انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قبل التدشين الرسمي للجيل الجديد من تويوتا تاكوما 2024، نشاهد تسريب جديد يكشف عن التصميم الخارجي للشاحنة الجديدة مع نسخة مخصصة للطرق الوعرة، ويأتي هذا التسريب بعد العديد من الصور التشويقية التي شهدناها من تويوتا خلال الفترة الماضية.

تستعد تويوتا لإطلاق الجيل الجديد من تاكوما لعام 2024 في يوم 19 مايو القادم، ولكن قبل هذا الكشف شهدنا تسريب محتمل للجيل الجديد، والذي يظهر نسخة عالية الأداء مخصصة للطرقات الوعرة، مع عجلات رياضية كبيرة وأقواس عجلات جانبية ضخمة، بالإضافة إلى العديد من التعديلات الرياضية والخطوط التصميمة العضلية بمقدمة الشاحنة.

تويوتا تاكوما 2024

تويوتا تاكوما 2024

كل ما نعرفه عن الجيل الجديد من تويوتا تاكوما 2024

كشفت الصور التشويقية الأخيرة أن تويوتا تاكوما سوف تحصل على ناقل حركة يدوي، والذي لن يكون إضافة جديدة لتاكوما حيث يقدم الجيل الحالي للشاحنة بالفعل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات للمحرك الأساسي، وبناقل حركة يدوي من 6 سرعات لمحرك 6 سلندر.

أشارت التوقعات أن تويوتا تاكوما سوف تحصل على محرك رباعي الأسطوانات مع إلغاء المحرك سداسي الأسطوانات السابق، وعلى الأرجح سوف تقدم بنفس خيارات المحركات المقدمة في تويوتا هايلاندر والتي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.4 لتر تربو بقوة 265 حصان، مع اختيار هجين إضافي بقوة تصل إلى 366 حصان.

من المتوقع أن يبدأ إنتاج تويوتا تاكوما 2024 الجديدة كلياً قبل نهاية العام الحالي، مع وصولها للوكالات العالمية في الربع الأول من عام 2024.

هل هذه هي تويوتا تاكوما 2024 الجيل الجديد كلياً؟ 1 تويوتا تاكوما 2024 هل هذه هي تويوتا تاكوما 2024 الجيل الجديد كلياً؟ 2 هل هذه هي تويوتا تاكوما 2024 الجيل الجديد كلياً؟ 3

شاهد أيضاً:

 

المصدر:tacoma4g

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل