المربع نت – الجيل الجديد من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة أكد على أن أفضل تجربة في السيارة يعيشها الجالس في الصف الثاني من خلال تقديم مقاعد فائقة الراحة مع مزايا متعددة وتكنولوجيا متقدمة، ومنها الشاشة السينمائية الجديدة التي تأخذ تجربة الاستمتاع بالمحتوى المعروض إلى مستوى جديد.

مواصفات شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة

شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023: مواصفات ومزايا شاشة السينما المبهرة 9

شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023: مواصفات ومزايا شاشة السينما المبهرة

تأتي شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة بمقاس 31.3 بوصة، بدقة 8K ويمكنها عرض المحتوى بأبعاد مختلفة بما فيها 16:9 (الأبعاد التقليدية) و 21:9 (أبعاد مناسبة للأفلام الحديثة) وحتى 32:9، وتدعم الشاشة الاتصال بشبكة الإنترنت 5G وبها مخرج HDMI يسمح بتوصيل أجهزة إضافية بها.

منصات الترفيه المتاحة في شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة

شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023: مواصفات ومزايا شاشة السينما المبهرة 10

تأتي شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة بنظام تلفزيون أمازون فاير منصبًا عليها من المصنع، ومن خلاله تتوفر العديد من منصات المحتوى الترفيهي الذي يوفر محتوى بدقة 4K UHD في الوقت الحالي مثل أمازون برايم وHBO ماكس وهولو ونتفيلكس وتويتش ويوتيوب. ومن خلال الشاشة يمكنك أيضا لعب ألعاب الفيديو وتشغيل بث مباشر من قنوات التلفزيون، ويمكنك تحميل المحتوى مسبقا من أجل الاستمتاع به في الرحلة، كما يمكنك عرض معلومات عن الرحلة والوجهة.

نظام صوت فاخر

شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023: مواصفات ومزايا شاشة السينما المبهرة 11

مع شاشة بهذه المواصفات، يجب أن يكملها نظام صوت فاخر، والنظام القياسي من Bowers & Wilkins مكونا مع 18 سماعة بقدرة 655 واط، فيما يتوفر نظام التجربة المحيطية 4D من نفس الشركة مع 36 سماعة بقدرة 1,965 واط. ولديك من النظامين سماعتين لكل مسند رأس للمقعدين المتطرفين (جانب الباب).

شاهد أيضا: بي ام دبليو الفئة السابعة 2023 الجديدة كلياً شاشتها الخلفية 31 إنش! تعرف على المواصفات والأسعار

آلية فتح الشاشة وطرق التحكم

شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة 2023: مواصفات ومزايا شاشة السينما المبهرة 12

يمكن فتح شاشة بي ام دبليو الفئة السابعة بالتحكم الإلكتروني من شاشة مقبض الباب مقاس 5.5 بوصة المدمجة في البابين الجانبيين، ويمكن التحكم في الشاشة السينمائية من خلال اللمس من شاشة مقبض الباب المضبوطة بدرجة مدروسة من أجل راحة الاستخدام، كما يمكنك التحكم بإصدار الأوامر الصوتية.

وعند فتح الشاشة تغلق تلقائيا ستائر الشمس للزجاج الخلفي وتنخفض الأضواء الداخلية لمناسبة التجربة السينمائية. ويقوم نظام الصوت 4D بإصدار ترددات مضادة لإلغاء الضوضاء الخارجية بفعالية عالية، وقد تعاونت بي ام دبليو مع خبراء من أجل عزل أصوات الضوضاء غير المعتادة مثل صوت التسارع في نسخة i7 الكهربائية بالكامل.

اقرأ ايضا:

بي ام دبليو الفئة السابعة ستحصل على نسخة مدرعة كهربائية لأول مرة في تاريخ العلامة

“ألماني الصنع بلمسات فاخرة” تعرف على أجيال بي إم دبليو الفئة السابعة خلال 45 عامًا

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل