تأتي سيارة ام جي 6 كسيدان بارزة تقدمها شركة ام جي الصينية ضمن تشكيلة متنوعة من الطرازات التي تحصل من خلالها على شعبية كبيرة في السوق السعودي، وتتميز طرازات الصانع الصيني بتقديم مستوى دائم التطور من الاعتمادية والكفاءة، بالإضافة إلى التصميمات العصرية التي تجذب الأنظار.

سيارة ام جي 6 2023

سيارة ام جي 6 مواصفات شبابية وتصميم أنيق تعرف عليها في السعودية

تحصل ام جي 6 2023 على مزايا عديدة تتمثل في التصميم الديناميكي والداخلية المريحة والأداء المدهش على الطريق، بالإضافة إلى السعر التنافسي الذي جعل منها خيار مفضل لدى الكثيرين، وسنعرض لكم في هذا المقال أهم مواصفات سيارة ام جي 6 2023 وأسعارها في المملكة العربية السعودية عند الوكيل مجموعة تأجير للسيارات.

ما هي مواصفات سيارة ام جي 6 2023 الخارجية؟

نستعرض في بداية حديثنا أبرز سمات التصميم الخارجي لـ سيارة ام جي 6 2023 حيث تتوفر في السوق السعودي كسيدان مدمجة تتميز بتصميم عصري وأنيق يحمل طابع ديناميكي مبهر، ويُمكننا رؤية ذلك من خلال الواجهة الأمامية الجذابة التي تشتمل على شبك أمامي يأتي بدوره بتطعيمات كرومية على شكل نقاط يحيط بها إطار كرومي يصل بين الشبك والمصابيح الأمامية ما يعزز من أناقة السيارة.

سيارة ام جي 6 2023

وتأتي المصابيح بتصميم هجومي لنظرة حادة على الطريق، كما نرى على مقدمة السيارة بعض الخطوط البارزة التي تظهر على غطاء المحرك وتنساب بنعومة إلى جانبي السيارة، الأمر الذي يبرز الاتقان في نحت الهيكل الخارجي ويعمل على تعزيز الديناميكية.

سيارة ام جي 6 2023

وأيضاً تشمل جانبية السيارة غطاء جزئي للمرايا الكهربائية باللون الأسود، تستند سيارة ام جي 6 على عجلات معدنية تأتي بمقاسات مختلفة تتراوح بين 16 إلى 18 بوصة حسب الفئة، كما تشمل التجهيزات الخارجية فتحة سقف كهربائية، مع مصابيح أمامية وخلفية تعمل بالـ LED، بالإضافة إلى فتحات مستطيلة على جانبي المصد. 

وبالنسبة لأبعاد سيارة ام جي 6 فهي تأتي كالآتي: 

  • الطول: 4694 مم
  • العرض: 1848 مم
  • الارتفاع: 1465 مم
  • العجلات: 2715 مم

اقرأ أيضا سيارة ام جي زد اس 2023: أحدث أسعارها ومواصفات الأداء

ما هي مواصفات التصميم الداخلي لـ سيارة ام جي 6 2023؟

وبالنظر داخل سيارة ام جي 6 2023 سنرى المقصورة الداخلية الأنيقة والتي تأتي بلمسات فاخرة نراها في الكسوة الجلدية التي تشمل الكثير من الأجزاء الداخلية في الفئة الأعلى في المجال، كما توفر مستوى كبير من الراحة من خلال المساحة الرحبة التي تشتمل على صفين من المقاعد المكسوة بالقماش في الفئات الأقل بينما تأتي بكسوة من الجلد في الفئة العليا.

سيارة ام جي 6 2023

وتأتي المقاعد الأمامية داعمة للتعديل اليدوي في الفئة الأقل بينما يأتي مقعد السائق بخاصية التعديل الكهربائي في الفئة المتوسطة، ويشمل التعديل الكهربائي مقعد الراكب الأمامي في الفئة الأعلى، كما تشتمل على عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة الوظائف قابلة للتعديل، وبالنسبة للمقاعد الخلفية فهي تدعم الطي لتزيد من سعة التخزين من 424 لتر حجم الصندوق إلى 1170 لتر.

سيارة ام جي 6 2023

ويشمل الجانب التقني بالداخل على نظام تكييف أوتوماتيكي ثنائي مناطق التحكم في الفئة العليا يأتي مع فتحات خلفية ومقترن به نظام تنقية الهواء، بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيهي لمسية مقاس 8 بوصة تدعم اقتران الهاتف من خلال أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى البلوتوث، كما تقدم تجربة صوتية مميزة من خلال 6 سماعات تدعم التحكم من خلال عجلة القيادة، كما يوجد راديو، ومنفذان USB، وزر تشغيل المحرك.

ما هي مواصفات الامان داخل سيارة ام جي 6 2023؟

سيارة ام جي 6 2023

تأتي سيارة ام جي 6 موديل 2023 مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة التي تشتمل على: 

  • مثبت السرعة
  • فرامل مانعة للانغلاق
  • توزيع قوى الفرامل إلكترونيا
  • التحكم في الفرامل عند الانعطاف
  • نظام الثبات الإلكتروني
  • مراقبة ضغط الهواء في الإطارات
  • عدد ستة وسائد هوائية
  • أحزمة أمان أمامية مع التنبيه
  • مثبت مقعد الطفل
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • قفل الأبواب عند الحركة
  • فتح تلقائي للأبواب بعد التصادم
  • نظام حماية ضد السرقة

شاهد أيضا

ماذا عن أداء سيارة ام جي 6 2023 على الطريق؟

سيارة ام جي 6 2023

تقدم سيارة ام جي 6 2023 أداء ثابت ومميز على الطريق، وذلك من خلال القوة التي تستمدها من محرك بنزين تيربو رباعي الأسطوانات يأتي بسعة 1.5 لتر ويولد قوة تبلغ 169 حصان مع عزم دوران يبلغ  تستمد ام جي 6 قوتها من محرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 166 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر، ويأتي المحرك متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات يعمل بنظام الدفع الأمامي، ويقدم المحرك كفاءة كبيرة في استهلاك الوقود مع معدل يبلغ 17.2 كم/لتر، وتستطيع السيارة التسارع من الصفر إلى 100 كم/س في زمن قدره 7.0 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 210 كم/س.

اقرأ أيضا ام جي سايبرستر هي رودستر رياضية جديدة للأسواق العالمية بقوة تتجاوز 500 حصان

ما هو سعر سيارة ام جي 6 موديل 2023 في السعودية؟

سيارة ام جي 6 2023

تتوفر سيارة ام جي 6 2023 في السعودية عند مجموعة تأجير للسيارات حيث تأتي بثلاث فئات تأتي أسعارها كالآتي:

  • سيارة ام جي 6 2023 فئة ستاندرد تأتي بسعر 73,425 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة ام جي 6 2023 فئة كومفرت تأتي بسعر 78,255 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيارة ام جي 6 2023 فئة لكجري تأتي بسعر 84,005 ريال سعودي شامل الضريبة

ويُمكنك التوجه إلى الموقع الإلكتروني لوكيل شركة ام جي في السعودية مجموعة تأجير للسيارات للتعرف على طرازات الصانع الصيني وأبرز مواصفاتها وأسعارها لعام 2023

وفي الختام، وبسبب كونها تتمتع بالعديد من المزايا العصرية التي تتمثل في التصميم الديناميكي والداخلية المتطورة، جعلها ذلك ضمن قائمة السيارات المفضلة لدى الكثير من العملاء، كما أنها تعد منافس قوي في فئة السيارات الشبابية، وأنت هل تدخل سيارة ام جي 6 2023 ضمن قائمة سياراتك المفضلة، وما هي الأفضل بالنسبة لك.. شاركنا رأيك

اقرأ أيضا فئات ام جي جي تي 2023 في السعودية مع المواصفات والأسعار

المصادر: الصفحة الرسمية لموقع مجموعة تأجير للسيارات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات MG
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل