ام جي 5 2022 مستعملة للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار

المربع نت – تعتبر سيارة ام جي 5 2022 من بين السيارات المطروحة في الأسواق من تصنيف سيارات السيدان، وهي معروضة للبيع في سوق المستعمل بواسطة المالكين، حيث يضع كل مالك سيارته مع تحديد السعر المطلوب لامتلاكها.

ام جي 5 2022 مستعملة

قامت العلامة الصينية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، وتُعرف شركة ام جي بتقديمها لسيارات من ضمنها السيدان والشاحنات بجانب سيارات الدفع الرباعي، وفيما يرتبط بسيارة ام جي 5 2022 فهي على وجه التحديد سيدان، وتستند إلى بعض التجهيزات التي جعلت مجموعة من الأشخاص تبحث عنها في سوق المستعمل.

ام جي 5 2022 مستعملة للبيع بالسعودية بالمواصفات والأسعار 1

ام جي 5 2022 مستعملة

يكتسب نمط شراء السيارات وهي بحالة مُستعملة العديد من المزايا، ومن بينها أنه قد يتمكن الفرد الحصول على سيارة بأفضل سعر وعلى وجه الخصوص مع التوسع في عمليات البيع والشراء بالاستناد إلى وسيلة الإنترنت، بما يجعل نفس السيارة معروضة بواسطة أكثر من مالك وينعكس ذلك في تنوع الأسعار حسب السعر الذي يُشار إليه من قِبل مالكي السيارات.

خارجية ام جي 5 2022

كيف تجد ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية؟

يعيش العالم حالة من التحول الرقمي في غالبية القطاعات بما ينطبق على قطاع السيارات، فأصبحت العديد من الخدمات يتم الاستناد إلى الإنترنت من أجل تنفيذها بشكل كامل، أو جعل هذه الوسيلة من ضمن الخطوات المساعدة في إتمام المهام، وعند النظر إلى سوق المستعمل فالمُخطط للشراء يكون بحاجة لمعرفة مَن يمتلك ام جي 5 2022 ويريد بيعها، وعلى الصعيد الآخر يبحث البائع أيضاً عن الشريحة التي تهتم بالحصول على سيارته.

ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

يُمكن القول بأن تجارة المستعمل موجودة منذ فترات سابقة فهي ليست حديثة العصر، ولكنها شهدت التغييرات التي طرأت على كيفية التعامل ومن بينها وجود التطبيقات المُتاحة للتحميل على الأجهزة الذكية والجوالات، حيث يقوم المالكون بعرض سياراتهم للبيع وإذا وجدها أحد الباحثين عنها فيتواصل مع المالك لكي يستكملوا إجراءات البيع.

داخلية سيارة ام جي 5 2022

سيارة ام جي 5 2022 مستعملة للبيع

يستخدم المالكون الراغبون في عرض السيارات التطبيقات أو مواقع الإنترنت مع بيان كافة التجهيزات الموجودة بالسيارة، وهذه الخطوة ضرورية لكونها تُوجه الأشخاص للتعرف على سيارة بالتفصيل، وينتقي المُخطط للشراء السيارة التي تتوافق معه سواء بالمواصفات أو الأسعار، وفي هذا الإطار جاءت ام جي 5 2022 للبيع على تطبيق مستعمل.

ام جي 5 2022 مستعملة للبيع

يظهر القسم الخاص بالشركة الصينية على تطبيق مستعمل، وهذا ما ينطبق أيضاً على العديد من الشركات المُنتجة للسيارات بما يجعل من السهل على الباحث عن سيارة مستعملة أن يصل للسيارة المُفضلة، وبالإضافة إلى قابلية اختيار الموديل أي إذا كان الهدف معرفة مدى وجود ام جي 5 2022 في سوق المستعمل، فيدخل الشخص لقسم ام جي وبعدها يختار سيارة ام جي 5 ثم بعد ذلك يُحدد موديل 2022.

سيارة ام جي 5 2022 مستعمل للبيع

مواصفات سيارة ام جي 5 2022

إن الإعلان على تطبيق مستعمل يكون بصورة مباشرة ومجانية، بما جعله الوِجهة الأولى لمَن يهتم بإتمام عمليات بيع السيارات، وفيما يخص التجهيزات فتُعرض بواسطة المعلومات الموجودة بالإعلان، وتظهر خارجية ام جي 5 2022 بالاستناد إلى بعض الأشياء التي حرص عليها الصانع الصيني، وبالنظر إلى مُقدمة السيارة فهناك الشبك الأمامي من الكروم، مع توسط شعار ام جي لهذا الشبك، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة ام جي 5 2022 مستعملة للبيع

تتزود المصابيح الأمامية بتقنية “LED”، وترتكز هذه السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية للسيارة فالمرآة كهربائية وبخاصية الطي مع إشارات الانعطاف، ومن الجهة الخلفية تسير المصابيح الخلفية على نفس نهج المصابيح الأمامية أي عاملة بتقنية “LED”، كما تتوفر مع فتحة سقف وتدعم الدخول الذكي بدون الاستخدام الضروري للمُفتاح.

مواصفات خارجية سيارة ام جي 5 2022

داخلية ومحرك سيارة ام جي 5 2022

يتضح بالدخول للسيارة أن المقود بتغطية من الجلد، كما تتسع الداخلية لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، مع قابلية ضبط مقعد السائق والراكب الأمامي على نحو كهربائي، كما تكون أيضاً النوافذ كهربائية مع مُلاحظة وجود حاملات للأكواب، وفيما يخص النظام الترفيهي فهناك شاشة تدعم نظام أبل كار بلاي، وبتوفر منفذ “USB” أمامي ومنفذ آخر خلفي مع منفذ للطاقة.

داخلية ام جي 5 2022

ذكر مالك ام جي 5 2022 المحرك التي تعتمد عليه سيارته مع منظومة الدفع، وهي بمحرك بنزين 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر وتنتج عن طريقه قوة 118 حصان بعزم دوران 150 نيوتن. متر، ويتصل المحرك بناقل حركة “CVT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي.

شاهد أيضاً: ام جي RX5 2023 الشكل الجديد كلياً بأقل من 88 ألف ريال عند تأجير

كم سعر ام جي 5 2022 مستعملة؟

يهتم البعض من الراغبين بالحصول على سيارات من سوق المستعمل بالتعرف على العوامل المُؤثرة في تسعير السيارات، وقبل الإشارة لها فالأسعار بصورة أساسية تُحدد من جانب المُعلن عن ام جي 5 2022 أو غيرها من السيارات.

سعر ام جي 5 2022 مستعملة

قد يؤدي اختلاف الفئة لاختلاف السعر وتكون الفئات الأعلى بأسعار ترتفع عن الفئات الأقل، كما من المُحتمل أن يؤثر ممشى السيارة على سعرها، ولذلك يذكر المالك ممشى سيارته في البيانات المكتوبة في إعلانه لكي تظهر للأشخاص، وهذه السيارة جاءت بممشى 35,000 كم وسعرها 50,000 ريال سعودي.

سعر ام جي 5 2022 مستعملة في السعودية

ام جي 5 2022 مستعملة للبيع بسعر 48,500 ريال سعودي

تأتي بعض السيارات بإمكانية التفاوض حول سعرها، وهذا بما يعني أن السعر المذكور من قِبل مالكها لا يعتبر السعر النهائي، وبالغالب بعد تحدث المُخطط للشراء مع المُعلن يتم تخفيض المبلغ، وفي هذا الصدد أشار أحد المُعلنين عن ام جي 5 2022 كونها بممشى 40,000 كم وبسعر 48,500 ريال سعودي بقابلية التفاوض، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: فئات ام جي 5 2023 سيدان بالمواصفات والأسعار في السعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع ام جي في المملكة العربية السعودية

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة