المربع نت – يميل العديد في السعودية مؤخراً للبحث عن بعض موديلات جيب الأمريكية، ومن بينها سيارة جيب جلاديتور 2021، والتي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها وكذلك أسعارها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور الآتية.

وبالحديث عن سيارة جلاديتور المعروفة باسم جيب بيك اب وجيب سلسلة جاي، وهي واحدة من أفضل سيارات جيب الأمريكية التي صُنعت في البداية لأغراض عسكرية، والتي استطاعت أن تُثبت أقدامها في السوق من خلال الهوية الشرسة لسياراتها، ويعود تاريخ السيارة إلى 1998 لكن شركة جيب ظلت تطوّر نماذج لها حتى عاد إنتاجها في 2018 لموديل 2019، وسوف نتناول خلال السطور إحدى موديلاتها المتميزة.

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية

جيب جلاديتور 2021 في السعودية

وقبل أن نتحدث عن سعر جيب جلاديتور 2021 في السعودية، فإن ارتفاع الأسعار في سوق السيارات العالمي وفي المنطقة دفع العديد من المُستهلكيـن إلى اللجوء لسوق السيارات المستعملة كأحد أفضل الحلول البديـلة عن شراء السيـارات الجديدة.

وفي ظل تخطّي أسعار السيـارات الجديدة لإمكانيّـات البعض ممن يَرغبون في امتلاك إحدى سيارات جيب بسعرٍ رخيص ومناسب في السعودية، فإن سيارة جيب جلاديتور 2021 تظهر أمام ارتفاعـات الأسعار تلك بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة بـالمملكة.

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 1

وبينما يتمتع سوق السيارات المستعملة في السعودية بشعبية واسعة، حيث يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة جيب جلاديتور مستعملة أو غيرها لا تزال من الأمور التي تُقلق البعض، ويَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بطُرُق البحث الصحيحة والشّراء.

ولهذا، يستعرض لكم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات جيب جلاديتور لموديل 2021، مع استعراض مواصفات ومتوسط أسعار جيب جلاديتور 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، فضلاً عن أبرز النصائح قبل شراء سيارة جيب جلاديتور مستعملة.

اقرأ أيضــاً: جيب جلاديتور 2022 في السعودية “صور ومواصفات واسعار”

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 2

مواصفات جيب جلاديتور 2021

وفي البداية، دعونا نتعرف على مواصفات جيب جلاديتور 2021 في المملكة العربية السعودية، بشيءٍ من التفصيل حول هيكل السيارة من الخارج أولاً.

وجاءت سيارة جيب جلاديتور 2021 تلاحظ من الوهلة الأولى تصميمها العصري والأنيق الذي تتميز به، فتجد أنها صُممت لتكون قادرة على تحدى أصعب المسارات الصخرية والطرق الوعرة.

وحصلت السيارة على عجلات بحجم أكبر وجسم ضخم نظرًا لطبيعة التصميم، بجانب الصندوق الخلفي المميز والذي يُحافظ على الملامح الكلاسيكية لتصميم السيارة.

وتأتي مقدمة السيارة الأمريكية بالشبك الأمامي سباعي الفتحات، مع مصابيح دائرية مميزة بفتحات للتهوية، فضلاً عن غطاء المحرك ذو قفل يدوي مميز للسيارة، هذا بالإضافة إلى الرفارف والمصدّات البارزة وألواح حماية سفلية.

فيما جاءت جيب جلاديتور 2021 مُجهزة بمجموعة من المصابيح الأمامية والخلفية التي تعمل بتقنية الـ “LED”، هذا مع كشافات ضباب أمامية، ومرايا جانبية مع إشارات انعطاف أيضاً، كما تستند السيارة على جنوط من الألمنيوم مقاس 17 بوصة، مع سقف فاخر باللون الأسود.

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 3

مقصورة جيب جلاديتور 2021

وعند الدخول إلى مقصورة جيب جلاديتور 2021 من الداخل، تجد أنها لا تقل في لمستها الجريئة والقوية عن تصميمها الخارجي، حيث تأتي جلاديتور مع داخلية متميزة ومتناسبة مع تصميم سيارة تلائم طبيعة الحياة الصحراوية، وبمواد عالية الجودة من الجلد والمعادن.

فيما جاءت السيارة بتكنولوجيا متطورة ووسائل مساعدة حديثة، بحيث تُضيف الرفاهية وتساهم في تجربة قيادة ممتعة، ويظهر هذا بداية من حصولها على 5 مقاعد من الجلد.

وبالحديث عن المقاعد فإن أمامية السيارة تتميز بالتصميم الحاضن للسائق والراكب، فيأتي مقعد السائق قابل لتعديل الإرتفاع، فيما يُمكن طيّ المقاعد الخلفية بنسبة 6:4 للحصول على مساحة أكبر للأمتعة.

كما حصلت سيارة جلاديتور على شاشة معلومات وترفيه تعمل باللمس جاءت مقاس 8.4 بوصة، معم شاشة عدادات مقاس 7 بوصة، بالإضافة لنظام صوت فاخر مكون من 8 سماعات، وهذا مع وجود مكيف هواء أوتوماتيكي وفتحات خلفية أيضاً، مع منافذ للشحن USB، والعديد من أماكن التخزين الإضافية.

اقرأ أيضاً: جيب جلادياتور معدلة بالدفع السداسي وقوة 500 حصان تُعرض للبيع بربع مليون دولار

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 4

كم سعة محرك جيب جلاديتور 2021؟

أما فيما يتعلق بسعة محرك جيب جلاديتور 2021، فإن السيارة تتوفر داخل المملكة العربية السعودية مُزوّدة بمحرك بنتاستار مكوناً من 6 أسطوانات، بسعة 3.6 لتر، والذي يولّد قوة قدرها 285 حصاناً، مع عزم أقصى يبلغ 353 نيوتن.متر من الدوران.

فيما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات، والذي جاء موجهاً بنظام الدفع الكلي، بالإضافة إلى صرفية وقود تصل إلى 8.5 كم لكل لتر.

شاهد أيضاً:

أين يمكن إيجاد سيارة جيب جلاديتور مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وفي حال كُنت ترغب في شراء سيارة جيب جلاديتور 2021 مستعملة بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن معرفتك لطُرُق وخطـوات البحث الصحيحة هو أول ما عليك فعله، لأنها تُعد أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيّـارة مستعملة.

وتأتي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض هي أول طرق البحث عن سيارة جيب جلاديتور 2021، من خلال زيـارات المعـارض الخاصة بالسيـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

وعن الطريقة الثانية للبحث فتعتبر الأسهل لدى الكثير، وتأتي من خلال التطبيـقات الإلكترونية للبيع، حيث تُعدّ اليوم أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة، والتي نُطلِعـكم فيمـا يلي على أفضل التطبيقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

ولكن ينبغي عليكم أيضاً اختيار تطبيق من بين الأكثر موثوقية في السعودية، كما ننصحكم بـ “تطبيق مستعمل”، باعتباره أحد أكثر التَطبيـقات انتشـاراً في المملكة، ويوفّر مساحـات واسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، ويُتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “جيب جلاديتور 2021” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: كم سعر جيب رانجلر 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 5

كم سعر جيب جلاديتور 2021 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالنسبة لمتوسط سعر جيب جلاديتور 2021 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فبإمكاننا أن نستعرض لكم أسعار جيب جلاديتور 2021، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة للبيع بالإعلانَـات المنشـورة مؤخراً عبر تطبيق مستعمل.

وبشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ تأتي أسعار جيب جلاديتور 2021 في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل مختلفة من بائعٍ لآخر، مثل: موديـل السيـارة المعروضة، وعدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وأيضاً مُحـرّك ونوع ناقِل الحركة بالسيارة وغيره.

وفيما يلي أسعار جيب جلاديتور 2021 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر جيب جلاديتور 2021 “sand Runner” مستعملة في الرياض 220 ألف ريال سعودي، وللإطلاع على تفـاصيل السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط هنـا

جيب جلاديتور 2021 مستعملة للبيع في الرياض بسعر 205 آلاف ريال سعودي بداية السوم، وللإطلاع على تفـاصيل السيارة كاملة والتواصل مع المالك اضغط  هنا

كيفية إتمـام شراء سيارة جيب جلاديتور 2021 في السعودية؟

ومن أجل إتمـامك لعملية شراء سيارة جيب جلاديتور 2021 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه عليك أولاً بتحميل تطبيق مستعمل، ثُم بعدها يُمكنك إنشـاء الحسـابك الشخصي لك لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو يمكـنك الدّخـول إلى المَـوقِع الرّسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

بينما يتيح لكم تطبيق مستعمل من زاويةٍ أخرى، العَديـد من خيـارات السيّـارات المُستعملة لمُختلف العلامـات التُجـاريّـة بالمملكة، مما يُسهّل البحث عن سيارة جيب جلاديتور 2021 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، كما يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم على المنصة للبيع.

ومن خلال الــروابـط التالية يُمكنكم الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خِـلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشــاء حِساباتكم الخـاص:

  • وللتحميـل للأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 8

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة جيب جلاديتور 2021 مستعملة؟

وإلى هنا، نستعرض لكم الآن أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة جيب جلاديتور 2021 مستعملة بالممكلة، حيث نحرص في «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب بكل تأكيد عند الشراء، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

ويلزمك اختيـار نوع وفئة السيارة المناسبة لإحتياجاتك، أي إذا كنت تبحث عن سيـارة كبيرة تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة اقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه أو جيب للرحلات و”الكشتات” وما إلى ذلك.

ومن بعدها عليك بتحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيـارة بسعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار جيب جلاديتور 2021 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول إلى متوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

ثانياً) بعد الوصول لسيارة جيب التي تجدها مناسبة للشراء

  1.  يمكنك البدء بفحص أوراق سيارة جيب جلاديتور ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  2.  ومن ثمّ يلزمك معرفة حالة سيـارة جيب، وما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة أجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  3.  هذا وبإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص محركها وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  4.  فضلاً عن الإطـلاع على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.
  5.  وكذلك عمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  6. فحص ومُعاينة كافة أنظمة سيارة جيب، من أجل التأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من عدم  وجود  أية  أعطـال تستدعي الصِيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  7.  ويتوجب عليك أيضاً فحص السيـارة من الداخل بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  8.  وأخيراً، القيام بتجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

جيب جلاديتور 2021: كل ما تريد معرفته من مواصفات وأسعار في السعودية 9

وكالة جيب السعودية

وفي الأخير، بعد أن استعرضنا لكم كل ما يتعلق بسيارة جيب جلاديتور 2021 من مواصفات وأسعار في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، يمكننا أن نطلعكم على وكالة جيب السعودية، حيث تحتل جيب مكانة متميزة في فئة سيارات الدفع الرباعي، وتقدم العلامة الأمريكية جيب خدماتها لعملائها في المملكة من خلال الوكيل الحصري شركة بترومين للسيارات.

ومن هنا تتولى شركة بترومين للسيارات وكالة جيب في المملكة العربية السعودية، وهو ما يشمل خدمات التسويق والصيانة والفحص بجانب ما بعد البيع، وتُعدّ بترومين شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية.

وتصدّر الشركة منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، وذلك تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف، كما تقوم بالعمل على أربعة نطاقات: الزيوت والشحوم وخدمة السيارات “بترومين اكسبرس” وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات.

وجدير بالذكر أن عُمر الشركة في المملكة يقارب الـ 50 عاماً، منذ عام 1968 وهو تاريخ إنشاء بترومين حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة في المنطقة، ومن ثمّ خضعت بترومين في 2007 إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة من خلال تحويل أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمـات السيّـارات بسُمعة لا مثيل لها  بأعلى مستويات من الجودة للمنتجات والخدمات في هذا القطاع في سبيل نيل رضا وخدمة العملاء.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل