المربع نت – تعتبر سيارة كيا سورينتو 2022 من بين السيارات التي يبحث البعض عنها في سوق المستعمل، ويتبيّن أنها موجودة من خلال عرضها بواسطة مالكها للبيع، وبهذا يُمكن الحصول عليها وبالأخص وهي بفئة فل كامل.

كيا سورينتو 2022 مستعملة

قامت شركة كيا بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها من سيارات الاس يو في، ويلقى هذا التصنيف السابق ذكره الإقبال من شريحة ليست بالقليلة من الأشخاص، حيث يتوجه كل فرد ناحية السيارة التي تُلبى الاحتياجات الخاصة به، وهي مُتوفرة بالوقت الحالي بموديلها الحديث 2023، ولكن هناك مَن يبحث عن كيا سورينتو 2022 في سوق المستعمل.

كيا سورينتو 2022 مستعملة للبيع مع سعر الموديل الجديد 2023

كيا سورينتو 2022 مستعملة

يُمكن تحقيق اقتناء السيارات بأفضل سعر مع الشراء بحالة مستعملة، حيث ينخفض السعر مع استخدام السيارة بواسطة المالك القديم وبالتالي يرى البعض إمكانية الحصول على إحدى السيارات وهي بحالة جيدة مع مراعاة ألا يرتفع السعر كثيراً، وعلى وجه الخصوص قد يضع المُخطط للشراء ميزانيته ويسعى عن طريقها للعثور على سيارة لا يزيد سعرها عن الميزانية.

سيارة كيا سورينتو 2022 مستعملة

يختار الأفراد الطريقة المُفضلة في الوصول للسيارات المنشودة، سواء بقصد المعارض الموجودة في المُدن ورؤية ما لديهم من سيارات مستعملة للبيع، أو بالبحث الإلكتروني باستخدام التطبيقات والمواقع المُتاحة بالإنترنت، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية امتلاك كيا سورينتو 2022 مستعملة مع سعرها.

داخلية سيارة كيا سورينتو 2022

سيارة كيا سورينتو 2022 مستعملة للبيع

زاد التوجه ناحية التقنيات الحديثة بوجه عام بمختلف المجالات بما ينطبق على سوق السيارات، فتتواجدا التطبيقات المُوفرة لخدمات ذات علاقة بشراء المستعمل، ومن هذا المُنطلق يقوم كل مالك لسيارة يريد بيعها بعرضها بالإنترنت لكي يستهدف التوصل لمَن يهتم بالحصول على سيارته، ومع مُتابعة الأخبار المُتداولة حول كيا سورينتو 2022 فهي معروضة على تطبيق مستعمل.

سيارة كيا سورينتو 2022 مستعملة للبيع

يُتيح تطبيق مستعمل ميزة الإعلان بصورة مجانية، وبالتالي يُرفق كل مُعلن سيارته مع الحديث حول التجهيزات الموجودة بها سواء بداخليتها أو خارجيتها، وبالإضافة إلى ذكر السعر المطلوب وبيان مدى كونه السعر النهائي أو يقبل التخفيض عبر التفاوض.

سيارة كيا سورينتو 2022 مستعملة للبيع في السعودية

تظهر كيا سورينتو 2022 بتصميم خارجي يعكس لمسات العلامة الكورية الجنوبية، والذي يبدأ بوجود الشبك الأمامي الأسود والذي تشتهر به الكثير من سيارات كيا، وبالانتقال لجانب المصابيح الأمامية فهي مُزودة بتقنية “LED”، أما المرآة الجانبية فهي بقابلية الطي على نحو كهربائي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: كيا سورينتو 2023 يمكن هذي افضل سيارة تاخذها لعايلتك وهذي اسعارها

أبرز مواصفات كيا سورينتو 2022

تحتوي هذه السيارة على فتحة سقف بانورامية، وقبل الدخول إليها فإذا تحرك الشخص باتجاه الباب الخلفي “الشنطة” فهنا يُمكن فتح الباب من خلال تحريك القدم، كما تدعم الدخول بدون استخدام مفتاح ومن حيث داخليتها فالمقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية التدفئة والتهوئة، كما يتضح إمكانية التحكم في ضبط المقاعد الأمامية كهربائياً، ويوجد مكيف هواء خلفي بتحكم مُنفصل.

مواصفات كيا سورينتو 2022

إن السيارة بشاشة لعرض النظام المعلوماتي مع الخرائط، كما تدعم كيا سورينتو 2022 نظام أبل كار بلاي مع شاحن لاسلكي لكي يُستخدام مع الأجهزة المتوافقة للأفراد بداخل السيارة، كما يكون النظام الصوتي بالسيارة من شركة ” Bose” والتي تعتبر من بين الشركات الرائدة في عالم الصوتيات.

تصميم مواصفات كيا سورينتو 2022

كم سعر كيا سورينتو 2022 مستعملة؟

ذكر المُعلن بعض أنظمة الحماية بسيارته ومن ضمنها الحساسات الأمامية والخلفية، مع كاميرا 360 درجة لتوفير رؤية محيطية تدعم قراءة أفضل لحالة الطريق، وبالإضافة إلى نظام مراقبة المنطقة العمياء ونظام تنبيهي للخروج عن المسار، مع نظام الحفاظ على المسار، وينضم مثبت السرعة الذكي لوسائل الأمن في كيا سورينتو 2022 مع نظام نزول المنحدرات.

سعر كيا سورينتو 2022 مستعملة

يتأثر السعر في سوق المستعمل بفئة السيارة المعروضة للبيع، وهو ما ينطبق على السيارات أيضاً وهي جديدة وكلما كان الاختيار لفئة أعلى فيرتفع سعرها عن الفئات الأقل، وجاءت كيا سورينتو 2022 بهذا الإعلان مستعملة بفئة فل كامل، كما أرفق مالكها البيانات المرتبطة بالممشى مع اهتمام البعض بالتعرف عليه قبل الشراء، وتكون السيارة بممشى 26,000 كم وسعرها 145,000 ريال سعودي.

سعر كيا سورينتو 2022 مستعملة بالسعودية

كم سعر كيا سورينتو 2023 جديدة في السعودية؟

هناك مجموعة من الأفراد على النحو الآخر تجعل الأولوية لشراء السيارات بأحدث موديل وبحالة غير مُستعملة، وبعد تناول سعر كيا سورينتو 2022 في سوق المستعمل نعرض سعرها بأحدث موديل وهو 2023، وتجدر الإشارة لتوفر سيارات الصانع الكوري الجنوبي بالمملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء المُعتمدين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وفيما يخص سعر كيا سورينتو 2023 فهو يختلف وفقاً للفئة المُختارة على النحو التالي:

سعر كيا سورينتو 2023 جديدة في السعودية

  • فئة LX 2.5L دفع كلي بسعر: 139,148 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX 3.5L دفع كلي بسعر: 147,198 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX ديزل 2.2L دفع كلي بسعر: 150,648 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX L1 هايبرد 1.6L دفع أمامي بسعر: 153,063 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX 3.5L M1 دفع كلي بسعر: 160,998 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX 3.5L L1 دفع كلي بسعر: 193,198 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة LX L1 هايبرد 1.6L دفع كلي بسعر: 202,743 ريال سعودي وهذا السعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل 3 أسابيع
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهر
غير محدد
تبوك

هيونداي اكسنت 2018 في جدة

قبل 21 ساعة
غير محدد
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل