جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 15

المربع نت – جيلي كولراي سيارة اس يو في شبابية تنتمي إلى الفئة تحت المدمجة، توفرت من خلال الوعلان وكيل سيارات جيلي بتحديث الفيس ليفت لسنة الموديل 2024، في هذا المقال نتناول مواصفات السيارة بالتفصيل للفئة القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة.

جيلي كولراي ستاندرد 2024

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 16

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 17

بالنسبة للتصميم الخارجي، فتجد بعض التحسينات الواضحة من المقدمة حيث تأتي مع شبك وصدام أمامي مختلف واختلف تصميم جنوط العجلات في حين أن المصابيح الخلفية تأتي متصلة. وتشمل التجهيزات مصابيح أمامية بتقنية وخلفية LED وجنوط العجلات بمقاس 17 بوصة من الألمنيوم، وتأتي المرايا الخارجية بدعم الضبط الكهربائي. فيما يتم فتح الباب الخلفي الموصل لمنطقة الأمتعة يدويا.

وبالانتقال إلى داخلية جيلي كولراي ستاندرد 2024 ستجد 5 من المقاعد بفرش من القماش مع أطراف جلد، ويتم التحكم في المقاعد الأمامية يدويا، وتحصل على نفس الشاشات من الفئات الأعلى، شاشة متصلة بنفس أسلوب جيلي مونجارو، بمقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه و10.25 بوصة للعدادات، وتأتي مع نظام صوت مكون من 6 سماعات. ولديك مقود مغلف بالجلد متعدد الوظائف، ولديك مكيف هواء أوتوماتيك مع فتحة مكيف هواء خلفية.

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 18

ومن ناحية الأمان والراحة لديك لديك نظام مثبت سرعة عادي وفرامل مانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات ومساعد الصعود والنزول على المرتفعات، ولديك في الخلف مثبت مقعد الطفل ISOFIX، وفي الأمام 2 من الوسائد الهوائية، واحدة لكل من السائق والراكب الأمامي، وعلى الجسم الخارجي حساسات خلفية مع كاميرا خلفية للمساعدة في الركن.

محرك جيلي كولراي 2024

تستمد جيلي كولراي 2024 قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر بنزين يخرج قوة 175 حصان وعزم دوران 290 نيوتن متر يأتي مقترن مع ناقل 7 سرعات حركة دبل كلتش DCT موجه إلى نظام جر أمامي وتتمتع السيارة بكفاءة استهلاك الوقود نفسها 17.8 كم/ لتر وخزان الوقود بسعة 45 لتر. وتتمتع بأنماط قيادة مريح و عادي و اقتصادي و متكيف.

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 19

ترقيات جيلي كولراي نص فل 2024

لا تتغير منظومة الحركة في جيلي كولراي النص فل أو الفل كامل، وتبدأ التغيرات في فئة النص فل مقارنة بفئة ستاندرد من الخارج حيث جنوط العجلات يأتي بمقاس أكبر: 18 بوصة، والمرايا الخارجية تدعم الطي الكهربائي، مع العلم أن ميزة الضبط الكهربائي موجودة من فئة ستاندرد إلى الفئات الأعلى. وبالدخول إلى المقصورة تجد أن جميع النوافذ كهربائية ووجود فتحة سقف بانوراما، و2 من الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، ما يعني أن عدد الوسائد الهوائية الإجمالي صار 4 وسائد.

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 20

ترقيات جيلي كولراي الفل كامل

أبرز ترقيات خارجية جيلي كولراي الفل كامل تشمل المصابيح الأمامية ذات الإضاءة المتكيفة والباب الخلفي الكهربائي وتصميم الجنوط المختلف لكن بنفس مقاس 18 بوصة، كما أن لمسات الكربون فايبر الوهمية التي تخلق الإيحاء الرياضي قد تكون حصرية لبعض الفئات. وبالانتقال إلى مقصورة السيارة ستجد ترقية كسوة المقاعد لتأتي بفرش من الجلد الطبيعي ومقعد السائق يدعم التحكم الكهربائي في وضعية الجلوس، كما تأتي المقاعد الأمامية بميزة التهوية، ويوجد شاحن الجوال اللاسلكي في الكونسول الأمامي.

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 21

ولا نعلم إذا ما كان نظام جودة الهواء في المكيف الأوتوماتيك موجود في جميع الفئات أو فئة الفل كامل فقط. وأبرز ترقيات هذه الفئة تجدها بالأنظمة المساعدة للسائق بما فيها عرض الجسم بزاوية 540 درجة التي تتضمن كاميرات 360 درجة مع عرض شفاف للهيكل، ولديك أيضا ميزة مراقبة المنطقة العمياء ونظام البقاء في المسار مع تحذير الخروج عن المسار ولديك حساسات جانبية وأمامية وميزة الركن التلقائي.

اقرأ أيضا: ليلة إستثنائية تعيشها مدينة جدة بإستعراض فريد لسيارة “جيلي كولراي” 2024

كم سعر جيلي كولراي 2024 في السعودية؟

جيلي كولراي ستاندرد 2024: قائمة المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة 22

تتوفر جيلي كولراي 2024 في السعودية من خلال الوكيل شركة الوعلان بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كيلو متر أيهما أسبق، بثلاث فئات أسعارها كالتالي شاملة الضريبة:

  • جيلي كولراي ستاندرد GL بسعر 79,735 ريال سعودي
  • جيلي كولراي نص فل GK بسعر 85,485 ريال سعودي
  • جيلي كولراي فل كامل GF بسعر 94,685 ريال سعودي

شاهد أيضا: جربنا جيلي مونجارو 2023 سيارة مليانة بالتقنيات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة