المربع نت – تعد بي ام دبليو X5 M واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي في العالم بالفعل بفضل قوتها التي تصل إلى 625 حصان، ولكن يبدو أن هذه القوة ليست بالكافية لتحصل على حزمة تعديلات قوية من شركة مانهارت الألمانية لرفع قوة السيارة إلى 730 حصان مع العديد من التعديلات الرياضية الأخرى لتعزيز أداء السيارة الديناميكي والمظهر الهجومي.

محرك بي ام دبليو X5 M المعدلة من مانهارت

تقدم النسخة الأساسية من بي ام دبليو X5 M بمحرك V8 بسعة 4.4 لتر توين تربو بقوة 625 حصان، مع 750 نيوتن متر من عزم الدوران، وفي نسخة مانهارت التي تطلق عليها اسم MH5X 700 تولد قوة 730 حصان و 900 نيوتن متر من عزم الدوران.

بي ام دبليو X5 M تحصل على حزمة تعديلات بقوة 730 حصان من مانهارت الألمانية

بي ام دبليو X5 M المعدلة من مانهارت

حصلت نسخة مانهارت من X5 M على وحدة تحكم إلكترونية جديدة لمحرك السيارة، مع نظام عادم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لرفع قوة السيارة، وتعزيز الصوت القوي لمحرك V8 المقدم من العلامة البافارية.

تأتي مانهارت MHX5 بنظام تعليق رياضي معدل يسمح للسائق بتعديل ارتفاع السيارة، مع تعزيز ثبات السيارة عند المنحنيات ومظهر السيارة الرياضي، مع عجلات رياضية بقياس 23 إنش باللون الأسود المعتم.

بي ام دبليو X5 M المعدلة من مانهارت

مواصفات مانهارت MHX5 700

عند النظر على التصميم الخارجي لمانهارت MHX5 نشاهد العديد من التعديلات الديناميكية لتعزيز المظهر الرياضي للسيارة مع تخفيف الوزن والأداء الديناميكي، حيث حصلت على العديد من القطع الجديدة المصنعة خصيصاً من ألياف الكاربون، مع طلاء باللون الرمادي اللامع ولمسات متعددة باللون الأحمر والأسود المعتم.

في الداخلية نتابع المزيد من التعديلات المصنعة من ألياف الكاربون على عجلة القيادة وبدالات تبديل سرعة ناقل الحركة، مع سجادات أرضية جديدة بشعارات مانهارت.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانهارت

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل