المربع نت – يبحث العديد مؤخراً في السعودية عن بعض موديلات سيارات سوزوكي اليابانية، ومن بينها سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020، والتي يُفضّلها الكثير بسبب إمكانياتها و أسعارها في المملكة العربية السعودية، وهو ما سوف نعرفه خلال السطور التالية.

وبالحديث عن جراند فيتارا، فإنها سلسلة من سيارات الاس يو في من إنتاج علامة سوزوكي اليابانية، والتي حصلت على تسمية سوزوكي “إسكودو” في اليابان، بينما توفرت في الأسواق العربية في جيلها الرابع باسم “فيتارا”، كما تأتي باسم ” سوزوكي جراند فيتارا” في الجيل الخامس منها مع خيار الدفع الرباعي والجر الأمامي.

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

سوزوكي جراند فيتارا 2020 في السعودية

وقبل الحديث عن سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في السعودية، فإنه بالتزامن مع ارتفاع الأسعار في سوق السيارات العالمي وفي المنطقة، لجأ العديد من المُستهلكيـن إلى سوق السيارات المستعملة ليكون أحد أفضل الحلول البديـلة لهم عن شراء السيـارات الجديدة.

ويأتي هذا بعد تخطّي أسعار السيـارات الجديدة لإمكانيّـات البعض ممن يَرغبون في امتلاك إحدى سيارات سوزوكي في السعودية بسعرٍ مناسب ورخيص، وتظهر سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 أمام ارتفاعـات الأسعار تلك بمثـابة الحل في سوق السيارات المستعملة بـالمملكة.

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 1

وبالرغم من شعبية سوق السيارات المستعملة في السعودية، والذي يمتلك مختلف موديلات العلامات التجارية، إلا أن عملية شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا مستعملة أو غيرها من الأمور التي لا تزال تُقلق البعض، وهو ما يَرجع هذا إلى عدم معرفتهم بالطُرُق الصحيحة للبَحث والشّراء.

وبالتـالي، يستعرض لكم «المربع نت» أفضـل طرق البحث عن سيارات سوزوكي جراند فيتارا لموديل 2020، مع استعراض متوسط أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية، بجانب أبرز النصائح قبل شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا مستعملة.

اقرأ أيضــاً: تجربة قيادة سوزوكي جراند فيتارا موديل 2023.. “أهم المعلومات والمواصفات والأسعار في السعودية”

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 2

أين يمكن إيجاد سيارة سوزوكي جراند فيتارا مستعملة ورخيصة في السعودية؟

وإذا كُنت ترغب في شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة بسعرٍ مناسب ورخيص في السعودية، فإن أول ما عليك فعله هو معرفة طُرُق وخطـوات البحث الصحيحة، لأنها تُعتبر أحد أهم عوامـل الشراء لأي سيّـارة مستعملة.

وجاءت أول طرق البحث عن سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 هي الطريقة التقليدية التي يُفضّلها البعض، وهي من خلال زيـارة المعـارض الخاصة بالسيـارات المُستعمَـلة المُنتشِـرة في السعـودية.

بينما الطريقة الثانية للبحث فهي الأسهل لدى الكثير، وجاءت من خلال التطبيـقات الإلكترونية للبيع، حيث تُعدّ أحد أفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة اليوم، ونُطلِعـكم فيمـا يلي على أفضل التطبيقات لبَيـع السيــارات المُستـعملة في السعودية وهي: (تطبيق مستعمل – كيّشها – حراج).

في حين ينبغي عليكم اختيار تطبيق من التطبيقات الأكثر موثوقية في السعودية، وننصحكم بـ “تطبيق مستعمل”، باعتباره أحد أكثر تَطبيـقات البيع انتشـاراً في المملكة، ويوفّر مساحـات واسـعة لعرض مختلف موديلات السيّارات، كما يُتيح لكم التوجه لمحرّك البحث بالمنصة وكتـابة مثلاً “سوزوكي جراند فيتارا 2020” أو غيرها، حتى تظهر النتـائج التي تَبحثون عنها.

اقرأ أيضاً: سوزوكي ديزاير 2022| مواصفاتها وأسعارها في سوق السيارات المستعملة بالسعودية

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 3

كم سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية؟

وبالحديث عن متوسط سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة في السعودية، بعد أن تعرّفنا على طرق إيجـادها في سوق السيارات المستعملة، فيُمكننا أن نستعرض أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2020، وذلك من خلال الأسعـار المعروضة للبيع بالإعلانَـات المنشـورة عبر تطبيق مستعمل مُؤخـراً.

وبشكلٍ مُختلفٍ ومتفـاوتٍ جاءت أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2020 في السعودية، ويرجع تحديد أسعـارها إلى عدة عـوامل تختلف من بائع لآخر، ومنها: موديـل السيـارة المعروضة، بجانب عدد الكيلومتـرات التي قطعتهـا، وكذلك المُحـرّك ونوع ناقِل الحركة وغيره.

وفيما يلي أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات بالسعودية، والمَعروضة مُؤخراً  للبيع عبر تطبيق مستعمل:

ويبلغ سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة للبيع في الرياض بـ 59 ألف ريال سعودي، ولمعرفة المزيد والإطلاع على التفاصيل كاملة حول سوزوكي جراند فيتارا مستعملة في السعودية اضغط هنا

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 4

كيفية إتمـام شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 في السعودية؟

ولإتمـام عملية شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة في السعودية والتواصل مع مـالكها، فإنه عليك بتحميل تطبيق مستعمل أولًا، ثُم يُمكنك بعدها إنشـاء حسـابك الخاص لتعزيـز مستوى الأمـان والموثوقـية مع الأعضـاء، أو بالطبع يمكـنك الدّخـول إلى المَـوقِع الرّسـمي مُبـاشرة من هُنــا.

فيما يتيح لكم تطبيق مستعمل من جهةٍ أخرى، العَديـد من خيـارات السيّـارات المُستعملة بالمملكة لمُختلف العلامـات التُجـاريّـة، مما يُسهّل البحث عن سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 أو غيرها مما ترغبون  في شرائه، وأيضاً يُمكنكم عَرض سيّــاراتكم على المنصة للبيع.

وبإمكانكم الحصول على مزيـد من السَـلاسة فِي التعامل، من خِـلال تَحمِيــل تطبيق مستعمل، وبعدَهـا إنشــاء حِسابـك الخـاص من الــروابـط التالية:

  • تحميـل الأندرويـد: اضغط  هنا
  • أما عند التحميـل لـ IOS: اضغط  هنا

اقرأ أيضاً: ما هي أكثر السيارات بحثاً في نتائج جوجل لعام 2022؟ «تويوتا تفرض هيمنتها ولن تصدق تراجع هذه العلامة»

سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 في سوق السيارات المستعملة بالسعودية 5

ما هي أهم النصائح قبل شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة؟

وختـاماً، بعد أن استعرضنا متوسط سعر سوزوكي جراند فيتارا 2020 للبيع في سوق السيارات المستعملة بالسعودية وطرق إيجــادها، نُقدّم لكم الآن أبرز النصائح التي يجب مُراعـاتها عند شراء سيارة سوزوكي جراند فيتارا 2020 مستعملة بالممكلة.

ويحرص «المربع نت» على عدم تعرضكم للغش والنصب عند الشراء بكل تأكيد، لذا نستعرض لكم أهم النصـائح كالتالي:

أولاً) قبل الشـراء

وعليك باختيـار نوع السيـارة والفئة المناسبة لإحتياجاتك، أي في حال أنك تبحث عن سيـارة كبيرة حتى تُلائم العائلة، أم أنك تبحث عن سيـارة صغيرة واقتصادية للعمل، أو سيارة فـاخرة للتنزّه والرحلات و “الكشتات” وما إلى ذلك.

ويلزمك بعدها تحديد ميزانية الشـراء، وبشكلٍ يتناسب مع  احتياجك للسيارة، من أجل ضمـان عدم التعرض للنصب، ولتجنب الحصول أيضاً على سيّـارة ذات سعر مبالغ وغير حقيقي.

الإطّـلاع على أسعار سوزوكي جراند فيتارا 2020 في السعودية بشكلٍ عام، وبعدها التوجـه للبحث عن السيارة التي ترغب في شرائـها، وكذلك الوصول لمتوسط للأسعار بشأنها كما فعلنا.

شاهد أيضاً:

ثانياً) بعد الوصول للسيارة التي تجدها مناسبة للشراء

  • 1) عليك البدء بفحص أوراق سيارة فيتارا ومراجعتها بشكلٍ دقيق قبل أي شيء، حيث عليك معرفة تاريخ السيارة: (كم عدد ملاكها، عدد الحوادث، وهكذا).
  • 2) فيما يتعين عليك معرفة حالة سيـارة سوزوكي فيتارا، وفيما إن كان يتم استخدامهـا للإستعمال الشخصي أم أنها كانت سيـارة للأجرة، لأنه في الحـالة الأخيـرة قد تجد السيـارة رديئة ومتهـالكة.
  • 3) كما بإمكانك الإستعانة بشخص مُختص من أجل المساعدة في تقييم مستوى السيارة، بجـانب فحص المحرك وجميـع الأجزاء بالسيـارة، ولكن ممن يمكنك الوثوق بهم.
  • 4) بالإضافة إلى ذلك، عليك بعمل فحص شـامل للسيارة، للإطـلاع على عدد الكيلومترات التي  قطعتها السيـارة، فهو ما يؤثر بكل تـأكيد على تحديد سعر السيارة.
  • 5) فضلاً عن الإطـلاع أيضاً على وثائق صيانة السيارة، وما إن قد  تم  تغيير أي أجزاء  بها، من خلال الحصول على تقرير بالحوادث التي تورطت فيها السيارة من قبل.

ثالثاً) الفحص والمُعاينة عند الشـراء

  •  يتوجب عليك فحص ومُعاينة كافة أنظمة السيارة أولاً، للتأكد من حالة عملها بشكلٍ سليـم، ومما يتعلق بالمقصورة من تكييفات وأزرار، بالإضافة إلى التأكد من  عدم  وجود  أية  أعطـالٍ يمكنها أن تستدعي الصيـانة، فهو ما يخفض من قيمة السيـارة.
  • وبعدها عليك بفحص السيـارة من الداخل أيضاً بشكلٍ دقيق، حيث عليك التأكد من عدم  وجود أي صدمـات أو لحامات، أو أي علامـات طلاء جديدة  ناتجة عن تغيير أحد الأجزاء المهمة بالسيارة.
  • وفي الأخير، عمل تجربة قيادة للسيـارة، للتعرف على  كفـاءة السيـارة في السير على الطريق، ومدى توافر ما تطلبه حول امتلاكك لـها.

المصادر:

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس بنز E200-2023 كشف في مكة المكرمة

قبل 5 ساعات
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كوبيه في مكة المكرمة

قبل 18 ساعة
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مرسيدس E200 AMG 2023 كشف بحاله الجديد

قبل 18 ساعة
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل