أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

المربع نت – يميل العديد في السعودية مؤخراً للبحث عن بعض موديلات هوندا القديمة، ومن بينها سيارة هوندا سيفيك 2016، والتي تتميز بإمكانياتها وكذلك أسعارها المُناسبة للكثير في سوق السيارات المستعملة بالمملكة، وهو ما سوف نعرفه خلال السطـور الآتية.

وتُعدّ سيارة سيفيك واحدة من أفضل سيارات هوندا اليابانية، والتي ظهرت عالمياً لأول مرة في عام 1972 باليابان، حيث كانت تُصنف آنذاك من فئة فرعيّة ثُم تغيّرت وتحولت إلى فئة الهاتشباك في الجيل الثاني، والذي بدأ إنتاجه في عام 1979.

أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

وظلّت هوندا سيفيك على مدار أجيالها تُحافظ على تصميم الهاتشباك طوال تلك الفترة الطويلة، إلى أن تغير في الجيل العاشر و الحادي عشر إلى فئة السيدان مدمجة الحجم.

هوندا سيفيك 2016 في السعودية

ونظراً لارتفاعات الأسعار التي يشهدها سوق السيارات في الآونة الأخيرة، فإن الكثير من المُستهلكين وجد التوجه إلى سوق السيارات المستعملة أحد أهم حلول شراء السيّـارات بدلاً من الجديد.

وتأتي سيارة هوندا سيفيك 2016 بمثابة الحل أمام من يرغب في شراء سيارة هوندا بإمكانيات خاصة وبسعر رخيص في السعودية، كما أنها واحدة من بين سيارات هوندا، تلك العلامة اليابانية التي يُفضّلها الكثير، والتي يُمكن إيجـادها بسهولة في سـوق السيارات المستعملة.

أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

وعلى الرغم من تلك الشعبية الواسعة التي يتمتع بها سوق السيارات المستعملة في السعودية، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة هوندا سيفيك مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، ويَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق الصحيحة للبحث والشراء.

ولهذا، فإن «المربع نت» يستعرض أفضل الطرق للبحث عن سيارات هوندا سيفيك موديل 2016 في سوق السيارات المستعملة، مع استعراض متوسط سعر هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية، فضلاً عن أبرز النصائح قبل شراء سيارة هوندا مستعملة.

اقرأ أيضـاً: هوندا سيفيك تايب ار موديل 2023.. تعرف على المواصفات والأسعار #على_السريع

أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

من أين تشتري سيارة هوندا سيفيك مستعملة في السعودية؟

وعند الدخول في تجربة شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة أو غيرها في السعودية، فإنه يلزمك تركيزاً كبيراً للحصول على سيارة سيفيك مستعملة ذات حالة جيدة وسعر مناسب، حيث تعتبر معرفة طرق وخطـوات البحث الصَحِيح هي أحد أهم عوامل الشراء لأي سيّـارة مُستعملة.

ومن هنـا، تعتمد عملية شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة في الأول والأخير على الطريقة التي تجدها أمامك هي الأنسب، فتأتي الطريقة التقليدية هي أول طرق البحث من خلال زيـارة معـارض السيّـارات المُستعملة المنتشرة في المملكة.

أما عن الطَريقة الثانية فتُعدّ الأسهل بعد انتشار التكنولوجيا الحديثة في كل شيء، وهي من خلال التطبيقـات الإلكترونية للبيع، والتي يُمكننا أن نُطلِعكم على أفضل تطبيقــات البحث عن السيـارات المُستعملة في السعودية كمـا يلي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حِراج).

فيما يتعين عليكم الإختيار من بين إحدى التطبيقات الموثوقة في السعودية، وننصحكُم بـ “تطبيق مستعمل”، واحداً من أكثر التطبيقـات انتشــاراً بالمملكة، والذي يوفّر مسـاحات واسـعة للبحث بالمنصة، كما يُتيح التوجه لمحرك البحث وكتـابة مثلاً: “هوندا سيفيك 2016″، حتى تظهر النتـائج التي ترغب فيها.

اقرأ أيضاً: سعر هوندا سيفيك 2021 في السعودية بسوق السيارات المستعملة

أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

كم سعر هوندا سيفيك 2016 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

أما بشأن متوسط أسعـار هوندا سيفيك 2016، بعد أن تعرفنا بالفعل على طرق إيجادها في سوق السيارات المستعملة، يمكننا أن نستعرض لكم الآن متوسط سعر هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية، والتي جاءت وفقـاً لإعلانَـات البيـع المَنشـورة مُؤخـراً عبر تطبيق مستعمل.

و يأتي سعر هوندا سيفيك 2016 في السعودية بشكلٍ مُختلف ومتفـاوت، حيث يرجع تحديـد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بـائعٍ لآخر، وهذا بدايةً من موديـل السيـارة مع عدد الكيلومترات التي قطعتها، وصولاً لمُحرّك السيارة ونوع  ناقل الحركة وغيره.

وجاءت أسعار هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية من خلال السيـارات المعروضة مؤخـّرًا للبيـع عبر تطبيق مستعمل كما التالي:

ويبلغ سعر هوندا سيفيك 2016 مستعملة للبيع في الرياض 70 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على تفاصيل السيارة كاملة والتواصل مع المـالك اضغط هنا

هوندا سيفيك 2016 مستعملة للبيع في جدة بسعر 55 ألف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على تفاصيل السيارة كاملة والتواصل مع المـالك اضغط هنا

شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية

ومن أجل التفــاوض مع المـالك لإتمـام عملية شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية، فإنه عليكم أولاً بتَحميـل تطبيق مستعمل، أو يُمكنكم بالطبع الدّخول إلى المَـوقـع الـرّسمي مُبـاشرة من هُنــا.

وعن الخطوة التـالية فإنها تتمثل في إنشاء حسـابك الشخصي على المنصة، وهذا من أجل تعزيـز مُستوى الأمـان والموثوقية مع الأعضـاء، حيث يُمكنك بعدها البَحث حول هوندا سيفيك 2016  أو ما تشـاء مِن السيـارات التي ترغب في شرائها.

وأيضـاً يوفّر لكم تطبيق مستعمل عددا كبيـرا من خيـارات السيّـارات المُستعملة لمختلف العلامـات التجـارية في المملكة، بالإضافة لإمكـانية عرض سيـاراتكم للبيع على المنصة، كمـا يطرح العديـد من الأشيـاء المُستعملة للبيع بالسعودية.

ومن خِـلال الروابط التالية يمكنك تحمِيـل تطبيق مستعمل، وذلك تَسهيـلاً عليك للحصول على مزيـدٍ من السـلاسة في التعـامُل، ومن ثم إنشَـاء حِسـابك الشخصـي عليه.

  • ولتحميـل أندرويـد: اضغط  هنا
  • بينمـا للتحميـل IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

أسعار هوندا سيفيك 2016 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 7

كيفية شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة دون التعرض للنصب؟

وأخيـراً، إلى هنا نكون قد استعرضنـا لكم في «المربع نت» متوسط سعر هوندا سيفيك 2016 في سوق السيارات المستعملة، لذا يمكننا أن نستعرض لكم أهم النصائح عند شراء سيارة هوندا سيفيك 2016 مستعملة في السعودية، حرصاً منا على عـدم تعرّضكم للنصب وما إلى ذلك، وجـاءت كالتـالي:

أولاً) ماذا تحتاج من السيارة قبل شراء سيارة هوندا سيفيك مستعملة؟

وأول نصيحة تتمثل في تحديد نوع السيارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك قبل الشراء، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة مُلائمة للعـائلة، أم كنت تبحث عن سيارة اقتصـادية وصغيرة للعمل، أو حتى سيارة فاخرة للتنزه والترفيـه و”الكشتات” وما إلى ذلك.

أما النصيحة الثانية: تحديد ميزانية للشراء بشكلٍ يتناسب مع احتياجك للسيارة، والإطلاع على متوسط سعر هوندا سيفيك 2016 في السوق السعودي بشكلٍ عام.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصـول لسيـارة هوندا التي تجدها مُنـاسبة للشراء، عليك بمُراعـاة ما يلي:

  1. وعن أول نصيحة بعد الوصول لسيارة هوندا فهي فحص ومراجعة كافة أوراق السيارة التي ترغب في شرائها بشكلٍ دقيقٍ، من خلال معرفة تاريخها (كم عدد ملاكها – عدد الحوادث… وما إلى ذلك).
  2. ويلزمك بعدها معرفة ما إن كانت سيارة سيفيك 2016 يتم استخدامها في الإستعمـال الشخصي فقط، أم أنها  كانت  سيـارة أجرة، لأنه في هذه  الحالة  الأخيرة  قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3. وعليك الإستعانة بأحد الأشخاص المُختصين ممن يمكن الوثوق بهم، من أجل المساعدة  في  تقييم مستوى أداء السيـارة مع  فحص المحرك وجميــع  الأجزاء بها.
  4. فيمـا يُفَضّل الإطلاع على وثائق صيانة السيـارة، فهي من الأمور المهمة للغاية، لمعرفة ما إن  كان تم  تغيير أي أجزاء  بهـا، كما عليك الحصول  على تقريـر بالحوادث التي تورطت  فيها السيـارة.
  5.  فضلاً عن عمل فحص شـامل للسيـارة قبل توقيع عقود الشراء، للإطلاع  على عدد الكيلومترات التـي  قطعتـها  السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تأكيد  على سعر السيارة.
  6.  وكذلك التأكد من أنظمة السيـارة ومن حالة عملها بشكلٍ سلـيم أيضاً، وحول كافة ما يتعلق بالمقصورة من  تكييف  وأزرار، بحثاً عن أي أعطـال تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيارة.
  7.  وأيضاً فحص السيارة من الداخل بشكلٍ دقيق، للتأكد من عدم وجود أي صدمـات أو لحامات أو أية علامـات  طلاء جديدة  نـاتجة عن  تغيير أحد الأجزاء  المهمة بالسيارة.
  8.  وآخر نصيحة، عليك بعمل تجربـة قيادة السيـارة، من أجل التعرف أكثر على  كفاءتها  في السير بالطريق، والوقوف على  مدى  توافر ما تطلبه حول امتلاكك لها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة