تويوتا كورولا 2022 مستعملة للبيع مع الأسعار والمواصفات 1

المربع نت – تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2022 من ضمن السيارات المعروضة للبيع في سوق المستعمل، ولكن من الواضح كونها بأسعار غير واحدة حسب فئة السيارة، كما يُحدد المالك السعر المطلوب كقيمة لبيعها.

تويوتا كورولا 2022

تأتي هذه السيارة في إطار سيارات السيدان التي قامت العلامة اليابانية بطرحها في الأسواق، وتتوفر السيارة بموديلها الأحدث الذي يرتبط بعام 2023، وتستند شركة تويوتا في تويوتا كورولا 2022 لبعض التجهيزات التي قد تكون مُناسبة لمجموعة من الأفراد، حيث ينتقي كل شخص السيارة التي تساعده على تلبية الاحتياجات الخاصة به.

تويوتا كورولا 2022 مستعملة للبيع مع الأسعار والمواصفات 2

تويوتا كورولا 2022

تُعد السيارة من بين السيارات التي تتوفر بأكثر من فئة بما ينعكس على مستوى التجهيزات، فمع اختلاف الفئات لا تتشابه الأسعار أو المواصفات، وعلى سبيل المثال من بين أوجه الاختلافات ما يتعلق بجانب المحركات فهناك 3 اختيارات ما بين البنزين والهايبرد، ومن هذا المُنطلق يختار المُخطط للشراء الفئة التي تتوافق معه سواء بمواصفاتها أو سعرها، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية الحصول على تويوتا كورولا 2022 مستعملة.

خارجية تويوتا كورولا 2022

التصميم الخارجي في تويوتا كورولا 2022

تستند الشركة اليابانية إلى لمسات على خارجية هذه السيارة، وبالحديث حول جانب الاختلافات بين الفئات فهذا ينطبق على الواجهة الخارجية التي تبدأ بوجود الشبك الأمامي الذي يتوسطه شعار تويوتا، مع مُلاحظة عدم التشابه في مقاسات العجلات حسب الفئة التي يختارها المُخطط للحصول على تويوتا كورولا 2022، وبوجه عام تكون العجلات بمقاس 15 أو 16 أو 17 بوصة.

التصميم الخارجي في تويوتا كورولا 2022

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وبرؤية غطاء المحرك فتظهر عليه بعض الخطوط من بين جوانب التصميم التي حرص على وضعها الصانع الياباني بالسيارة، وهو ما ينطبق أيضاً على جانبي السيارة بوجود الخطوط، وبالانتقال إلى الجهة الخلفية فالمصابيح تعمل بنفس التقنية السابق ذكرها أي “LED”.

التصميم الخارجي في سيارة تويوتا كورولا 2022

كيف تبدو تويوتا كورولا 2022 من الداخل؟

تسير الداخلية على نفس نهج التصميم الخارجي بانعكاس اللمسات التي وضعها تويوتا، ويبدأ الأمر بالدخول للسيارة التي تتسع إلى 5 مقاعد، ومن المُلاحظ أن هناك حاملات للأكواب لكي يتم استخدامها من قِبل الأشخاص المُتواجدين بداخل السيارة، وفيما يخص شاشة العدادت فهي رقمية وبمقاس 7 بوصة.

داخلية تويوتا كورولا 2022

يتضح بتناول النظام الترفيهي فيكون مع شاشة بمقاس 9 بوصة، أما مكيف الهواء فهو أوتوماتيكي في تويوتا كورولا 2022، مع نظام صوتي على وجه الخصوص للفئات الأعلى حيث تكون هذه الفئات بأسعار ترتفع عن الفئة القياسية أو الفئات الأقل، بما يعني وجود بعض التجهيزات التي يتوقف وجودها على الفئة المُختارة، ومن بين الاختيارات المُتوفرة بالسيارة الشاحن اللاسلكي وفتحة السقف.

شاهد أيضاً: تويوتا كورولا 2023 استعرضنا أعلى فئة من الـ3 سلندر شوف المواصفات والأسعار

ما هي محركات تويوتا كورولا 2022؟

تلجأ بعض العلامات التجارية ببعض الأحيان إلى تقديم السيارة بأكثر من خيار بجانب المحركات، وبالأخص عندما تجمع بين خيارات البنزين والهايبرد، حيث تضع أمام الجهور إمكانية اختيار المحرك المُلائم لهم، ونُشي للمحركات بالسطور التالية.

محركات تويوتا كورولا 2022

  • الاختيار الأول: محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، وتنتج عن طريقه قوة 119 حصان و يتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وتكون كفاءة استهلاك الوقود من 19.3 إلى 19.6كم/ لتر.
  • الاختيار الثاني: محرك هايبرد من 4 أسطوانات وبسعة 1.8 لتر، ويعمل على توليد قوة 121 حصان، ويتصل المحرك على نفس النحو السابق بناقل حركة “CVT”، وتكون صرفية الوقود 27.6كم/ لتر.
  • الاختيار الثالث: محرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 2 لتر، وتنتج عنه قوة 168 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة “CVT”، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 19.8كم/ لتر.

محرك تويوتا كورولا 2022

شراء تويوتا كورولا 2022 مستعملة

زاد التوجه ناحية سوق المستعمل بهدف إتمام عمليات البيع والشراء بين الأشخاص، وترى فئة ليست بالقليلة إمكانية الحصول على السيارات بأسعار جيدة نظراً لانخفاضها مع استعمالها، ومن هذا المُنطلق يكون الهدف العثور على سيارة تجمع بين عدم وجود الأعطال مع سعرها الذي يتماشى مع الميزانية، سواء بالتطبيق على تويوتا كورولا 2022 أو غيرها من السيارات.

شراء تويوتا كورولا 2022 مستعملة

يتبيّن مع مُتابعة الأخبار المنشورة حول سيارات العلامة اليابانية مستعملة في المملكة العربية السعودية أنها مُتاحة على تطبيق مستعمل، حيث هناك القسم الخاص لهذه الشركة ويتفرع من القسم الرئيسي الأقسام الفرعية لكي تعرض سيارات تويوتا، فيقوم كل مالك للسيارة ويريد بيعها بعرضها ضمن إعلانات التطبيق مع توضيح المواصفات وبإرفاق السعر المطلوب لامتلاك السيارة مع تحديد نظام الدفع سواء إذا كان الكاش أو بالتقسيط.

تويوتا كورولا 2022 مستعملة للبيع

كم سعر تويوتا كورولا 2022 مستعملة؟

يتبيّن كما عرضنا أبرز تجهيزات السيارة في السطور السابقة أنها مُتاحة بفئات مُختلفة، بما جعل المواصفات تتغير وفقاً للفئة المُحددة من قِبل المُخطط للشراء، وهو ما ينعكس على نفس النحو بأسعار تويوتا كورولا 2022، ولكن مع الوضع بالاعتبار أن الأسعار تُحدد بصورة أساسية من خلال مالكي السيارات، ولكن من المُمكن مُلاحظة كلما كان التوجه للفئات الأعلى فيرتفع السعر، ونُشير للأسعار على النحو التالي:

سعر تويوتا كورولا 2022 مستعملة

  • تويوتا كورولا 2022 مستعملة للبيع بسعر 75,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.
  • كورولا 2022 مستعمل للبيع بسعر 80,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.
  • سيارة كورولا 2022 مستعملة للبيع بسعر 85,000 ريال سعودي، ولرؤية الإعلان اضغط هنا.

اقرأ أيضاً: كم سعر تويوتا كورولا 2023؟ مع اختيارات المحركات والمواصفات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع تويوتا في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Toyota Corolla 2013 in Al-Ahsa at a price of 20 thousands SAR

قبل 4 أيام
20,000 ريال سعودي
الأحساء

Toyota Corolla 2019 in Riyadh at a price of 47 thousands SAR

قبل 3 أشهر
45,000 ريال سعودي
الرياض

Toyota Land Cruiser 2001 in Ahad Al-Masarihah

قبل يومين
غير محدد
احد المسارحة

Toyota Highlander 2020 in Riyadh

قبل 4 أسابيع
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة