المربع نت – كشف الحساب الرسمي للمرور السعودي، عن نجاح تنفيذ الحملات الميدانية بجميع مناطق المملكة في ضبط المركبات المخالفة المتوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة.

اقرأ أيضًا: “المرور”: الحملات الميدانية تضبط مركبات ودراجات آلية مخالفة

“المرور”: الحملات الميدانية تضبط 1593 مركبة مخالفة 

الحملات الميدانية

ونشرت إدارة المرور إنفوجراف عبر “تويتر” يوضح تفاصيل ضبط الحملات الميدانية لعدد 1593 مركبة مخالفة، قام أصحابها بالوقوف في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة.

"المرور": الحملات الميدانية تضبط 1593 مركبة مخالفة  10

ما سبب ضبط المركبات؟

أوضح المرور السعودي أن ضبط هذه المركبات يأتي ضمن العمل الميداني المستمر الذي يقوم به رجال إدارات المرور في جميع أنحاء المملكة لضبط المركبات المخالفة، والتي من ضمنها التي يتركها ملاكها في الأماكن المخصصة لهذه الفئة.

"المرور": الحملات الميدانية تضبط 1593 مركبة مخالفة  11

نظام المرور

وناشد “المرور” جميع فئات المجتمع السعودي بضرورة التعاون والالتزام بالقواعد الواردة في نظام المرور، لعدم التعرض للمخالفة والعقوبة.

اقرأ أيضًا: “المرور السري” يكثف حملاته لضبط المخالفين بالرياض.. (فيديو)

مخالفة الوقوف الخاطئ

وفي سياق آخر، تفاعلت الإدارة العامة للمرور بالرد على استفسار أحد المواطنين بشأن الاعتراض على مخالفة الوقوف الخاطئ، جاء فيها: “السلام عليكم أنا جتني مخالفة وقوف خاطئ موقعها صحيح ومش مختلف عليها لكن جالي اتنين بعدها في أماكن لم أذهب إليها !”.

أجابت إدارة المرور عبر تغريدة لها، قائلة: “مرحباً بك، في حال وجود اعتراض يمكنك تقديمه عبر حسابك في بوابة أبشر، يسعدنا “.

اقرأ أيضًا: خطوات الاعتراض على المخالفات المرورية عبر أبشر (شروط هامة)

"المرور": الحملات الميدانية تضبط 1593 مركبة مخالفة  12

المصدر

(الإدارة العامة للمرور)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل