انضم لأكثر من 10M+ متابع
مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 20

المربع نت – أعلنت مرسيدس عن قرار إيقاف موديل CLS رسمياً، ولا نتحدث هنا عن الجيل الثالث الحالي فحسب، بل سيتم إلغاء السيدان الرشيقة كلياً ولا توجد خطط لتطوير جيل رابع لها.

وصرح متحدث رسمي لمرسيدس في أستراليا أن الموديل سيتوقف إنتاجه في أغسطس القادم..مع توقف الشركة بالفعل عن استلام الطلبات على سيارة CLS في الأسواق العالمية للتركيز على موديل اي كلاس الجيل الجديد الذي دُشن منذ أسابيع.

استراتيجية إيقاف عشرات الفئات وتبسيط المجال

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 1

وليس إيقاف الموديل مفاجأة إذ نعلم بالفعل أن مرسيدس تخطط لإيقاف عدد كبير من موديلاتها الحالية على سبيل تبسيط مجالها والتركيز على الموديلات الأكثر ربحية وأهمية.. وقامت مرسيدس بالفعل بإيقاف سيارات SLC واس كلاس كوبيه واس كلاس كشف، وسيارة AMG GT كشفت ضمن موديلات أخرى.

بالنسبة لسيارات اي كلاس كوبيه وكشف وسي كلاس كوبيه وكشف فسيتم دمجهم في موديل واحد باسم CLE كوبيه وكشف.. ويبدو أن سيارة مرسيدس A-Class سيدان سيتم إيقافها هي الأخرى مع موديل B-Class ميني فان بعد انتهاء الأجيال الحالية لهما.

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 2

ماذا عن الموديلات الجديدة القادمة لمرسيدس؟ 

في المقابل، تجهز مرسيدس لطرح سيارة مايباخ EQS SUV الجديدة الفاخرة في الأسواق، متبوعة بسيارة SL رودستر الحصرية، كما أشارت تقارير ألمانية أوليّة إلى احتمالية طرح نسخة مصغرة من G-Class لاحقاً خلال 2026.

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 3 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 4 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 5  مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 6 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 7  مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 8 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 9 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 10 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 11 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 12 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 13 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 14 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 15 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 16 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 17 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 18 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 19

المصدر: CarExpert

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل