جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 11

المربع نت – جي ام سي همر الجديدة هي أحد أفضل الموديلات المنافسة في فئة الشاحنات الكهربائية الفاخرة في الساحة حالياً، بمعدلات أداء مدهشة تتجاوز الـ 1000 حصان، وتقنيات بالغة التطور، وإمكانات ممتازة للقيادة على التضاريس الوعرة.

ودشنت العلامة الأمريكية اليوم إصداراً حصرياً جديداً للموديل باسم أوميجا، مع توافره لنسخ البيك أب والـ SUV، وأبرز ما يميز الإصدار على الفور هو اللون الأزرق الداكن للخارجية والمستوحى من كوكب نيبتون المعروف في الأوساط الثقافية باسم الكوكب الأزرق، وبالفعل أطلقت جي ام سي على الطلاء الخارجي الجديد اسم “نيبتون”.

جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 12

جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 13

ويتباين الطلاء الخارجي مع لمسات سوداء رائعة، كما استلم الإصدار جنوط جديدة خاصة للإصدار ، قياس 18 إنش، بلون أسود أنيق، مع إطارات مجهزة للقيادة الوحلية، قياس 35 إنش.

تجهيزات للتضاريس الوعرة

جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 14

وسيتوفر الإصدار بحزمة اكسسوارات وتحديثات أوف رود اكستريم بشكل قياسي، والمزودة بعدد من المكونات الإضافية لتعزيز إمكانات القيادة على الدروب الوعرة، مثل ألواح حماية إضافية وكاميرات أسفل الهيكل وغيرهما.

ويعتمد الإصدار على ثلاثة محركات كهربائية بقوة تتجاوز 1000 حصان لشاحنة البيك أب، و841 حصان لنسخة الـ SUV، مع مدى يصل إلى 529 كيلومتر بحد أقصى لكل شحنة، وسيبدأ سعر الإصدار الحصري الجذاب من 150 ألف دولار – 563 ألف ريال لنسخة همر بيك أب، و140 ألف دولار – 525 ألف ريال لنسخة همر SUV.

جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 15 جي ام سي همر تحصل على إصدار نيبتون الخاص بطلاء خارجي حصري وقوة تتجاوز 1000 حصان 16

المصدر: جي ام سي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة