انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة هورتان عن رودستر حصرية جديدة مبنية على موديل جراند البايسن وموجهة لسوق الإمارات العربية المتحدة بالعديد من اللمسات الخاصة المستوحاة من الثقافات العربية، وتم إنشاء هذه السيارة لإطلاقها في الإمارات.

هورتان هي شركة إسبانية صغيرة تعمل على تعديل سيارات مازدا MX-5 بحصولها على موافقة رسمية من العلامة اليابانية، لتحول MX-5 إلى سيارات بتصميم كلاسيكي إنجليزي بالعديد من اللمسات الخاصة.

إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن

إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن

مواصفات إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن

تحتفظ نسخة الإمارات بكافة القطع الأساسية، ولكن تحصل على طلاء باللون الأزرق الفاتح والذي يقال إنه مستوحى من لون السماء في الإمارات العربية المتحدة، مع وجود لوحة في مقصورة القيادة باسم النموذج باللغة العربية وعلم الإمارات، مع العديد من اللمسات على الجلد الداخلي للمقاعد والأبواب.

محرك هورتان جراند البايسن

تقدم سيارة هورتان جراند البايسن بنفس محركات مازدا MX-5 بدون تعديلات، حيث تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 132 حصان، ومحرك أخر بسعة 2.0 لتر بقوة 184 حصان، مع ناقل حركة يدوي من سرعات كتجهيز قياسي، مع توافر خيار إضافي للحصول على ناقل حركة أوتوماتيكي، وتصل جراند البايسن إلى سرعة قصوى 219 كم/ ساعة.

إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن

كشفت شركة هورتان أنها سوف تقدم 30 نسخة حصرية فقط من إصدار جراند البايسن المخصص للإمارات العربية المتحدة، ولم يتم الكشف عن سعر هذه النسخ، ويبدأ سعر النسخ القياسية من جراند البايسن من 59 ألف يورو (243.8 ألف ريال).

إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن  إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن إصدار الإمارات من هورتان جراند البايسن

شاهد أيضاً:

 

المصدر: هورتان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل