المربع نت – تعد نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 واحدة من أشهر السيارات اليابانية حول العالم، خاصة بعد ظهورها المتكرر في سلسلة أفلام فاست آند فيوريس الأمريكية مع الممثل الراحل بول والكر، وفي شهر مارس الماضي ظهرت واحدة من هذه السيارات للبيع في مزاد علني بالولايات المتحدة، والتي ظهرت في الجزء الرابع بعام 2009.

تميزت هذه النسخة من نيسان سكاي لاين جي تي آر بتعديلها من قبل بول والكر شخصياً لتجهيزها للمشاركة في الفيلم، بعد استيراد هذه السيارة خصيصاً من اليابان بدون محرك، وتم تزويدها بمحرك RB26DETT الأسطوري بعد وصولها للولايات المتحدة.

نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 تمت قيادتها من قبل بول والكر في فيلم فاست آند فيوريس تباع بأكثر من 5 ملايين ريال!

نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 المستخدمة من بول والكر

حيث تم تعديل السيارة من جراج كايزو بتوجيهات بول والكر وفقاً لطلباته الدقيقة للحصول على كافة التفاصيل المثالية لهذه السيارة، والتي تميزت بطلاء خارجي باللون الأزرق بدون أي ملصقات ملفتة للأنظار، مع مصدات نيسمو وعجلات رياضية بقياس 19 إنش.

سعر نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 المستخدمة من بول والكر

نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 المستخدمة من بول والكر

قد تباع النسخ الفريدة من نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 في الولايات المتحدة بأسعار تصل إلى 500 ألف دولار (1.87 مليون ريال) عندما يتعلق الأمر بنسخة حصرية، أو نسخة لم يتم قيادتها كثيراً وتحتفظ بالحالة الأصلية للمصنع بدون تعديلات.

ولكن عند التحدث عن هذه النسخة بالتحديد والتي قد تعد أغلى نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 في العالم، نرى أن سعرها في المزاد بلغ 1,357,000 دولار (5.08 مليون ريال) لتصبح واحدة من أغلى السيارات التي تم بيعها على الإطلاق في العالم، بسبب أن هذه النسخة تمت قيادتها من قبل بول والكر وظهرت في فيلم فاست آند فيوريس.

نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 تمت قيادتها من قبل بول والكر في فيلم فاست آند فيوريس تباع بأكثر من 5 ملايين ريال! 1

مواصفات نيسان سكاي لاين جي تي آر R34

تأتي هذه النسخة بالعديد من التعديلات الرياضية كما ذكرنا المختارة بعناية من بول والكر مع محرك سداسي الأسطوانات بسعة 2.6 لتر توين تربو يولد قوة 276 حصان مع 392 نيوتن متر من عزم الدوران، ولكن تظهر الوثائق الخاصة بالسيارة أنها حصلت بالفعل على بعض التعديلات لرفع قوة المحرك، ولكن لم يتم ذكر القوة النهائية للمحرك بعد التعديل.

في رأيك هل تستحق نيسان سكاي لاين جي تي آر R34 المعدلة من الممثل الراحل بول والكر أن يتجاوز سعرها 5 ملايين ريال؟

شاهد أيضاً:

المصدر: bonhams

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل