مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 41

المربع نت – أعلنت مرسيدس عن قرار إيقاف موديل CLS رسمياً، ولا نتحدث هنا عن الجيل الثالث الحالي فحسب، بل سيتم إلغاء السيدان الرشيقة كلياً ولا توجد خطط لتطوير جيل رابع لها.

وصرح متحدث رسمي لمرسيدس في أستراليا أن الموديل سيتوقف إنتاجه في أغسطس القادم..مع توقف الشركة بالفعل عن استلام الطلبات على سيارة CLS في الأسواق العالمية للتركيز على موديل اي كلاس الجيل الجديد الذي دُشن منذ أسابيع.

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 42

استراتيجية إيقاف عشرات الفئات وتبسيط المجال

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 43

وليس إيقاف الموديل مفاجأة إذ نعلم بالفعل أن مرسيدس تخطط لإيقاف عدد كبير من موديلاتها الحالية على سبيل تبسيط مجالها والتركيز على الموديلات الأكثر ربحية وأهمية.. وقامت مرسيدس بالفعل بإيقاف سيارات SLC واس كلاس كوبيه واس كلاس كشف، وسيارة AMG GT كشفت ضمن موديلات أخرى.

بالنسبة لسيارات اي كلاس كوبيه وكشف وسي كلاس كوبيه وكشف فسيتم دمجهم في موديل واحد باسم CLE كوبيه وكشف.. ويبدو أن سيارة مرسيدس A-Class سيدان سيتم إيقافها هي الأخرى مع موديل B-Class ميني فان بعد انتهاء الأجيال الحالية لهما.

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 44

ماذا عن الموديلات الجديدة القادمة لمرسيدس؟ 

في المقابل، تجهز مرسيدس لطرح سيارة مايباخ EQS SUV الجديدة الفاخرة في الأسواق، متبوعة بسيارة SL رودستر الحصرية، كما أشارت تقارير ألمانية أوليّة إلى احتمالية طرح نسخة مصغرة من G-Class لاحقاً خلال 2026.

مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 45 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 46 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 47  مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 48 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 49  مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 50 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 51 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 52 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 53 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 54 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 55 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 56 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 57 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 58 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 59 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 60 مرسيدس توقف الطلبات على سيارة CLS وتؤكد موعد إلغائها النهائي في أغسطس 61

المصدر: CarExpert

شاهد أيضاً:

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة