جيتور2022 مستعملة للبيع بالسعودية مع سعر ومواصفات X70 بلس

المربع نت – تعتبر شركة جيتور من بين الشركات العاملة بسوق السيارات من الصين، ويبحث البعض عن جيتور2022 وهي بحالة مُستعملة بالوقت الحالي، ويتضح إمكانية الحصول على السيارات من خلال المالكين الراغبين في بيعها.

جيتور2022 مستعملة

هناك شريحة ليست بالقليلة من مُفضلي اقتناء السيارات من سوق المستعمل، وهذا مع وجود عدة مزايا منها ما يرتبط بالتنوع في السيارات المعروضة للبيع، ومنها ما يتعلق بجانب الأسعار، حيث انخفاض أسعار السيارات بالغالب وهي مستعملة بحالة مقارنتها بنفس السيارات وهي جديدة، كما تجدر الإشارة لوجود إنتاج الصانع الصيني بحالة جديدة عن طريق الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة التوريدات الوطنية للسيارات.

جيتور2022 مستعملة للبيع بالسعودية مع سعر ومواصفات X70 بلس 1

جيتور2022 مستعملة للبيع

جاءت العلامة الصينية عندما أُطلقت في بكين خلال عام 2018، ومازالت مُستمرة في طرح إنتاجها بالأسواق ومن المعروف أن كل شخص يُحدد الموديل الذي يريد الحصول عليه، لكي يُوجه بحثه تجاه مَن يمتلك الموديل ويريد بيعه، ويكشف لكم موقع «المربع نت» كيفية الوصول إلى جيتور2022 مستعملة.

جيتور2022 مستعملة

كيف تجد جيتور2022 مستعملة بالسعودية؟

تتوفر السيارات في سوق المستعمل لدى التجمعات التي تُعقد بغرض حدوث عمليات البيع والشراء، وبالإضافة إلى وجود معارض تُقدم خدمات وثيقة الصلة بالسيارات المستعملة، ومن هذا المُنطلق يتوجه الراغب بالشراء ناحية المعرض الذي يختاره ويسأل عن جيتور2022 أو غيرها من سيارات الشركات الأخرى، وهذه الخطوة السابقة يُمكن إتمامها باستخدام وسيلة الإنترنت.

تصميم خارجية جيتور2022

أصبح التسوق الإلكتروني من بين الأنماط المُنتشرة خلال الآونة الأخيرة، سواء إذا كان الحديث حول قطاع السيارات أو القطاعات الأخرى، وقد شعر الكثير من الأشخاص بأهميته بالأخص خلاح جائحة فيروس كورونا والتي كانت تستلزم عدة إجراءات لمواجهة الوباء، وتوجد التطبيقات التي تتوافق مع أنظمة الجوالات والأجهزة الذكية وتوفر إمكانية شراء المستعمل بما يتضمن جيتور2022.

جيتور2022 مستعملة بالسعودية

جيتور2022 مستعملة للبيع

يرغب المالكون في معرفة الأفراد الذين لديهم نطاق الاهتمام بامتلاك سيارات مستعملة، وهذا يُمكن تحقيقه باستخدام خصائص الإنترنت التي من بينها السرعة في الانتشار، ومع وجود التطبيقات الإلكترونية فمن السهل على كل مالك عرض سيارته للبيع مع بيان السعر الذي يريد الحصول عليه، وعلى سبيل المثال جاءت جيتور2022 ضمن السيارات بتطبيق مستعمل، حيث يوجد القسم الخاص بالشركة الصينية مع إمكانية البحث بتحديد الموديل.

داخلية جيتور2022داخلية جيتور2022

يعمل كل مُعلن على تويح التجهيزات الموجودة بسيارته، بما يشمل التصميم الخارجي والداخلي وبالمرور بكافة العناصر أو الوسائل المُتاحة بالسيارة، وبعد عرض إعلانه فمَن يجد السيارة مُناسبة له فيتواصل معه للتفاوض حول سعرها إذا كان من المُمكن ذلك أو لحجز موعد لإجراء المُعاينة، كما يتبيّن كون ميزة الإعلان على تطبيق مستعمل لا تحتاج لدفع رسوم إعلانية.

خارجية جيتور2022

سيارة جيتور X70 2022 بلس مستعملة

تعتبر من بين السيارات التي طرحها الصانع الصيني وتنعكس لمساتها على الواجهة الخارجية وهذا عن طريق الشبك الأمامي بشرائح أفقية مع مصابيح نهارية مُزودة بتقنية “LED”، كما ترتكز جيتور X70 بلس 2022 على عجلات بمقاس 20 بوصة ومن الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الضبط على نحو كهربائي، وبالانتقا للجهة الخلفية يظهر الجناح الخلفي، كما يكون الباب الخلفي “الشنطة” كهربائياً، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة جيتور X70 2022 بلس مستعملة

تتزود جيتور X70 2022 بلس بفتحة سقف بانورامية، وتدعم الدخول الذكي فلن يكون الشخص بحاجة ضرورية لاستخدام المفتاح، كما تتوفر إضاءة ترحيبية وبالدخول للسيارة فهي بعدد 7 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد مع إمكانية ضبط المقعد الخاص بالسائق بصورة كهربائية.

شاهد أيضاً: جيتور داشينج 2023 يمكن هذا ارخص سيارة صينية في فئتها بهذي الشاشة الكبييرة

تجهيزات أخرى في جيتور X70 2022 بلس

إن السيارة من بين سيارات جيتور2022 بسوق المستعمل، وهي بشاشة لعرض النظام المعلوماتي وهي بمقاس 10 بوصة، مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه بالأجهزة المتوافقة، ويتكون النظام الصوتي بهذه السيارة من عدد 8 سماعات، كما تستند العلامة الصينية في جيتور X70 2022 بلس على بعض وسائل الحماية من ضمنها النظام الذي يتخصص في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وهذا ما يتم من خلال مستشعرات تقوم بتنبيه السائق بحالة الإطارات.

تجهيزات داخلية جيتور X70 2022 بلس

تُعرف الوسائد الهوائية بأهمية دورها في قيادة السيارات، وبالتطبيق على هذه السيارة فهناك وسائد هوائية أمامية مع الوسائد الهوائية الجانبية، وهي تُفيد بحالة حدوث التصادم سواء بتقليل شدته على الأفراد أو بالمساعدة على تفادي الإصابة، وبالإضافة إلى نظام الفرامل مانعة الانغلاق وتوزيع قوة الفرملة بصورة إلكترونية، مع النظام المساعدة على الثبات.

مواصفات جيتور X70 2022 بلس

كم سعر جيتور X70 2022 بلس مستعملة؟

أشار المالك إلى المحرك ومنظومة الدفع قبل تناول سعرها، وتعتمد السيارة على محرك تيربو يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر ويعمل على توليد قوة 194 حصان، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص كفاءة استهلاك الوقود 13.7كم/ لتر، ومع سعة خزان الوقود 55 لتر.

سعر جيتور X70 2022 بلس

هذه السيارة بممشى 6,000 كم، وقد يهتم أحدهم للكشف عن ممشى السيارة قبل الحصول عليها حيث المقارنة بين الممشى والسعر المطلوب من قِبل مالكها، وقد يعكس الممشى في كثير من الأحيان معدل استهلاك السيارة بقياس المسافة المقطوعة، وأوضح المُعلن سعر جيتور X70 2022 بلس وهو 85,000 ريال سعودي بوجودة مساحة للتفاوض حول السعر.

اقرأ أيضاً: تعرف على أسطول جيتور الصينية في السعودية.. وفئات وأسعار ومحركات موديلات 2023

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيتور
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة جيتور بالمملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة