المربع نت – كشفت شركة إكسو مود الأمريكية عن نسخة معدلة من دودج تشالنجر هيلكات بمظهر تشارجر موديل 1968 بهيكل خارجي مصنع يدوياً من ألياف الكاربون، مع محرك معدل من شركة هينيسي الأمريكية، لتصبح واحدة من أبرز التعديلات التي حصلت عليها دودج تشالنجر في العالم.

دودج تشالنجر هيلكات معدلة (1)

دودج تشالنجر تحصل على مظهر كلاسيكي بهيكل خارجي من الكاربون مع قوة 1000 حصان!

ساعد تصميم دودج تشالنجر المستوحى من تشارجر من ستينيات القرن الماضي شركة إكسو مود على تحويل السيارة من خلال تصنيع هيكل خارجي جديد من ألياف الكاربون، والذي يساعد على تخفيف وزن السيارة بمقدار 181 كيلوجرام، مع مظهر رياضي أكثر قوة.

ظهرت دودج تشالنجر المعدلة بطلاء خارجي باللون الأبيض مع العديد من القطع المكشوفة من ألياف الكاربون والتي تظهر بغطاء المحرك مع العتب الداخلي مع زوج من الخطوط الرياضية على المقطع الخلفي من السيارة، وحصلت على مصابيح LED دائرية جديدة.

محرك دودج تشالنجر هيلكات المعدل

دودج تشالنجر هيلكات معدلة (1)

تقدم دودج تشالنجر المعدلة بمحرك V8 سوبر تشارجر بسعة 6.2 لتر يولد قوة 1,000 حصان مع 1,285 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي للعجلات، وتم تعديل محرك السيارة بواسطة شركة هينيسي الأمريكية المتخصصة في التعديلات الفائقة للسيارات العضلية الأمريكية.

تأتي دودج تشالنجر هيلكات المعدلة بتصميم تشارجر الكلاسيكية بسعر يبدأ من 379 ألف دولار (1.42 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: ExoMod بواسطة Carscoops

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل