبوعين
43,000 ريال سعودي
المدينة المنورة

Hyundai H1 2018 in Riyadh at a price of 65 thousands SAR

قبل 3 أشهر
65,000 ريال سعودي
الرياض

هيونداي النترا 2021

قبل 10 ساعات
63 ريال سعودي
جدة

هيونداي سوناتا 2017 في جدة بسعر 1 ريال سعودي

قبل 10 ساعات
45,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل