المربع نت – لينك اند كو هي شركة سيارات حديثة العهد وصلت للسعودية بموديلات 2023 من سيارات 01 و لينك اند كو 05، وفي ارتقاب وصول العديد من السيارات من خلال الوكيل شركة الجبر للسيارات، إليكم 5 معلومات للتعريف بالشركة.

لينك اند كو: شركة صينية أوروبية

لينك اند كو تنتمي لمجموعة جيلي التي تأتي منها شركة جيلي للسيارات، لكن هذه المجموعة تمتلك شركة فولفو أيضا، العملاق السويدي المعروف في صناعة السيارات الفاخرة والرائد في تكنولوجيا أمان السيارات. من خلال علاقتها بشركة فولفو تستفيد من الكثير من الأشياء في بناء سياراتها، فمثلا تجدها تستخدم نفس منصة سيارات فولفو، وتأخذ منها الكثير من تكنولوجيا السلامة ومساعدة السائق، وبعض خصائص الداخلية.

سيارات لينك اند كو: 5 معلومات للتعريف بالعلامة وسيارات لينك اند كو

سيارات لينك اند كو: 5 معلومات للتعريف بالعلامة وسيارات لينك اند كو 1

سيارات لينك اند كو راقية

تبرز لينك اند كو بين الشركات الصينية من حيث جودة التصميم والأناقة والتصميمات الفريدة بها، واستراتيجية الشركة أن توفر سيارات تقع بين سيارات جيلي وسيارات فولفو، لذا تجد السيارات تقدم مواد راقية في الداخل والكثير من التكنولوجيا المساعدة للسائق وشاشة كبيرة لنظام المعلومات والترفيه ومحرك قوي من الفئة الأساسية لكل سيارة. ومن مزايا سيارات 01 و 05 المتوفرة في السعودية المقاعد بكسوة الجلد الفاخر ومزايا التبريد والتدفئة في المقاعد الأمامية ومكيف هواء مع نظام جودة الهواء ونظام صوت من هارمن كاردون، والاتصال اللاسلكي للجوال بالشاشة.

شاشة معلومات وترفيه رائعة

بالحديث عن الشاشة، فإن شاشة المعلومات والترفيه في سيارات لينك اند كو المتوفرة في السعودية تأتي بحجم كبير، 12.8 بوصة، غير أنها تأخذ شكل مربع ما يجعلها أكبر من الكثير من الشاشات. والشاشة تعتمد على معالج متطور يجعل استجابة اللمس ممتازة، ومن خلال الشاشة يمكن التحكم في الكثير من أنظمة السيارة بما فيها نظام الإضاءة المحيطية وتفعيل أو تعطيل الأنظمة المساعدة للسائق، والمميز أيضا في الشاشة أن هناك زر في الوسط يشبه زر هوم الموجود في هواتف الآيفون، بالنقر عليه يأخذك إلى الشاشة الرئيسية أينما كنت، ويمكن إقران الجوال الذكي لاسلكيا بالشاشة عن طريق آبل كاربلاي أو أندرويد أوتو، من خلال الشاشة تحصل على عرض كاميرات 360 درجة عالي الجودة للمساعدة في عملية الركن، وعلى حسب الفئة لديك نظام ركن تلقائي، وهذا يأخذنا إلى مساعدة السائق والسلامة.

مستوى السلامة الرائد

بحكم قرابتها من فولفو والاستفادة من جميع التقنيات تعد سيارات لينك اند كو من أبرز السيارات العائلية بفضل مستويات الأمان التي تتمتع بها، والتي تشهد لها مجموعات التكنولوجيا المتطورة في السيارة، وتقييمات اختبارات السلامة، فمثلا لينك اند كو 01 التي توفرت في أوروبا حصلت على تقييم أمان 5/5 نجوم من البرنامج الأوروبي Euro N-Cap. وإليك بعض الأمثلة عن تكنولوجيا السلامة المتقدمة في سيارات العلامة، تتمتع سيارات لينك اند كو 01 و 05 بمسافة كبح هي الأقصر في فئة الاس يو في من حجمها، تجعلها قادرة على التوقف تماما من سرعة 100 كم/ س في نطاق 34 متر بعد الفرملة. وتضمن المزايا الأخرى نظام مانع الانقلاب وتحذيرات التصادم الأمامي وفي المنطقة العمياء واقتراب سيارة وعند الرجوع للخلف، مع نظام تدخل بفرامل تلقائية لتفادي التصادم الأمامي، ولديك نظام البقاء في المسار وكاميرات 360 درجة مع حساسات خلفية وأمامية ونظام الركن التلقائي، ونظام تتبع السيارة في حالة السرقة وإضاءة أمامية متكيفة ونظام مثبت سرعة متكيف.

مشاركة السيارة

لينك اند كو بدأت تغير من مفهوم امتلاك سيارة في أوروبا، حيث وجدت الشركة أن معظم سيارات الملاك تقضي وقتها وهي واقفة بدون استخدام، فبدأت بإنشاء خدمة كاملة لمشاركة السيارة، إذ من خلال تطبيق على الهاتف يمكن لمالك السيارة أن يحدد أوقات توفر سيارته للمشاركة مع الغير، وهم الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن تأجير سيارة، ومن خلال التطبيق يمكن للغير أن يستأجر السيارة بمقابل نقدي خلال أوقات محددة من خلال التطبيق، على أن يكون بتسلم سيارة لينك اند كو من مكان محدد وفتحها بواسطة مفتاح رقمي يصبح متاحا من خلال التطبيق ثم ترك السيارة في مكان محدد للمالك دون حاجة للقاء مباشرة معه في أي وقت.

شاهد أيضا: أخذنا جولة في صالة عرض لينك اند كو بالصين.. وهذي أهم السيارات اللي شوفناها

 

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لينك اند كو
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل