سيارة شانجان 2020 مستعملة للبيع مع سعر CS35 وايدو والسفن

المربع نت – ظهرت سيارة شانجان 2020 في سوق المستعمل عن طريق الأشخاص المالكين لها مع إعلانهم عن بيعها، وعلى وجه الخصوص مع سهولة حدوث هذه الخطوة في وقتنا الحالي، من خلال استخدام وسيلة الإنترنت لإتمام عمليات البيع والشراء.

سيارة شانجان 2020 مستعملة

تعتبر شانجان من بين الشركات العاملة بسوق السيارات من الصين، وتطرح إنتاجها في الأسواق حتى الوصول إلى أحدث الموديلات، ولكن قد يُحدد الأفراد الموديل حسب طبيعة القيادة، ومن المُلاحظ عدم التشابه على مستوى التفضيلات فالسيارة التي قد تكون مناسبة لأحدهم لا تكون على نفس النحو بالنسبة لغيره، ومن هذا المُنطلق يتوجه كل مُخطط للشراء تجاه السيارة التي تتوافق معه.

سيارة شانجان 2020 مستعملة للبيع مع سعر CS35 وايدو والسفن 1

سيارة شانجان 2020 مستعملة

ينخفض سعر السيارات عندما تكون مستعملة سواء بالحديث حول سيارة شانجان 2020 أو غيرها، وهذا الانخفاض يأتي كشيء طبيعي نظراً لكون السيارة ليست بحالتها الجديدة، ومهما كان المالك الأول حريصاً على سلامة كافة التجهيزات فالسعر بالغالب ينخفض وكلما كانت السيارة باستهلاك أعلى فينعكس ذلك بانخفاض سعرها، ويُقدم موقع «المربع نت» بهذه المقالة أسعار سيارة شانجان 2020 مستعملة.

شانجان 2020 مستعملة بالسعودية

كيف تجد سيارة شانجان 2020 مستعملة؟

يعتبر الإنترنت من بين الأشياء الرئيسية التي لاغنى عنها في كثير من المجالات، وهذا مع إدراك أهمية الدور الذي يقوم به ومساهمته في جعل سير الأعمال والمهام على نحو أسرع إذا قُمنا باستخدامه على نحو صحيح، ومن المُمكن العثور على سيارة شانجان 2020 بالكشف عن مالكي السيارات الراغبين في بيعها، وهذا بالاستناد للمواقع والتطبيقات التي تتيح خدمات ترتبط بسوق المستعمل.

داخلية سيارة شانجان 2020 مستعملة

إن التسوق الإلكتروني أو مجال التجارة الإلكترونية بوجه عام يشهد حالة من الإقبال المُتزايد يوماً بعد يوم، وهذا بما ينطبق على سوق السيارات فهناك التطبيقات المُوفرة للسيارات المستعملة حيث يقوم كل مالك بعرض سيارته بواسطة إعلانات التطبيق، وعلى سبيل المثال جاءت سيارة شانجان 2020 ضمن إعلانات تطبيق مستعمل، ونُشير إلى أسعارها في السطور التالية.

شانجان 2020 مستعملة

شانجان السفن 2020 مستعملة

يقوم كل مالك بعرض سيارته مع الحديث عن التجهيزات الخارجية والداخلية، وهذا التعريف بالسيارة يُفيد شريحة المُهتمين بالحصول عليها للوقوف على مدى كونها السيارة الأكثر مُلائمة لهم أم لا، وهذا الإعلان سيارة شانجان 2020 وهي شانجان السفن والتي تأتي من بين تصنيف السيدان للعلامة الصينية، ومن حيث واجهتها الخارجية فهناك الخطوط على جانبي السيارة ضمن جوانب التصميم، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شانجان السفن 2020 مستعملة

ذكر المُعلن المحرك التي تعتمد عليه سيارته، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وبالدخول للسيارة فهي بمقاعد مخمل كما تكون النوافذ كهربائية، ومع اهتمام البعض بالتعرف على ممشى سيارة شانجان 2020 قبل الحصول عليها، فأشار المالك لممشى السيارة المعروضة وهو 67,000 كم.

داخلية شانجان السفن 2020

سيارة شانجان CS35 موديل 2020 مستعمل للبيع

تستند إلى لمسات الشركة الصينية وإذا كان النظر للشبك الأمامي فيتوسطه شعار شانجان، كما أن هناك المصابيح النهارية المُزودة بتقنية “LED”، وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، كما تدعم سيارة شانجان CS35 موديل 2020 الدخول الذكي بدون احتياج الفرد للمفتاح، وبالدخول للسيارة فهناك مكيف الهواء الأوتوماتيكي وبمكيف هواء خلفي.

سيارة شانجان CS35 موديل 2020 مستعمل للبيع

تدعم السيارة نظام البلوتوث الذي يسمح بتوصيل الجوالات، كما أشار المُعلن لكونها بحساسات خلفية من بين وسائل الحماية المُتوفرة بها، ومن حيث السعر فأشار إليه ضمن المعلومات الواردة بتفاصيل إعلانه على تطبيق مستعمل، وتكون شانجان CS35 موديل 2020 مستعملة للبيع بسعر 34,000 ريال سعودي والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

شاهد أيضاً: شانجان السفن 2023 الأقل سعراً في عائلة شانجان.. شوف المواصفات والأسعار #على_السريع

شانجان ايدو 2020 مستعملة للبيع

يتبيّن أن أسعار سيارة شانجان 2020 يتغير مع اختلاف الإعلانات، وهذه القاعد الرئيسية في سوق المستعمل حيث تحديد الأسعار بواسطة مالكي السيارات المعروضة للبيع، وهذا الإعلان عن شانجان ايدو 2020 التي أوضح مالكها التجهيزات الموجودة بها، ويبدأ الأمر برؤية التصميم الخارجي حيث الشبك الأمامي كما تكون المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”.

شانجان ايدو 2020 مستعملة للبيع

هناك إمكانية لطي المرآة الجانبية كهربائياً كما تكون بإشارات الانعطاف، كما تستند العلامة الصينية للخطوط على غطاء المحرك وبجانبي السيارة، ومن الأشياء الواضحة بمواصفات شانجان ايدو 2020 كونها مُزودة بفتحة سقف مع دعم للدخول بدون الاحتياج الضروري لاستخدام المُفتاح، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

تصميم شانجان ايدو 2020

كم سعر شانجان ايدو 2020 مستعملة؟

يهتم المُخطط للشراء بمعرفة تجهيزات المقاعد، ولذلك أشار إلى هذا الأمر المُعلن عن السيارة وهي بمقاعد مُغطاة من الجلد، وبالإضافة إلى ذاكرة لكي تقوم بحفظ إعدادت المقاعد مع خاصية تهوئة المقاعد الأمامية أي للسائق والراكب، والسيارة بمكيف هواء باللمس مع شاشة لعرض النظام الترفيهي بمقاس 12 بوصة، كما يتوفر عدد 3 منافذ “USB”.

سعر شانجان ايدو 2020 مستعملة

تحدث المالك عن بعض أنظمة الحماية بالسيارة ومن ضمنها نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، مع مثبت للسرعة تفاعلي وبكاميرا خلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وعلى نفس النهج أرفق بيانات ممشى سيارته ويتضح تأثير الممشى على سعر سيارة شانجان 2020 فعندما يرتفع الممشى ينخفض السعر بالغالب، وهذه السيارة بممشى 120,250 كم وسعرها 45,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارة شانجان CS35 بلس 2023 في السعودية مع المواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات شانجان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة