المربع نت – أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على تويتر، عن استدعاء 94 مركبة بنتلي طرازات ( Continental GT ) و (Flying Spur ) و ( GT Convertible )، موديلات ” 2018 – 2020 “.

اقرأ أيضًا: “التجارة”: 3 حالات يحق فيها الحصول على سيارة بديلة

“التجارة” تستدعي 94 مركبة بنتلي لخلل في مضخة المياه

ما هو سبب الاستدعاء؟

أوضحت الوزارة من خلال إنفوجراف نشرته عبر “تويتر”، أن سبب استدعاء مركبات بنتلي يعود إلى ظهور خلل في مضخة المياه، قد يؤدي إلى حدوث التماس كهربائي مما قد يتسبب في نشوب حريق.

اقرأ أيضًا: “التجارة” توضح 3 حالات يحق للمستهلك فيها تمديد الضمان

"التجارة" تستدعي 94 مركبة بنتلي لخلل في مضخة المياه 12

الإجراء

دعت “التجارة” ملاك هذه الفئة من مركبات بنتلي إلى التحقق من شمول الاستدعاء لرقم هيكل المركبة من خلال منصة (استدعاء)، مشددة على أنه في حال إضاءة لمبة المحرك يجب إيقاف المركبة في مكان آمن وإخلاءها، ومن ثم التواصل مع الشركة لإجراء الإصلاحات اللازمة مجانًا.

اقرأ أيضًا: “التجارة” تحدد حقوق وواجبات مالك السيارة عند صيانتها

استدعاءات مركبات بنتلي

الجدير بالذكر، فإن وزارة التجارة كانت قد أصدرت في وقت سابق عدة استدعاء لطرازات مختلفة من مركبات بنتلي، نستعرضها لكم خلال السطور التالية.

– استدعاء 158 مركبة بنتلي “Continental GT/Continental GT Convertible” موديلات 2018-2021، وجاء هذا الاستدعاء لوجود خلل في برمجة نظام ضبط المقعد الأمامي، وهو ما قد يؤدي إلى إصابة الراكب الخلفي في حال تحرك المقعد.

"التجارة" تستدعي 94 مركبة بنتلي لخلل في مضخة المياه 13

– استدعاء 109 مركبة بنتلي “بنتايجا V8” موديلات 2018 – 2020، ويأتي الاستدعاء لظهور خلل في أحد موصلات أنابيب الوقود في حجرة المحرك، وهو ما قد يؤدي إلى تسرب الوقود ونشوب حريق حال وجود مصدر اشتعال.

"التجارة" تستدعي 94 مركبة بنتلي لخلل في مضخة المياه 14

– استدعاء 5 مركبات بنتلي كونتيننتال سوبرسبورتس، موديلات 2017 إلى 2018، وذلك لاحتمالية انفصال خرطوم تبريد التوجيه المعزز آلياً وتسرب السائل الهيدروليكي، مما قد يؤدي إلى فقد السيطرة على توجيه المركبة أو قد يتسبب في نشوب حريق.

"التجارة" تستدعي 94 مركبة بنتلي لخلل في مضخة المياه 15

المصدر

(وزارة التجارة)

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل