كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

المربع نت – يهتم العديد في السعودية بالبحث مؤخراً عن بعض موديلات هيونداي، ومن بينها سيارة هيونداي كونا 2020، والتي تتميز بإمكانيـاتها وأسعـارها في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطـور التـالية.

وتُعدّ سيارة كونا واحدة من أحدث السيارات ضمن تشكيلة سيارات هيونداي الكورية الجنوبية وتنتمي إلى فئة الكروس أوفر المدمجة، والتي ظهرت عالمياً لأول مرة عام 2017، كما أنها تُعدّ أول سيارة كروس أوفر كهربائية من إنتاج شركة هيونداي، حيث تم تدشين هيونداي كونا النسخة الكهربائية في النصف الأول من عام 2018.

كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 1

هيونداي كونا 2020 في السعودية

وفي ظل ارتفاعات الأسعار التي تشهدها أسواق السيارات العالمية وبالمنطقة، فإن الكثير من المُستهلكين أصبحوا يُفضّلون التوجه إلى سوق السيارات المستعملة في الآونة الأخيرة، لكونه أحد أهم حلول شراء السيّـارات بدلاً من الجديد.

وتأتي سيارة هيونداي كونا 2020 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة هيونداي في السعودية بإمكانيات خاصة وبسعر رخيص، بإعتبارها واحدة من بين سيارات هيونداي، تلك العلامة الكورية الجنوبية التي يُفضّلها الكثير، والتي يُمكن إيجـادها بكل سهولة في سـوق السيارات المستعملة.

كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 2

وبالرغم مما يشهده سوق السيارات المستعملة من شعبية واسعة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة هيونداي كونا مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، ويَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطُرُق البحث الصحيحة والشراء.

ولهذا، يستعرض «المربع نت» لكم أفضل طرق البحث عن سيارات هيونداي كونا موديل 2020 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية، بجانب أهم النصائح قبل شراء سيارة هيونداي مستعملة.

اقرأ أيضـاً: هيونداي تكشف المواصفات التقنية لكونا 2024 الجيل الجديد كلياً

كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 3

من أين تشتري سيارة هيونداي كونا مستعملة في السعودية؟

وعند الدخول في تجربة شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة كونا مستعملة ذات حالة جيدة وسعر مناسب، فتُعدّ معرفتك لطُرق وخطـوات البحث الصَحِيحة هي أحد أهم العوامل لشراء لأي سيّـارة مُستعملة.

هذا وتعتمد عملية شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة أولاً وأخيراً على الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، وتأتي طريقة البحث التقليدية هي أول الطرق من خلال زيـارة معـارض السيّـارات المُستعملة المنتشرة في المملكة.

بينما من خلال تطبيقـات البيع الإلكترونية تأتي الطَريقة الثانية للبحث، وتُعتبر الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، ويُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل تطبيقــات البحث عن السيّـارات المُستعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

ولكن يتعين عليكم إختيار إحدى تطبيقات البيع الموثوقة بالمملكة، وننصحكـم بـ “تطبيق مستعمل”، وهو أحد أكثر التطبيقـات انتشــاراً في السعودية، حيث يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بـالمنصة، فيما يُتيح التوجه لمُحرك البحث وكتـابة مثلاً: “هيونداي كونا 2020″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: أسعار هيونداي كونا 2021 مستعملة للبيع في السوق السعودي

كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبشأن متوسط أسعـار هيونداي كونا 2020، بعد أن تعرفنا على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، فإنه يمكننا أن نستعرض لكم الآن متوسط سعر هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية، والتي جاءت وفقـاً للإعلانَـات المنشـورة للبيع عبر تطبيق مستعمل.

وبشكلٍ مُختلف ومتفـاوت جاء سعر هيونداي كونا 2020 في السعودية، ويرجع تحديـد أسعـارها إلى بعض العـوامل المختلفة من بـائعٍ لآخر، ومثلا: موديـل السيـارة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، وكذلك مُحرّك السيارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وتأتي أسعار هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـّراً للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

ويبلغ سعر هيونداي كونا 2020 مستعملة للبيع في الخبر  64 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصـل مع المـالك اضغط هنـا

هيونداي كونا 2020 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 60 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على التفاصيل كاملة والتواصـل مع المـالك اضغط هنا

شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية

وللتفــاوض مع المـالك وإتمـام عملية شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية، فإنه عليكم بتَحميـل تطبيق مستعمل أولاً، أو بكل تأكيد يُمكـنـكم الدّخول إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

أما عن الخطوة التـالية لك لتعزيـز مُستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، فإنها تتمثل في إنشاء الحسـاب الشخصي لك على المنصة، وبعدها يُمكنك البَحث حول هيونداي كونا 2020  أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

و يوفّر لكم تطبيق مستعمل من ناحية أخرى، العديد من الخيـارات لمختلف العلامـات التجـارية للسيّـارات المُستعملة بالمملكة، مع إمكـانية عرض سيـاراتكم للبيع على المنصة، فيما يطرح العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالسعودية.

ومن خِـلال الروابط التالية، فإنه يُمكنكم تحمِيـل تطبيق مستعمل للتَسهيـل عليكم والحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثم إنشَـاء حِسـاباتكم الشخصيّة عليه.

  • ولتحميـل الأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

كم سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟ 8

أهم النصائح قبل شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر هيونداي كونا 2020 في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح عند شراء سيارة هيونداي كونا 2020 مستعملة في السعودية، وذلك حرصاً من «المربع نت» على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة هيونداي كونا مستعملة؟

وأول نصيحة تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي في حالة أنك تبحث عن سيـارة تكون مُلائمة للعـائلة وكبيرة، أم تبحث عن سيارة صغيرة واقتصـادية للعمل، أو سيارة فاخرة للتنزّه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

بينما النصيحة الثانية فهي تحديد ميزانية الشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر هيونداي كونا 2020 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة هيونداي التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  • 1) أما عن أول نصيحة بعد الوصول لسيارة هيونداي كونا، فعليك بفحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  • 2) ويُفَضّل معرفة ما إن كانت السيارة يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) في حين يمكنك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  • 4) كذلك عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر  بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  • 5) بالإضافة إلى الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  • 6) بجانب التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  • 7)  ومن ثمّ يلزمك فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أي علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  • 8) كما لا تنسَ آخر النصائح، عمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة