المربع نت – يميل العديد في السعودية للبحث مؤخراً عن بعض موديلات نيسان اليابانية، ومن بينها سيارة نيسان نافارا 2019، السيارة التي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وكذلك أسعارها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التـالية.

وتُعدّ سيارة نافارا واحدة من أفضل سيارات نيسان من فئة البيك اب، والتي تعتبر الفئة الجديدة من ددسن في السوق السعودي، وتأتي نافارا 2019 بتصميم جريء ديناميكي، كما جاءت مع نوعين من المحركات أحدهما ديزل والآخر بنزين بسعة 2.5 لتر، وبمقاسات طول السيارة 5,336 ملم وعرضها 1,850 ملم، بالإضافة إلى إصدارات خاصة تحت أسماء “الخط الفضي” و”الإصدار الأسود”.

نيسان نافارا 2019: أسعار البيك اب التي يصل حمولتها 1 طن «حملنا عليها ناقة»

نيسان نافارا 2019 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر نيسان نافارا 2019 في السعودية، وفي ظل ارتفاع أسعار السيارات عالمياً وفي المنطقة، فإن العديد من المُستهلكيـن وجدوا التوجه لسوق السيارات المستعملة هو أحد أفضل الحلول البديـلة عن شراء السيـارات الجديدة أمامهم.

ونظراً لتخطّي أسعار السيـارات لإمكانيّـات البعض ممن يَرغبون في امتلاك إحدى سيارات نيسان بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن سيارة نيسان نافارا 2019 تظهر أمام ارتفـاعـات الأسعـار بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة بالمملكة.

نيسان نافارا 2019: أسعار البيك اب التي يصل حمولتها 1 طن «حملنا عليها ناقة» 1

وبالتزامن مع ما يشهده سوق السيارات المستعملة من شعبية واسعة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أنه لا تزال عملية شراء سيارة نيسان نافارا مستعملة أو غيرها من الأمور التي تُقلق البعض في المملكة، وهو ما يَرجع إلى عدم معرفتهم بطُرُق البحث والشراء الصحيحة.

ولهذا، فإننا في «المربع نت» نُقدّم لك أفضـل طرق البحث عن سيارات نيسان نافارا لموديل 2019، مع استعراض متوسط أسعار نيسان نافارا 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أبرز النصائح قبل شراء سيارة نيسان نافارا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: نيسان نافارا 2022 في السعودية “صور ومواصفات وأسعار”

نيسان نافارا 2019: أسعار البيك اب التي يصل حمولتها 1 طن «حملنا عليها ناقة» 2

أين يمكنني شراء سيارة نيسان نافارا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة نيسان نافارا 2019 مستعملة في السعودية بسعرٍ رخيص ومناسب، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هو أول ما عليك فعله، لأنها تُعتبر أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيّـارة مستعملة.

وجاءت الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض هي أول الطرق للبحث عن سيارة نيسان نافارا 2019، من خلال زيـارة معـارض السيـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

كما جاءت الطريقة الثانية للبحث هي الأسهل لدى الكثير بواسطة تطبيـقات البيع الإلكترونية، والتي تُعدّ اليوم أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، ونُطلِعـكم فيما يلي على أفضل التطبيقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل وجديد – كيّشها – حراج).

فيمـا يتوجب عليك اختيار تطبيق موثوق في السعودية، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل وجديد”، باعتباره أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، والذي يوفّر المساحـات الواسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، ويُتيح كذلك التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “نيسان نافارا 2019” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: اسعار نيسان باترول 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

نيسان نافارا 2019: أسعار البيك اب التي يصل حمولتها 1 طن «حملنا عليها ناقة» 3

كم سعر نيسان نافارا 2019 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما بالنسبة لمتوسط سعر نيسان نافارا 2019 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا الآن أن نستعرض لكم أسعار نيسان نافارا 2019، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة بواسطة إعلانَـات البيع المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

وجاءت أسعار نيسان نافارا 2019 في السعودية بشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، و عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، مع مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار نيسان نافارا 2019 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل وجديد:

ويبلغ سعر نيسان نافارا 2019 مستعملة للبيع في جدة 62,500 ريال سعودي، وللإطّلاع على التفاصيـل كاملة والتواصُل مع المالك اضغط هنا

نيسان نافارا 2019 مستعملة للبيع في عرعر بسعر 66 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطّلاع على التفاصيـل كاملة و التواصُل مع المالك اضغط هنا

كيفية إتمـام شراء سيارة نيسان نافارا 2019 في السعودية؟

ومن أجل إتمـامك لعملية شراء سيارة نيسان نافارا 2019 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه يلزمك إمّـا تحميل تطبيق مستعمل وجديد أولاً، ومن بعدها إنشـاء حسـابك الشخصي لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو يمكنك بالطبع الدّخـول إلى المَـوقِع الرّسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

ومن ثمّ يُتيح لكم تطبيق مستعمل وجديد العَديـد من خيـارات مُختلف العلامـات التُجـاريّـة للسيّـارات المُستعملة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة نيسان نافارا 2019 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، فيما يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم للبيع أيضاً على المنصة.

ومن خلال الروابـط التالية: يُمكنكم تَحمِيــل تطبيق مستعمل وجديد للحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعـامل، وبعدَهـا إنشــاء حِساباتكم الخـاصة.

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • وعند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

نيسان نافارا 2019: أسعار البيك اب التي يصل حمولتها 1 طن «حملنا عليها ناقة» 6

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة نيسان نافارا 2019 مستعملة؟

وختـاماً، بعد أن استعرضنا لكم متوسط سعر نيسان نافارا 2019 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، فيمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة نيسان نافارا 2019 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للنصب عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ومن هنا يلزمك اختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك في البداية، أي في حال أنك تبحث عن سيـارة كبيرة تكون مُلائمة للعائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة واقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة مثلاً للتنزّه أو حتى بيك أب للرحلات وطلعات البر و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ويأتي دور تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنُّب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار نيسان نافارا 2019 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وأيضاً الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول لسيارة نيسان التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) يُمكن البدء بفحص كافة أوراق السيارة ومُراجعتهـا بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تـاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) عليك بمعرفة حالة سيـارة نيسان نافارا، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيّـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) فيما يُمكنك أيضاً الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المُحرك وجميـع الأجزاء بالسيّـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) كما عليك بعمل فحص شـامل للسيارة، وهذا للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها سيـارة نافارا، فهو ما يؤثر  على تحديد سعر السيارة بكل تـأكيد.
  • 5)  ومن الأمور المهمة أيضاً الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أية أجزاء بها، من خلال الحصول على تقريرٍ بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  • 1) ويتعين عليك فحص كافة الأنظمة في السيارة أولاً، ومُعاينتهـا للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، فضلاً عن التأكد من  عدم  وجود  أي  أعطـال  تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • 2) وبشكلٍ دقيق عليك بفحص السيـارة من الداخل، للتأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • 3) وأخيراً، لا تنس عمل تجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل وجديد

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف فقط 18000 كم فل اوبشن

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل يومين
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل يومين
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل