تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 1

المربع نت – تويوتا اوربان كروزر هي سيارة اس يو في جديدة تتوفر من خلال شركة عبداللطيف جميل للسيارات الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا في السعودية، وبالنسبة للسيارات في صالة عرض عبداللطيف جميل تجدها تلي تويوتا رايز من ناحية الحجم. في هذا المقال نسلط الضوء على قائمة تجهيزات اوربان كروزر ستاندرد، والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى.

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 2

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 3

تحصل في تويوتا اوربان كروزر ستاندر على مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED والإضاءة النهارية الأمامية بتقنية LED، وجنوط العجلات يأتي بمقاس 17 بوصة من الألمنيوم والمرايا الخارجية تدعم الضبط الكهربائي مع إشارات الانعطاف، ويوجد نظام دخول ذكي للمقصورة.

بالدخول إلى المقصورة تجد 5 مقاعد من القماش في صفين، والمقاعد الأمامية يدوية التحكم، ولديك زر لتشغيل المحرك، والمقود مغلف من اليورثين ويدعم التحريك التلسكوبي (للأعلى والأسفل والأمام والخلف) وهناك أزرار تحكم على المقود، وتجد مكيف هواء أمامي أوتوماتيك، مع فتحة مكيف خلفية. وبين العدادات شاشة 4.2 بوصة، فيما يأتي نظام المعلومات والترفيه بشاشة 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم آبل كاربلاي لاسلكي، ويتكامل النظام مع 3 سماعات، ويوجد منفذ USB-A واحد للشحن في الأمام.

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 4

بالنسبة للأمان والراحة، تجد مثبت سرعة وكاميرا رؤية خلفية وحساسات خلفية للمساعدة في الركن والوسائد الهوائية المحيطية (الأمامية والجانبية الأمامية والستائرية) والفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرملة إلكترونيا ونظام التحكم في الجر ونظام الثبات الإلكتروني ونظام الصعود على المرتفعات ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام منع تشغيل المحرك ضد السرقة.

محرك تويوتا اوربان كروزر كم حصان؟

تستمد تويوتا اوربان كروزر 2023 قوتها من محرك 4 أسطوانات بسعة 1.5 لتر يولد قوة 101 حصان وعزم دوران 135 نيوتن متر متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع أمامي، يتمتع بكفاءة استهلاك وقود 19.8 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 45 لتر.

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 5

الترقيات التي تحصل عليها تويوتا اوربان كروزر GLX

اوربان كروزر GLX هي الفئة الثانية والأعلى حاليا لدى تويوتا عبداللطيف جميل، تضيف إلى تجهيزات الخارجية الطي الأوتوماتيكي للمرايا الجانبية، وبالدخول إلى المقصورة تجد فتحة سقف بانورامية ومقاعد بتغليف من الجلد.

وتم ترقية نظام المعلومات والترفيه بشاشة 9 بوصة، وتحصل على 6 سماعات للنظام الصوتي. ولديك منفذ USB-A أمامي وخلفي ومنفذ USB-C خلفي. ولديك ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي وشاحن لاسلكي للهواتف ومجموعة 4 كاميرات توفر رؤية محيطية وتنبيه حركة المرور الأمامية والخلفية.

تويوتا اوربان كروزر ستاندرد 2023: المواصفات القياسية والترقيات التي تحصل عليها الفئة الأعلى 6

سعر تويوتا اوربان كروزر 2023

تتوفر تويوتا اوربان كروزر بفئتين بسعر 79,005 ريال سعودي شامل الضريبة للفئة الأساسية وبسعر 88,205 ريال للفئة الأعلى. وتأتي السيارة بضمان 3 سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أسبق.

شاهد أيضا: تويوتا رايز الجديدة سيارة اقتصادية صرفيتها ممتازة وهذي اسعارها

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات تويوتا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة