المربع نت – انتشر الحديث خلال الأيام الماضية حول خبر انتقال ميسي إلى السعودية، وهو الأمر الذي تصدّر محركات جوجل – google ونشرته بعض الصحف وتداوله عشاق كرة القدم، جاء هذا بعد زيارة ميسي وعائلته إلى الرياض منذ أيام، إلا أن عشاق السيارات أيضاً تداولوا أحد الأسئلة حول أيّ من سيارات ميسي الثمينة سوف ينقلها معه في حال تأكد خبر انتقاله إلى الممكلة العربية السعودية؟

وكانت قد كشفت إحدى الوكالات الفرنسية منذ أيام بأن النجم الأرجنتيني سوف يلعب الموسم المقبل له في السعودية، بحسب مصدر قالت إنه مُطّلع على مفاوضات انتقال ميسي إلى السعودية، جاء هذا في الوقت الذي قال فيه والد ميسي ووكيل أعماله أنه لم يوقّع بعد على أي عقد، ولم يتوصّل لإتفاق شفهي مع أي نادٍ، موضحاً أن ذلك لن يحدث قبل نهاية الموسم مع ناديه الفرنسي.

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 1

انتقال ميسي إلى السعودية

من المؤكد أن فكرة انتقال ميسي إلى السعودية – Messi to Saudi Arabia هو حلم كل مُحبّي الكرة السعودية بل وحلم المسؤلين أيضاً، وهو أن يجتمع الثنائي الأعظم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو للمنافسة من جديد ولكن هذه المرة في الدوري السعودي.

ويأتي آخر تحدياً جمع بين ميسي ورونالدو كان تحدي التتويج بلقب كأس العالم للمرة الأولى لأي منهما، حيث أن هذا اللقب هو ما كان سيُعطي الأفضليّة التاريخية لمن يفوز بالكأس، والذي خسر فيه رونالدو بعد أن ودّع مونديال 2022 في قطر بهزيمة من المنتخب المغربي، في الوقت الذي حقق فيه ميسي ورفاقه البطولة الأغلى وفاز بكأس العالم.

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 2

ويتجدد حلم التحدي مرة أخرى مع شائعات انتقال ميسي إلى السعودية، وهذا بعد أن نجح نادي النصر السعودي بالفعل من ضمّ صاروخ ماديرا البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي.

ولكننا لسنا هنا الآن في «المربع نت» للحديث حول كرة القدم والأخبار الرياضية، بل إننا هنا من أجل الإجابة على سؤال في حال انتقال ميسي إلى السعودية أي من سياراته الثمينة والفارهة سوف ينقلها معه؟ وما هو أسطول سياراته في الأصل؟

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 3

ما هو أسطول سيارات ميسي الثمينة والفارهة؟

ومن المعلوم أن اللاعب الأرجنتيني ليو ميسي – Leo Messi غني عن التعريف للجميع، لكن هل تعلم أن القيمة الصافية له تبلغ ما يقرب من 600 مليون دولار أمريكي، مما يجعله من أحد أثرى الرياضيين في العالم على الإطلاق، وبالطبع سوف تزداد هذه القيمة في حال انتقال ميسي إلى السعودية.

أما عن أسطول سيارات ميسي الثمينة والتي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات بالطبع، حيث يمتلك بعض السيارات المميزة والفريدة، بداية من باجاني إلى أغلى سيارة فيراري في العالم، ولكن ما الذي يمكن أن ينقله ميسي من مرآب منزله؟

وبالنسبة لفكرة نقل السيارات في حال انتقال ميسي إلى السعودية، فإنها تأتي في إطار ما عُرِفَ به نظيره البرتغالي لتفضيله لنقل مجموعة سياراته أثناء جولاته حول العالم، حيث كان قد انتشر منذ فترة ليست ببعيدة عن عملية نقل لسيارات رونالدو، والتي تكلفت نحو 500 ألف جنيه استرليني.

والآن يُمكننا أن نستعرض لكم خلال السطور التالية مجموعة سيارات ليونيل ميسي، والتي من الممكن أن نراها على الطريق في حال انتقال ميسي إلى السعودية، وجاءت كالتالي:

اقرأ أيضاً: صور كريستيانو رونالدو مع سياراته الفارهة بعد انتقاله لـ نادي النصر

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 4

مازيراتي جران توريزمو MC Stradale

وتأتي سيارة مازيراتي جران توريزمو كواحدة من أكثر السيارات التي يقودها ميسي، وهي الإصدار الخاص من جران توريزمو MC Stradale واحدة من أفضل سيارات مازيراتي على الإطلاق.

وتستمد جراند توريزمو قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات توربو تشارج، سعة 4.7 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة تبلغ 444 حصانًا، في حين يبدأ سعر هذه السيارة من 352 ألف دولار أمريكي.

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 5

باجاني زوندا تريكولير

وجاءت سيارة باجاني زوندا تريكولير ضمن مرآب سيارات ميسي وهي من الإصدار الخاص من Pagani Zonda، حيث تعتبر إضافة تريكولير في مجموعة سيارات ليونيل ميسي يجعلها أكثر جمالاً باللمسة الإيطالية الجذّابة، والتي من الممكن أن تُزيّن إحدى الطرق بالمملكة في حال انتقال ميسي إلى السعودية.

كما تستمد السيارة قوتها بمحرك مكوناً من 12 أسطوانة سعة 7.3 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 678 حصانًا، مع عزم من الدوران 780 نيوتن.متر، في حين تأتي تلك السيارة المتوحّشة بسعر حوالي ما يقرب من 1.6 مليون دولار.

اقرأ أيضاً: “باجاني” زوندا تريكولير معروضة للبيع بالسعودية بسعر يتوقع أن لا يقل عن 20 مليون ريال Pagani Zonda Tricolore

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 6

فيراري 335 اس سبايدر سكاليتي

وبالحديث عن أغلى سيارات ميسي الثمينة، تأتي سيارة فيراري 335 اس سبايدر سكاليتي، هي بالفعل أغلى سيارة يمتلكها النجم الأرجنتيني، حيث حصل ميسي على سيارة فيراري 335 إس سبايدر سكاليتي في مزاد رفيع المستوى كان عام 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي كلفته حوالي 36 مليون دولار في المزاد.

وحول محرك سيارة ميسي الأغلى، والتي تعدّ حدثاً غير مسبوقاً في حال رأيناها بالمملكة -إن تمّت صفقة انتقال ميسي إلى السعودية- في أحد الأيام، فإن السيارة الإيطالية الخارقة جاءت تستمد قوتها من محرك “V12” مكوناً من 12 أسطوانة سعة 4.0 لتر، والتي يُمكنها أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم/ ساعة.

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 7

فيراري F430 سبايدر

ونلاحظ أن سيارات فيراري الإيطالية تستحوز على مرآب ميسي، حيث تأتي سيارة فيراري F430 سبايدر، وهي إحدى السيارات السريعة والخارقة، والتي جاءت تستمد قوتها بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 4.3 لتر.

كما يمكن لسيارة فيراري F430 سبايدر أن تولّد قوة 503 حصانًا، مع عزم 469 نيوتن.متر من الدوران، وتم إطلاق تلك السيارة الفيراري الإيطالية في عام 2007، والذي يمتلك ليونيل ميسي واحدة منها في مرآبه حتى الآن.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح اسمٌ ارتبط بالبساطة.. فماذا عن أسطول سياراته الفارهة؟

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 8

مرسيدس بنز SLS AMG

ومن الوهلة الأولى فإن أبواب جناح النورس الجميلة تخطف عينيك بجمالها في سيارة مرسيدس بنز SLS AMG الرائعة ضمن سيارات ميسي، والتي تأتي بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر.

فيما يمكن لمحرك السيارة أن يولّد قوة 571 حصانًا، مع عزم 650 نيوتن.متر من الدوران، كما جاءت مرسيدس بنز SLS AMG بسعر يبدأ من 268,552 دولار أمريكي، كما يمتلك أيضاً النجم البرتغالي كريسيتيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي نفس السيارة.

شاهد أيضاً:

رنج روفر سبورت SVR

ولم تخلو رنج روفر الرائعة من مرآب ميسي أيضاً، حيث يمتلك اللاعب سيارة رنج روفر سبورت SVR، والتي تعتبر من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي، وتستمد قوتها بمحرك سوبرتشارجد مكوناً من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر.

في حين يمكن لمحرك السيارة أن يولّد قوة 567 حصاناً، مع عزم 700 نيوتن.متر من الدوران، كما يبدأ سعر سيارة رنج روفر سبورت SVR من 111,837 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: كيف أثَّرت «سيارات ابراهيموفيتش» على مسيرته الكرويّة وحرمته بولندا من كأس العالم

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 9

رنج روفر اس في أوتوبيوجرافي

وشوهد ميسي بشكل متكرر وهو يقود واحدة من بين أفضل السيارات الإس يو في، والتي من الممكن أن نشاهده بها في حال تأكد خبر انتقال ميسي إلى السعودية، وهي سيارة رنج روفر SV أوتوبيوجرافي، والتي تُعدّ أحد أقوى سيارات رنج روفر، فهي سيارة الدفع الرباعي فائقة الشحن المذهلة في الأداء والراحة بالطبع.

وتأتي السيارة بمحرك سوبرتشارجد مكوناً من 8 أسطوانات سعة 5.0 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 557 حصانًا، كما جاءت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم بسعر يبدأ من 209,500 دولار أمريكي.

في حال انتقال ميسي إلى السعودية.. أيّ من هذه السيارات الفارهة يصحبها معه؟ 10

كاديلاك اسكاليد

وحول آخر سيارات ميسي تأتي سيارة كاديلاك اسكاليد، والتي تمثّل رمز الفخامة لكل المشاهير بكل تأكيد، حيث يمكنك رؤية هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في مرآب أغلب المشاهير ونجوم كرة القدم تقريباً.

وجاءت كاديلاك اسكاليد بمحرك مكوناً من 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر، والذي يمكنه أن يولّد قوة 420 حصاناً، ويبدأ سعر كاديلاك بحوالي ما يقرب من 80,000 دولار أمريكي.

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم مجموعة سيارات ميسي الثمينة، والتي من الممكن أن نشاهدها على الطريق في حال انتقال ميسي إلى السعودية – Messi to Saudi Arabia، والتي كانت هذه أشهرها بالطبع، وهذا فضلاً عن الكثير من السيارات الرائعة التي يمتلكها اللاعب الأرجنتيني أمثال بوجاتي ولامبورجيني وبنتلي ورولز رويس وغيرهم، حيث يمتلك ليونيل ميسي مرآباً يُعدّ من بين أروع موديلات السيارات في كل العصور.

اقرأ أيضاً: هذه سيارات لاعبي منتخب السعودية وبرابوس الأفضل في أسطول سالم الدوسري

المصادر:
موقع IMBD
bein sports

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة