, المربع نت

المربع نت – نعرض لكم اليوم صور تجسسية للجيل السابع من نموذج البي أم دبليو “الفئة الخامسة” والذي سيحمل الاسم الرمزي جي30، حيث من المقرر طرحه في اواخر عام 2016 أو أوائل عام 2017.

النظر الاولية لسيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2016 تبدو اكثر اناقة مع نهاية عمق أقل انخفاضاً من سابقاتها، خاصة انه تم فقدان اكثر من 100 كلغ في النموذج الجديد وذلك بفضل المنصة الجديدة التي تم صننعها بمزيج من الالمنيوم “صلب” وألياف الكربون مركبة الاجزاء.

تحت غطاء النموذج الجديد يقبع هناك محرك قوي ومزيج بين محركات ستة اسطوانات ديزل وبنزبن ومحركات التربو، جنبا الى جنب مع اثنين من وحدات V8 بنزين، مع نسخة محسنة من محرك M5 سعة 4.4 لتر ينتج قوة دفع 600 حصان.

السيارة الجديدة من بي ام دبليو تتوفر ايضا بنسخة هجينة، مزودة بمحرك 2.0 ينتج يقوة دفع 241 حصان و 245 بي إس، فضلا عن عن محرك بنزين توربو ينتج 94 حصان.

سيتم تزويد سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة باحدث التقنيات، بما في ذلك نظام القيادة شبه مستقل يطلق عليه اسم ConnectedDrive.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.