انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد تويوتا، واحدة ضمن قائمة طويلة من العلامات التجارية المتنوعة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تحظى بانتشار وشهرة واسعة لما توفره من أسطول مميز من السيارات مختلفة الفئات، بالتعاون مع وكيلها الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات، ومن ضمن القائمة الجديدة التي طُرحت بالسوق السعودي مؤخرًا هي تويوتا فيلوز موديل 2023 الجديدة، والتي تنتمي لفئة السيارات الاس يو في ذات الـ 3 صفوف، وتتوفر بها الكثير من التجهيزات والتكنولوجيا التي تساهم في توفير تجربة قيادة مريحة ومميزة.

أبرز التجهيزات في تويوتا فيلوز 2023 الجديدة

تويوتا فيلوز

تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية

تصميم خارجي مميز: حصلت السيارة على مقدمة أمامية هجومية وشبك أمامي مغزلي عريض باللون الأسود، ومصابيح أمامية LED بتصميم نحيف وحاد، مع لمسات كرومية وبعض اللمسات الرياضية، وتستند السيارة على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة، وفي الخلف مصابيح بتقنية LED وفتحة سقف بانورامية.

تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 1

إقرأ أيضًا: تويوتا لاندكروزر فل كامل من الداخل: ترقيات شاملة على المقاعد ومكيف الهواء والشاشات

مقصورة متطورة: تتسع داخلية فيلوز الجديدة لـ 7 ركاب مع 7 مقاعد من الجلد والقماش، كذلك تتوفر بها العديد من الأنظمة والوسائل الحديثة منها الدخول الذكي تشغيل المحرك بضغطة زر، وعجلة قيادة بكسوة من الجلد، وشاشة معلومات وترفيه لمسية مقاس 8 بوصة، ومكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحات تهوية في الخلف.

أداء مميز: تعتمد تويوتا فيلوز 2023 على محرك سحب طبيعي للهواء، مكون من 4 اسطوانات، بسعة 1.5 لتر، ينتج قوقة درها 104 حصان، مع عزم أقصى للدوران يبلغ 138 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT.

تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 2

إقرأ أيضًا: حكايات في عالم السيارات.. تاريخ تويوتا لم يبدأ بصناعة السيارات! و“كيشيرو تويودا” الابن الذي أسس كل شيء قبل 90 عامًا

سيارة عملية: من أبرز المزايا التي تتوفر في تويوتا فيلوز موديل 2023 هي العملية ومستوى اقتصاديتها؛ حيث تتمتع السيارة العائلية بكفاءة عالية في استهلاك الوقود تبلغ 19.3 كم لكل لتر، وهو الأمر الذي يبحث عنه الأغلبية الآن في سياراتهم.

أنظمة أمان متعددة: تتوفر في تويوتا فيلوز 2023، العديد من أنظمة الأمان ومساعدة السائق، منها (6 وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي، ونظام التحكم في ثبات المركبة، ونظام التنبيه في حالات التوقف المفاجئ، ونظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام منع الانزلاق، ونظام المساعدة في الانطلاق على المرتفعات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام السلامة ISOFIX).

تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 3

إقرأ أيضًا: تويوتا اوربان كروزر 2023: مواصفات الكروس أوفر اليابانية الجديدة في السعودية

سعر تنافسي: أما عن الميزة الأهم ضمن قائمة مزايا تويوتا فيلوز موديل 2023 هو السعر التنافسي، حيث تتوفر داخل المملكة العربية السعودية لدى وكيلها الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات في فئة واحدة هي GLX، بسعر يصل إلى 80,730 ريال سعودي شامل قيمة الضريبة المضافة، وتُقدم السيارة مع ضمان 3 سنوات أو 100,000 كم.

شاهد أيضًا: اسعار سيارات تويوتا 2023 بجميع الفئات عند عبداللطيف جميل #اسعار_السيارات

تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 4 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 5 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 6 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 7 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 8 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 9 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 10 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 11 تويوتا فيلوز الجديدة.. تعرف على أبرز تجهيزات السيارة وأسعارها موديل 2023 في السعودية 12

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل